Détail de l'éditeur
دار اليازوري للنشر و التوزيع
localisé à :
عمان
|
Documents disponibles chez cet éditeur (31)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة المبيعات / حميد عبد النبي الطائي
Titre : إدارة المبيعات : مفاهيم و تطبيقات Type de document : texte imprimé Auteurs : حميد عبد النبي الطائي Editeur : عمان : دار اليازوري للنشر و التوزيع Année de publication : 2009 Importance : 364ص Format : 24 Langues : Arabe (ara) Résumé : مدخل مفاهيمي لوظيفة البيع و غدارة المبيعات - البيع الشخصي - تنظيم النشاط البيعي - طرق التنبؤ بالمبيعات - الاستقطاب و الاختيار و تعيين مندوبي المبيعات - تدريب مندوبي المبيعات - القيادة و التحفيز - التعويضات غير المالية . إدارة المبيعات : مفاهيم و تطبيقات [texte imprimé] / حميد عبد النبي الطائي . - عمان : دار اليازوري للنشر و التوزيع, 2009 . - 364ص ; 24.
Langues : Arabe (ara)
Résumé : مدخل مفاهيمي لوظيفة البيع و غدارة المبيعات - البيع الشخصي - تنظيم النشاط البيعي - طرق التنبؤ بالمبيعات - الاستقطاب و الاختيار و تعيين مندوبي المبيعات - تدريب مندوبي المبيعات - القيادة و التحفيز - التعويضات غير المالية . Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire إدارة المبيعات / حميد عبد النبي الطائي
Titre : إدارة المبيعات : مفاهيم و تطبيقات Type de document : texte imprimé Auteurs : حميد عبد النبي الطائي Editeur : عمان : دار اليازوري للنشر و التوزيع Année de publication : 2009 Importance : 364ص Format : 24 Langues : Arabe (ara) Résumé : مدخل مفاهيمي لوظيفة البيع و غدارة المبيعات - البيع الشخصي - تنظيم النشاط البيعي - طرق التنبؤ بالمبيعات - الاستقطاب و الاختيار و تعيين مندوبي المبيعات - تدريب مندوبي المبيعات - القيادة و التحفيز - التعويضات غير المالية . إدارة المبيعات : مفاهيم و تطبيقات [texte imprimé] / حميد عبد النبي الطائي . - عمان : دار اليازوري للنشر و التوزيع, 2009 . - 364ص ; 24.
Langues : Arabe (ara)
Résumé : مدخل مفاهيمي لوظيفة البيع و غدارة المبيعات - البيع الشخصي - تنظيم النشاط البيعي - طرق التنبؤ بالمبيعات - الاستقطاب و الاختيار و تعيين مندوبي المبيعات - تدريب مندوبي المبيعات - القيادة و التحفيز - التعويضات غير المالية . Exemplaires(3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité S.C.658/137.1 S.C.658/137.1 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt S.C.658/137.2 S.C.658/137.2 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt S.C.658/137.3 S.C.658/137.3 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt إدارة المشاريع المعاصرة / أحمد يوسف دودين
Titre : إدارة المشاريع المعاصرة : نظري و كمي Titre original : Contemporary Project Management Type de document : texte imprimé Auteurs : أحمد يوسف دودين Editeur : عمان : دار اليازوري للنشر و التوزيع Année de publication : 2022 Importance : 376ص Format : 24 ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-631-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Résumé : المفاهيم الاساسية في ادارة المشاريع -اختيار المشروع -اختيار مدير المشروع -تخطيط المشروع -تنظيم المشروع -الجدولة و شبكات العمل للمشاريع -تخفيض وقت إتمام المشروع -أسلوب تقييم و مراجعة البرنامج - المتابعة و السيطرة و موازنة المشروع -مراقبة المشروع -إنهاء المشروع . إدارة المشاريع المعاصرة = Contemporary Project Management : نظري و كمي [texte imprimé] / أحمد يوسف دودين . - عمان : دار اليازوري للنشر و التوزيع, 2022 . - 376ص ; 24.
ISBN : 978-9957-12-631-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : المفاهيم الاساسية في ادارة المشاريع -اختيار المشروع -اختيار مدير المشروع -تخطيط المشروع -تنظيم المشروع -الجدولة و شبكات العمل للمشاريع -تخفيض وقت إتمام المشروع -أسلوب تقييم و مراجعة البرنامج - المتابعة و السيطرة و موازنة المشروع -مراقبة المشروع -إنهاء المشروع . Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité S.C.650/221.1 S.C.650/221.1 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt S.C.650/221.2 S.C.650/221.2 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt أساسيات و تطبيقات الترويج الالكتروني و التقليدي / بشير العلاق
Titre : أساسيات و تطبيقات الترويج الالكتروني و التقليدي : مدخل متكامل Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير العلاق Editeur : عمان : دار اليازوري للنشر و التوزيع Année de publication : 2009 Importance : 550ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 97899577122386 Langues : Arabe (ara) Résumé : الترويج و عناصره - البيع الشخصي - تنشيط المبيعات - مراحل نشوء و تطور الاعلان التقليدي و الالكتروني - أهداف الاعلان التقليدي و الالكتروني - إدارة الاعلان -وكالات الاعلان -تخطيط الحملة الاعلانثة -وسائل الاعلان - تصميم و غخراج الاعلان . أساسيات و تطبيقات الترويج الالكتروني و التقليدي : مدخل متكامل [texte imprimé] / بشير العلاق . - عمان : دار اليازوري للنشر و التوزيع, 2009 . - 550ص ; 24سم.
ISSN : 97899577122386
Langues : Arabe (ara)
Résumé : الترويج و عناصره - البيع الشخصي - تنشيط المبيعات - مراحل نشوء و تطور الاعلان التقليدي و الالكتروني - أهداف الاعلان التقليدي و الالكتروني - إدارة الاعلان -وكالات الاعلان -تخطيط الحملة الاعلانثة -وسائل الاعلان - تصميم و غخراج الاعلان . Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité S.C.658/198.1 S.C.658/198.1 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt S.C.658/198.2 S.C.658/198.2 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt أساسيات و تطبيقات الترويج الالكتروني و التقليدي / بشير العلاق
Titre : أساسيات و تطبيقات الترويج الالكتروني و التقليدي : مدخل متكامل Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير العلاق Editeur : عمان : دار اليازوري للنشر و التوزيع Année de publication : 2009 Importance : 550ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 97899577122386 Langues : Arabe (ara) Résumé : الترويج و عناصره - البيع الشخصي - تنشيط المبيعات - مراحل نشوء و تطور الاعلان التقليدي و الالكتروني - أهداف الاعلان التقليدي و الالكتروني - إدارة الاعلان -وكالات الاعلان -تخطيط الحملة الاعلانثة -وسائل الاعلان - تصميم و غخراج الاعلان . أساسيات و تطبيقات الترويج الالكتروني و التقليدي : مدخل متكامل [texte imprimé] / بشير العلاق . - عمان : دار اليازوري للنشر و التوزيع, 2009 . - 550ص ; 24سم.
ISSN : 97899577122386
Langues : Arabe (ara)
Résumé : الترويج و عناصره - البيع الشخصي - تنشيط المبيعات - مراحل نشوء و تطور الاعلان التقليدي و الالكتروني - أهداف الاعلان التقليدي و الالكتروني - إدارة الاعلان -وكالات الاعلان -تخطيط الحملة الاعلانثة -وسائل الاعلان - تصميم و غخراج الاعلان . Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire اقتصاد المعرفة / جمال داود سلمان
Permalinkالإدارة الحديثة / بشير العلاق
Permalinkالاستثمار و التحليل الاستثماري / دريد كامل ال شبيب
Permalinkالاستثمار و التحليل الاستثماري / دريد كامل ال شبيب
Permalinkالإعلان الدولي / بشير العلاق
Permalinkالإعلان الفعال / علي فلاح الزعبي
Permalinkالبنوك المركزية و السياسات النقدية / زكريا الدوري
Permalinkالبورصة و الأسواق المالية / نوال بوعلام سمرد
Permalinkالتحليل و التخطيط المالي / عدنان تايه النعيمي
Permalinkالترويج و الاعلان التجاري / بشير عباس العلاق
Permalink