Détail de l'auteur
Auteur محمد عبد العظيم أبو النجا |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : إدارة العلاقات مع العملاء : مدخل التسويق المبني على قواعد البيانات Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبد العظيم أبو النجا, Auteur Editeur : الاسكندرية : الدار الجامعية Année de publication : 2023 Importance : 620 ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 9789774222530 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق / العملاء / العلاقات مع العملاء /الاستراتيجية التسويقية Résumé : مقدمة و مفاهيم أساسية لإدارة العلاقات مع العملاء
التوجه بالعملاء / الطريق إلى فهم العملاء
القيمة المقدمة للعملاء
تقييم القيمة المقدمة للعملاء و تقييم العملاء
تصميم استراتيجية التعامل مع العملاء
الولاء و إستبقاء العملاء
الادارة الاستراتيجية للعلاقات مع العملاء
العائد على الإستثمار في إدارة العلاقات مع العملاء
تنفيذ غدارة العلاقات مع العملاء
القياسات التسويقية التقليدية و القياسات المبنية على العملاء
القياسات الاستراتيجية للقيمة المبنية على العملاء
قيمة العملاء
المنافع المتوقعة لإدارة العلاقات مع العملاء
تبني أليات إدارة العلاقات مع العملاء و تحقيق الميزة التنافسية
تقييم إدارة العلاقات مع العملاءNote de contenu : جذب و إستباق و تحقيق نمو في المعاملات مع العملاء
التركيز التسويقي على العميل
المنتجات و الخدمات التي تشكل مجال دراسة سلوك العملاء
القيمة السوقية التي يبحث عنها العملاء في المنتجات و الخدمات
تصنيف العملاء و تقسيمهم إلى قطاعات بناءا على معيار الربحية
المنظور الاستراتيجي لغدارة العلاقات مع العملاء
عناصر نظام إدارة العلاقات مع العملاء
مقاييس التسويق التقليديةإدارة العلاقات مع العملاء : مدخل التسويق المبني على قواعد البيانات [texte imprimé] / محمد عبد العظيم أبو النجا, Auteur . - الاسكندرية : الدار الجامعية, 2023 . - 620 ص ; 24 سم.
ISSN : 9789774222530
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق / العملاء / العلاقات مع العملاء /الاستراتيجية التسويقية Résumé : مقدمة و مفاهيم أساسية لإدارة العلاقات مع العملاء
التوجه بالعملاء / الطريق إلى فهم العملاء
القيمة المقدمة للعملاء
تقييم القيمة المقدمة للعملاء و تقييم العملاء
تصميم استراتيجية التعامل مع العملاء
الولاء و إستبقاء العملاء
الادارة الاستراتيجية للعلاقات مع العملاء
العائد على الإستثمار في إدارة العلاقات مع العملاء
تنفيذ غدارة العلاقات مع العملاء
القياسات التسويقية التقليدية و القياسات المبنية على العملاء
القياسات الاستراتيجية للقيمة المبنية على العملاء
قيمة العملاء
المنافع المتوقعة لإدارة العلاقات مع العملاء
تبني أليات إدارة العلاقات مع العملاء و تحقيق الميزة التنافسية
تقييم إدارة العلاقات مع العملاءNote de contenu : جذب و إستباق و تحقيق نمو في المعاملات مع العملاء
التركيز التسويقي على العميل
المنتجات و الخدمات التي تشكل مجال دراسة سلوك العملاء
القيمة السوقية التي يبحث عنها العملاء في المنتجات و الخدمات
تصنيف العملاء و تقسيمهم إلى قطاعات بناءا على معيار الربحية
المنظور الاستراتيجي لغدارة العلاقات مع العملاء
عناصر نظام إدارة العلاقات مع العملاء
مقاييس التسويق التقليديةRéservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 4699 S.C.658/257.1 Livre مكتبة كلية العلوم التجارية و الاقتصادية، و علوم التسيير indéterminé Disponible 4700 S.C.658/257.2 Livre مكتبة كلية العلوم التجارية و الاقتصادية، و علوم التسيير indéterminé Disponible