Détail de l'éditeur
دار الابتكار للنشر و التوزيع
localisé à :
عمان
|
Documents disponibles chez cet éditeur (10)



Titre : إتقان التسويق الإحترافي : قوة التأثير Type de document : texte imprimé Auteurs : LANE GLOVER, Auteur Mention d'édition : الطبعة الأولى Editeur : عمان : دار الابتكار للنشر و التوزيع Année de publication : 2024 Importance : 298 ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9930-16-013-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق /التأثير / سلوك المستهلك /الاستراتيجية التسويقية Index. décimale : 658 Résumé : فهم قوة التأثير / تطوير خطة التسويق الاستراتيجية
بناء علامة تجارية قوية / الاتصال التسويقي الفعال
استراتيجيات التسويق الرقمي
تسويق المحتوى و رواية القصص
التسويق المؤثر
بناء العلاقات مع العملاء
تحليلات و مقاييس التسويق / الابتكار و الابداع في التسويق
القيادة التسويقية الفعالة
الأخلاق و المسؤولية الاجتماعية في التسويق
Note de contenu : تأثير التسويق على سلوك المستهلك
أهمية تحديد الهداف التسويقية / خلق مزيج تسويقي شامل
دور الاتصالات في التسويق / تطوير خطة الاتصال المتكاملة
المكونات الأساسية للمشهد الرقمي
العناصر الأساسية لاستراتيجية تسويق المحتوى الناجحة
التفاوض و إدارة شراكات المؤثرين
المقاييس الرئيسة و مؤشرات الأداء الرئيسية
أهمية الابتكار في التسويق
صفات قادة التسويق الفعال / أهمية قيادة التغيير في التسويق
اهمية التسويق الخلاقي / الاعتبارات الأخلاقية في التسويق
إتقان التسويق الإحترافي : قوة التأثير [texte imprimé] / LANE GLOVER, Auteur . - الطبعة الأولى . - عمان : دار الابتكار للنشر و التوزيع, 2024 . - 298 ص ; 24 سم.
ISBN : 978-9930-16-013-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق /التأثير / سلوك المستهلك /الاستراتيجية التسويقية Index. décimale : 658 Résumé : فهم قوة التأثير / تطوير خطة التسويق الاستراتيجية
بناء علامة تجارية قوية / الاتصال التسويقي الفعال
استراتيجيات التسويق الرقمي
تسويق المحتوى و رواية القصص
التسويق المؤثر
بناء العلاقات مع العملاء
تحليلات و مقاييس التسويق / الابتكار و الابداع في التسويق
القيادة التسويقية الفعالة
الأخلاق و المسؤولية الاجتماعية في التسويق
Note de contenu : تأثير التسويق على سلوك المستهلك
أهمية تحديد الهداف التسويقية / خلق مزيج تسويقي شامل
دور الاتصالات في التسويق / تطوير خطة الاتصال المتكاملة
المكونات الأساسية للمشهد الرقمي
العناصر الأساسية لاستراتيجية تسويق المحتوى الناجحة
التفاوض و إدارة شراكات المؤثرين
المقاييس الرئيسة و مؤشرات الأداء الرئيسية
أهمية الابتكار في التسويق
صفات قادة التسويق الفعال / أهمية قيادة التغيير في التسويق
اهمية التسويق الخلاقي / الاعتبارات الأخلاقية في التسويق
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 4691 S.C.658/253.1 Livre مكتبة كلية العلوم التجارية و الاقتصادية، و علوم التسيير indéterminé Disponible 4692 S.C.658/253.2 Livre مكتبة كلية العلوم التجارية و الاقتصادية، و علوم التسيير indéterminé Disponible
Titre : إدارة الأزمات الادارية Type de document : texte imprimé Auteurs : زاهد محمد ديري, Auteur Editeur : عمان : دار الابتكار للنشر و التوزيع Année de publication : 2024 Importance : 175 ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-562-55-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : إدارة العمال / إدارة الأزمات Index. décimale : 650 Résumé : المفاهيم الأساسية لإدارة الأعمال
مفهوم الأزمة /أوجه الاخنلاف بين الأومة و الكارثة / أنزاع الأزمات
إستراتيجية إدارة الأزمات / أنوتع الأزمات
المدخل المنظومي في إدارة الأزمات و حل الصراع
ثقافة الخرافات و إدارة الأزمات
إدارة الأزمات / مدخل التخطيطي لإدارة الأزمات
القيادة الاستلراتيجية في وقت الأزمةNote de contenu : الخصائص الأساسية للأزمة
تصنيف الزمات /أنواع الأزمات / أسباب الأزمات
الصراع التنظيمي / التحليل الوظيفي للخرافاتإدارة الأزمات الادارية [texte imprimé] / زاهد محمد ديري, Auteur . - عمان : دار الابتكار للنشر و التوزيع, 2024 . - 175 ص ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-562-55-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : إدارة العمال / إدارة الأزمات Index. décimale : 650 Résumé : المفاهيم الأساسية لإدارة الأعمال
مفهوم الأزمة /أوجه الاخنلاف بين الأومة و الكارثة / أنزاع الأزمات
إستراتيجية إدارة الأزمات / أنوتع الأزمات
المدخل المنظومي في إدارة الأزمات و حل الصراع
ثقافة الخرافات و إدارة الأزمات
إدارة الأزمات / مدخل التخطيطي لإدارة الأزمات
القيادة الاستلراتيجية في وقت الأزمةNote de contenu : الخصائص الأساسية للأزمة
تصنيف الزمات /أنواع الأزمات / أسباب الأزمات
الصراع التنظيمي / التحليل الوظيفي للخرافاتRéservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 4619 S.C.650/274.1 Livre مكتبة كلية العلوم التجارية و الاقتصادية، و علوم التسيير indéterminé Disponible 4620 S.C.650/274.2 Livre مكتبة كلية العلوم التجارية و الاقتصادية، و علوم التسيير indéterminé Disponible
Titre : إدارة الأفراد Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد مصطفى نعمات, Auteur Editeur : عمان : دار الابتكار للنشر و التوزيع Année de publication : 2024 Importance : 225 ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-562-24-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : إدارة الأفراد / إدارة الأعمال Index. décimale : 650 Résumé : العمل في حد ذاته
مقدمة في إدارة الموارد اليشرية
إدارة الموارد البشرية المفاهيم الاستراتيجيات و الأهداف
أهم ما يجب ان يتميز به القائد أومدير إدارة الموارد البشرية
الولاء قبل الكفاءة في القيادات الادارية
كيف تحفز الموظفين
Note de contenu : الوظائف الأساسية لادارة الموارد البشرية
الأفراد و وظيفة الأفراد
العوامل المؤثرة في الوضع التنظيمي
القدرة على اتخاذ القرار / العمل ضمن فريق واحد / الأخلاق العالية / القدرة على الاتصال و التواصل
عناصر الكفاءةإدارة الأفراد [texte imprimé] / محمد مصطفى نعمات, Auteur . - عمان : دار الابتكار للنشر و التوزيع, 2024 . - 225 ص ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-562-24-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : إدارة الأفراد / إدارة الأعمال Index. décimale : 650 Résumé : العمل في حد ذاته
مقدمة في إدارة الموارد اليشرية
إدارة الموارد البشرية المفاهيم الاستراتيجيات و الأهداف
أهم ما يجب ان يتميز به القائد أومدير إدارة الموارد البشرية
الولاء قبل الكفاءة في القيادات الادارية
كيف تحفز الموظفين
Note de contenu : الوظائف الأساسية لادارة الموارد البشرية
الأفراد و وظيفة الأفراد
العوامل المؤثرة في الوضع التنظيمي
القدرة على اتخاذ القرار / العمل ضمن فريق واحد / الأخلاق العالية / القدرة على الاتصال و التواصل
عناصر الكفاءةRéservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 4643 S.C.650/285.1 Livre مكتبة كلية العلوم التجارية و الاقتصادية، و علوم التسيير indéterminé Disponible 4644 S.C.650/285.2 Livre مكتبة كلية العلوم التجارية و الاقتصادية، و علوم التسيير indéterminé Disponible
Titre : إدارة المصانع و الشركات Type de document : texte imprimé Auteurs : سعد فؤاد علي حبابة Editeur : عمان : دار الابتكار للنشر و التوزيع Année de publication : 2021 Importance : 256ص Format : 24 ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-562-37-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Résumé : ادارة المصانع و الشركات -حلول الازمات في الشركات -حوكمة الشركات -دور الشركات متعددة الجنسيات في ظل العولمة إدارة المصانع و الشركات [texte imprimé] / سعد فؤاد علي حبابة . - عمان : دار الابتكار للنشر و التوزيع, 2021 . - 256ص ; 24.
ISBN : 978-9957-562-37-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : ادارة المصانع و الشركات -حلول الازمات في الشركات -حوكمة الشركات -دور الشركات متعددة الجنسيات في ظل العولمة Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité S.C.650/616.1 S.C.650/616.1 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt S.C.650/616.2 S.C.650/616.2 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt
Titre : الإدارة متعددة الجنسيات Type de document : texte imprimé Auteurs : ثائر سعدون محمد, Auteur Editeur : عمان : دار الابتكار للنشر و التوزيع Année de publication : 2024 Importance : 328 ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-562-57-1 Note générale : الإدارة بين العلم و الفن / ماهية الشركات المتعددة الجنسيات
أثار العولمة على البلدان النامية
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الشركات العامة متعددة الجنسيات / إدارة الأعمال Index. décimale : 650 Résumé : الادارة / مدخل الادارة العلمية
مفهوم الشركات متعددة الجنسيات
خصائص و مميزات الشركات المتعددة الجنسيات
الشركات المتعددة الجنسيات و تأثيرها على الاقتصاد العالمي - العولمة
الفرق بين الادارة التقليدية و ادارة الشركات المتعددة الجنسيات و أهميتها
الأثار الاقتصادية و الاجتماعية للشركات المتعددة الجنسيات
الشركات المتعددة الجنسيات و حركة رؤوس الأموال و استثمارهاالإدارة متعددة الجنسيات [texte imprimé] / ثائر سعدون محمد, Auteur . - عمان : دار الابتكار للنشر و التوزيع, 2024 . - 328 ص ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-562-57-1
الإدارة بين العلم و الفن / ماهية الشركات المتعددة الجنسيات
أثار العولمة على البلدان النامية
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الشركات العامة متعددة الجنسيات / إدارة الأعمال Index. décimale : 650 Résumé : الادارة / مدخل الادارة العلمية
مفهوم الشركات متعددة الجنسيات
خصائص و مميزات الشركات المتعددة الجنسيات
الشركات المتعددة الجنسيات و تأثيرها على الاقتصاد العالمي - العولمة
الفرق بين الادارة التقليدية و ادارة الشركات المتعددة الجنسيات و أهميتها
الأثار الاقتصادية و الاجتماعية للشركات المتعددة الجنسيات
الشركات المتعددة الجنسيات و حركة رؤوس الأموال و استثمارهاRéservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 4613 S.C.650/271.1 Livre مكتبة كلية العلوم التجارية و الاقتصادية، و علوم التسيير indéterminé Disponible 4614 S.C.650/271.2 Livre مكتبة كلية العلوم التجارية و الاقتصادية، و علوم التسيير indéterminé Disponible PermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalink