Détail de l'éditeur
اليازوري للنشر و التوزيع
localisé à :
عمان
|
Documents disponibles chez cet éditeur (21)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة الانتاج و العمليات / غسان قاسم داود اللامي
Titre : إدارة الانتاج و العمليات : مرتكزات كمية و معرفية Type de document : texte imprimé Auteurs : غسان قاسم داود اللامي Editeur : عمان : اليازوري للنشر و التوزيع Année de publication : 2008 Importance : 585ص Format : 24 ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-090-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Résumé : مدخل الى ادارة الانتاج و العمليات - تخطيط و تطوير و تصميم المنتوجؤ - اختيار موقع المصنع - تكنولوجيا العمليات - تخطيط الطاقة - التخطيط الاجمالي - جدولة العمليات التشغيلية - الصيانة و المعولية - ادارة الجودة الشاملة و تحسين العمليات . إدارة الانتاج و العمليات : مرتكزات كمية و معرفية [texte imprimé] / غسان قاسم داود اللامي . - عمان : اليازوري للنشر و التوزيع, 2008 . - 585ص ; 24.
ISBN : 978-9957-12-090-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : مدخل الى ادارة الانتاج و العمليات - تخطيط و تطوير و تصميم المنتوجؤ - اختيار موقع المصنع - تكنولوجيا العمليات - تخطيط الطاقة - التخطيط الاجمالي - جدولة العمليات التشغيلية - الصيانة و المعولية - ادارة الجودة الشاملة و تحسين العمليات . Exemplaires(3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité S.C.658/22.1 S.C.658/22.1 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt S.C.658/22.2 S.C.658/22.2 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt S.C.658/22.3 S.C.658/22.3 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt ادارة التسويق / علي فلاح الزعبي
Titre : ادارة التسويق : مدخل تطبيقي استراتيجي Type de document : texte imprimé Auteurs : علي فلاح الزعبي Editeur : عمان : اليازوري للنشر و التوزيع Année de publication : 2009 Importance : 434ص Format : 24 ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-201-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Résumé : قدمة في إدارة التسويق - العملية التسويقية - الفرص التسويقية - بحوث التسويق - نظم المعلومات التسويقية - تخطيط العملية التسويقية - تنظيم و تنسيق العملية التسويقية - اتخاذ القرارات التسويقية -الرقابة و المراجعة التسويقية - التسويق الدولي - التويقي الالكتروني -. ادارة التسويق : مدخل تطبيقي استراتيجي [texte imprimé] / علي فلاح الزعبي . - عمان : اليازوري للنشر و التوزيع, 2009 . - 434ص ; 24.
ISBN : 978-9957-12-201-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : قدمة في إدارة التسويق - العملية التسويقية - الفرص التسويقية - بحوث التسويق - نظم المعلومات التسويقية - تخطيط العملية التسويقية - تنظيم و تنسيق العملية التسويقية - اتخاذ القرارات التسويقية -الرقابة و المراجعة التسويقية - التسويق الدولي - التويقي الالكتروني -. Exemplaires(3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité S.C.658/21.1 S.C.658/21.1 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt S.C.658/21.2 S.C.658/21.2 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt S.C.658/21.3 S.C.658/21.3 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt إدارة النتاج في المنشأت الخمية و الصناعية / عبد الرحمن بن عنتر
Titre : إدارة النتاج في المنشأت الخمية و الصناعية Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الرحمن بن عنتر Editeur : عمان : اليازوري للنشر و التوزيع Année de publication : 2011 Importance : 262ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-363-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Résumé : إدارة الانتاج التطور التاريخي المفهوم و الأهداف - الكفاءة الانتاجية و تنظيم غدارة الانتاج - أثر تخطيط و تنظيم العمليات الانتاجية على الكفاءة الانتاجية - أثر الرقابة و البرنامج الانتاجي على العمليات الانتاجية في تحقيق اغلكفاءة - الانتاجية المفهوم العوامل المحددة للانتاجية و طرق تحسين الانتاجية . إدارة النتاج في المنشأت الخمية و الصناعية [texte imprimé] / عبد الرحمن بن عنتر . - عمان : اليازوري للنشر و التوزيع, 2011 . - 262ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-12-363-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : إدارة الانتاج التطور التاريخي المفهوم و الأهداف - الكفاءة الانتاجية و تنظيم غدارة الانتاج - أثر تخطيط و تنظيم العمليات الانتاجية على الكفاءة الانتاجية - أثر الرقابة و البرنامج الانتاجي على العمليات الانتاجية في تحقيق اغلكفاءة - الانتاجية المفهوم العوامل المحددة للانتاجية و طرق تحسين الانتاجية . Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité S.C.338/29.1 S.C.338/29.1 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt S.C.338/29.2 S.C.338/29.2 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt إدارة عمليات الخدمة / بشير العلاق
Titre : إدارة عمليات الخدمة Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير العلاق Editeur : عمان : اليازوري للنشر و التوزيع Année de publication : 2009 Importance : 243 Format : 24 ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-229-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Résumé : الخدمة المفهوم ,السمات و الخصائص,التصنيف و المكونات - المزيج التسويقي للخدمات - أنظمة الخدمات و عملياتها - إدارة عملية الخدمة و تنفيذها - إدارة جودة الخدمة المدركة و رضا المستفيد -توزيع الخدمات -ترويج الخدمات . إدارة عمليات الخدمة [texte imprimé] / بشير العلاق . - عمان : اليازوري للنشر و التوزيع, 2009 . - 243 ; 24.
ISBN : 978-9957-12-229-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : الخدمة المفهوم ,السمات و الخصائص,التصنيف و المكونات - المزيج التسويقي للخدمات - أنظمة الخدمات و عملياتها - إدارة عملية الخدمة و تنفيذها - إدارة جودة الخدمة المدركة و رضا المستفيد -توزيع الخدمات -ترويج الخدمات . Exemplaires(3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité S.C.658/31.1 S.C.658/31.1 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt S.C.658/31.2 S.C.658/31.2 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt S.C.658/31.3 S.C.658/31.3 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt أساسيات العرض و التقديم الفعال / بشير العلاق
Titre : أساسيات العرض و التقديم الفعال : مدخل تطبيقي Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير العلاق Editeur : عمان : اليازوري للنشر و التوزيع Année de publication : 2010 Importance : 230ص Format : 24 ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-292-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Résumé : مدخل الى العرض و التقديم - دولر الاتصال في تفعيل عملية العرض و التقديم - أساليب التعمل مع الأنماط المختلفة للزبائن - متطلبات و مراحل العرض و التقديم الفعال . أساسيات العرض و التقديم الفعال : مدخل تطبيقي [texte imprimé] / بشير العلاق . - عمان : اليازوري للنشر و التوزيع, 2010 . - 230ص ; 24.
ISBN : 978-9957-12-292-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : مدخل الى العرض و التقديم - دولر الاتصال في تفعيل عملية العرض و التقديم - أساليب التعمل مع الأنماط المختلفة للزبائن - متطلبات و مراحل العرض و التقديم الفعال . Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité S.C.658/34.1 S.C.658/34.1 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt S.C.658/34.2 S.C.658/34.2 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt استراتيجيات التسويق / ثامر ياسر البكري
Permalinkاستراتيجيات التسويق / ثامر ياسر البكري
Permalinkالاتصالات التسويقية المتكاملة / حميد الطائي
Permalinkالاتصالات التسويقية المتكاملة / حميد الطائي
Permalinkالأسس العلمية للتسويق الحديث / بشير العلاق
Permalinkالأسس العلمية للتسويق الحديث / بشير العلاق
Permalinkالاقتصاد الدولي / عبدالقادر قندوز
Permalinkالاقتصاد الدولي / عبدالقادر قندوز
Permalinkالانتاج و إدارة العمليات / محمد العزاوي
Permalinkالانتاج و إدارة العمليات / محمد العزاوي
Permalink