Détail de l'éditeur
الدار الجامعية
localisé à :
الاسكندرية
|
Documents disponibles chez cet éditeur (27)



Titre : أخلاقيات و قيم العمل بالوظيفة العامة : لضمان حودة الأداء في المنظمات العامة و المؤسسات الحكومية Type de document : texte imprimé Auteurs : مصطفى محمود ابو بكر, Auteur Mention d'édition : الطبعة الأولى Editeur : الاسكندرية : الدار الجامعية Année de publication : 2023 Importance : 150ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-422-216-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : أخلاقيات العمل - قيم العمل -الوظيفة العامة - الحاز الاداري Résumé : يحتوي الكتاب - أخلاقيات و قيم العمل و قدرة الجهاز الإداري للدولة علة تجقيق التنمية - معضلة الديمقراطية و تأثيرها على أخلاقيات و قيم العمل في الوظيفة العامة بالدول النامية او المتخلفة - منظمات العمال المعاصرة و التحديات الأخلاقية لتحجيم دوافع الفساد - المدير المعاصر بين الممارسة التقليدية و المفاهيم الريادية . Note de contenu : أخلاثيات العمل - واقع العمل - أخلاقيات و قيم العمل بالوظيفة العامة : لضمان حودة الأداء في المنظمات العامة و المؤسسات الحكومية [texte imprimé] / مصطفى محمود ابو بكر, Auteur . - الطبعة الأولى . - الاسكندرية : الدار الجامعية, 2023 . - 150ص ; 24 سم.
ISBN : 978-977-422-216-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : أخلاقيات العمل - قيم العمل -الوظيفة العامة - الحاز الاداري Résumé : يحتوي الكتاب - أخلاقيات و قيم العمل و قدرة الجهاز الإداري للدولة علة تجقيق التنمية - معضلة الديمقراطية و تأثيرها على أخلاقيات و قيم العمل في الوظيفة العامة بالدول النامية او المتخلفة - منظمات العمال المعاصرة و التحديات الأخلاقية لتحجيم دوافع الفساد - المدير المعاصر بين الممارسة التقليدية و المفاهيم الريادية . Note de contenu : أخلاثيات العمل - واقع العمل - Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité S.C.650/247.1 S.C.650/247.1 Livre Bibliothèque FSECSG indéterminé Disponible S.C.650/247.2 S.C.650/247.2 Livre Bibliothèque FSECSG indéterminé Disponible S.C.650/247.3 S.C.650/247.3 Livre Bibliothèque FSECSG indéterminé Disponible
Titre : إدارة العلاقات مع العملاء : مدخل التسويق المبني على قواعد البيانات Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبد العظيم أبو النجا, Auteur Editeur : الاسكندرية : الدار الجامعية Année de publication : 2023 Importance : 620 ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 9789774222530 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق / العملاء / العلاقات مع العملاء /الاستراتيجية التسويقية Résumé : مقدمة و مفاهيم أساسية لإدارة العلاقات مع العملاء
التوجه بالعملاء / الطريق إلى فهم العملاء
القيمة المقدمة للعملاء
تقييم القيمة المقدمة للعملاء و تقييم العملاء
تصميم استراتيجية التعامل مع العملاء
الولاء و إستبقاء العملاء
الادارة الاستراتيجية للعلاقات مع العملاء
العائد على الإستثمار في إدارة العلاقات مع العملاء
تنفيذ غدارة العلاقات مع العملاء
القياسات التسويقية التقليدية و القياسات المبنية على العملاء
القياسات الاستراتيجية للقيمة المبنية على العملاء
قيمة العملاء
المنافع المتوقعة لإدارة العلاقات مع العملاء
تبني أليات إدارة العلاقات مع العملاء و تحقيق الميزة التنافسية
تقييم إدارة العلاقات مع العملاءNote de contenu : جذب و إستباق و تحقيق نمو في المعاملات مع العملاء
التركيز التسويقي على العميل
المنتجات و الخدمات التي تشكل مجال دراسة سلوك العملاء
القيمة السوقية التي يبحث عنها العملاء في المنتجات و الخدمات
تصنيف العملاء و تقسيمهم إلى قطاعات بناءا على معيار الربحية
المنظور الاستراتيجي لغدارة العلاقات مع العملاء
عناصر نظام إدارة العلاقات مع العملاء
مقاييس التسويق التقليديةإدارة العلاقات مع العملاء : مدخل التسويق المبني على قواعد البيانات [texte imprimé] / محمد عبد العظيم أبو النجا, Auteur . - الاسكندرية : الدار الجامعية, 2023 . - 620 ص ; 24 سم.
ISSN : 9789774222530
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق / العملاء / العلاقات مع العملاء /الاستراتيجية التسويقية Résumé : مقدمة و مفاهيم أساسية لإدارة العلاقات مع العملاء
التوجه بالعملاء / الطريق إلى فهم العملاء
القيمة المقدمة للعملاء
تقييم القيمة المقدمة للعملاء و تقييم العملاء
تصميم استراتيجية التعامل مع العملاء
الولاء و إستبقاء العملاء
الادارة الاستراتيجية للعلاقات مع العملاء
العائد على الإستثمار في إدارة العلاقات مع العملاء
تنفيذ غدارة العلاقات مع العملاء
القياسات التسويقية التقليدية و القياسات المبنية على العملاء
القياسات الاستراتيجية للقيمة المبنية على العملاء
قيمة العملاء
المنافع المتوقعة لإدارة العلاقات مع العملاء
تبني أليات إدارة العلاقات مع العملاء و تحقيق الميزة التنافسية
تقييم إدارة العلاقات مع العملاءNote de contenu : جذب و إستباق و تحقيق نمو في المعاملات مع العملاء
التركيز التسويقي على العميل
المنتجات و الخدمات التي تشكل مجال دراسة سلوك العملاء
القيمة السوقية التي يبحث عنها العملاء في المنتجات و الخدمات
تصنيف العملاء و تقسيمهم إلى قطاعات بناءا على معيار الربحية
المنظور الاستراتيجي لغدارة العلاقات مع العملاء
عناصر نظام إدارة العلاقات مع العملاء
مقاييس التسويق التقليديةRéservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 4699 S.C.658/257.1 Livre مكتبة كلية العلوم التجارية و الاقتصادية، و علوم التسيير indéterminé Disponible 4700 S.C.658/257.2 Livre مكتبة كلية العلوم التجارية و الاقتصادية، و علوم التسيير indéterminé Disponible
Titre : اقتصاديات الاستثمار و التمويل الاسلامي في الصيرفة الإسلامية Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد المطلب عبد الحميد Editeur : الاسكندرية : الدار الجامعية Année de publication : 2014 Importance : 398ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-422-302-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Résumé : المفاهيم الأساسية الخاصة بالمصارف و الصيرفة الاسلامية و التمويل الاسلامي - خصائص و انواع و أهداف المصارف الاسلامية - مداخل التحول نحو الصيرفة الاسلامية و الاختلاف و العلاقة بينها و بين المصارف التقليدية - الجوانب الأساسية للاستثمار الاسلامي - سياسات الاستثمار في الصيرفة الاسلامية - مخاطر الاستثمار في البنوك الاسلامية - التعريف بالتمويل المصرفي الاسلامي و مصادر التمويل الاسلامي و مبادئه -صيغ و أدوات التمويل الاسلامي للتجارة الدولية -تحديد الأرباح و توزيعها في المصارف الاسلامية . اقتصاديات الاستثمار و التمويل الاسلامي في الصيرفة الإسلامية [texte imprimé] / عبد المطلب عبد الحميد . - الاسكندرية : الدار الجامعية, 2014 . - 398ص ; 24سم.
ISBN : 978-977-422-302-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : المفاهيم الأساسية الخاصة بالمصارف و الصيرفة الاسلامية و التمويل الاسلامي - خصائص و انواع و أهداف المصارف الاسلامية - مداخل التحول نحو الصيرفة الاسلامية و الاختلاف و العلاقة بينها و بين المصارف التقليدية - الجوانب الأساسية للاستثمار الاسلامي - سياسات الاستثمار في الصيرفة الاسلامية - مخاطر الاستثمار في البنوك الاسلامية - التعريف بالتمويل المصرفي الاسلامي و مصادر التمويل الاسلامي و مبادئه -صيغ و أدوات التمويل الاسلامي للتجارة الدولية -تحديد الأرباح و توزيعها في المصارف الاسلامية . Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité S.C.332/123.1 S.C.332/123.1 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt S.C.332/123.2 S.C.332/123.2 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt
Titre : اقتصاديات التجارة الالكترونية Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد المطب عبد الخميد, Auteur Mention d'édition : الطبعة الأولى Editeur : الاسكندرية : الدار الجامعية Année de publication : 2023 Importance : 399 ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 9789774222970 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التجارة الالكترونية - البنوك الالكترونية - النقود الالكترونية - التسويق الالكتروني Résumé : يحتوي الكتال
- مفاهيم أساسية حول التجارة الالكترونية
- أنواع التجارة الالكترونية و نماذجها و خصائصها و الفرص و العوائد
- متطلبات نجاح التجارة الالكترونية
- وسائل و نظم الدفع و السداد للتجارة الالكترونية
- النقود الالكترونية
- البنوك الالكترونية
- دور البنوك في تنمية التجارة الالكترونية
- التسويق الالكتروني
- التعاقد الالكتروني و التنظيم الضريبي و الجمركي
- السوق الالكتروني و السوق المالية الالكترونية
- الفرص الاقتصادية للتجارة الالكترونية .
Note de contenu : التجارة الالكترونية - وسائل الدفع - البنوك الالكترونية - التبادلالالكتروني - التسويق الالكتروني - - اقتصاديات التجارة الالكترونية [texte imprimé] / عبد المطب عبد الخميد, Auteur . - الطبعة الأولى . - الاسكندرية : الدار الجامعية, 2023 . - 399 ص ; 24 سم.
ISSN : 9789774222970
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التجارة الالكترونية - البنوك الالكترونية - النقود الالكترونية - التسويق الالكتروني Résumé : يحتوي الكتال
- مفاهيم أساسية حول التجارة الالكترونية
- أنواع التجارة الالكترونية و نماذجها و خصائصها و الفرص و العوائد
- متطلبات نجاح التجارة الالكترونية
- وسائل و نظم الدفع و السداد للتجارة الالكترونية
- النقود الالكترونية
- البنوك الالكترونية
- دور البنوك في تنمية التجارة الالكترونية
- التسويق الالكتروني
- التعاقد الالكتروني و التنظيم الضريبي و الجمركي
- السوق الالكتروني و السوق المالية الالكترونية
- الفرص الاقتصادية للتجارة الالكترونية .
Note de contenu : التجارة الالكترونية - وسائل الدفع - البنوك الالكترونية - التبادلالالكتروني - التسويق الالكتروني - - Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité S.C.650/251.1 S.C.650/251.1 Livre Bibliothèque FSECSG indéterminé Disponible S.C.650/251.2 S.C.650/251.2 Livre Bibliothèque FSECSG indéterminé Disponible S.C.650/251.3 S.C.650/251.3 Livre Bibliothèque FSECSG indéterminé Disponible
Titre : الادارة الاقتصادية لمنشأت الاعمال في ظل عولمة الاقتصاد Titre original : النظرية و التطبيق Type de document : texte imprimé Auteurs : وحيد مهدي عامر Editeur : الاسكندرية : الدار الجامعية Année de publication : 2014 Importance : 396ص Format : 24 ISBN/ISSN/EAN : 978-977-422-271-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Résumé : مدخل الى اقتصاديات الاعمال -أساليب الانتاج المثلى -نظرية الطلب -تقدير الطلب -نظرية التكاليف -أساليب التسعير -الأسواق و درجة المنافسة -البرمجة الخطية كوسيلة لاتخاذ القرارات النظام الاقتصادي العالمي الجديد . الادارة الاقتصادية لمنشأت الاعمال في ظل عولمة الاقتصاد = النظرية و التطبيق [texte imprimé] / وحيد مهدي عامر . - الاسكندرية : الدار الجامعية, 2014 . - 396ص ; 24.
ISBN : 978-977-422-271-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : مدخل الى اقتصاديات الاعمال -أساليب الانتاج المثلى -نظرية الطلب -تقدير الطلب -نظرية التكاليف -أساليب التسعير -الأسواق و درجة المنافسة -البرمجة الخطية كوسيلة لاتخاذ القرارات النظام الاقتصادي العالمي الجديد . Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité S.C.650/194.1 S.C.650/194.1 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt S.C.650/194.2 S.C.650/194.2 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt PermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkالمحاسبة المالية المتقدمة وفقا لمعايير المحاسبة الدولية و الأمريكية و العربية / أحمد بسيوني شحاته,عبد الوهاب نصر علي
Permalinkالمحاسبة المالية المتقدمة وفقا لمعايير المحاسبة الدولية و الأمريكية و العربية / أحمد بسيوني شحاته,عبد الوهاب نصر علي
Permalink