Détail de l'auteur
Auteur محمد ابراهيم عبيدات |
Documents disponibles écrits par cet auteur (5)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
استراتيجية التسويق / محمد ابراهيم عبيدات
Titre : استراتيجية التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد ابراهيم عبيدات Mention d'édition : الرابعة Editeur : عمان : دار وائل للنشر و التوزيع Année de publication : 2009 Importance : 334ص Format : 24 ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-11-273-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Résumé : مقدمة في التسويق الاستراتيجي - التحليل الموقفي الاستراتيجي - تخطيط وحدات العمل و ادوات التحليل الاستراتيجي -التحليل المالي -ر تحديد و تعريف أسواق السلعة - استراتيجية السوق المستهدفة - استراتيجية برنامج الاحلال التسويقي -ر استراتيجية التسعير - استراتيجية التوزيع - الترويج خطط التسويق الاستراتيجية . استراتيجية التسويق [texte imprimé] / محمد ابراهيم عبيدات . - الرابعة . - عمان : دار وائل للنشر و التوزيع, 2009 . - 334ص ; 24.
ISBN : 978-9957-11-273-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : مقدمة في التسويق الاستراتيجي - التحليل الموقفي الاستراتيجي - تخطيط وحدات العمل و ادوات التحليل الاستراتيجي -التحليل المالي -ر تحديد و تعريف أسواق السلعة - استراتيجية السوق المستهدفة - استراتيجية برنامج الاحلال التسويقي -ر استراتيجية التسعير - استراتيجية التوزيع - الترويج خطط التسويق الاستراتيجية . Exemplaires(3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité S.C.658/53.1 S.C.658/53.1 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt S.C.658/53.2 S.C.658/53.2 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt S.C.658/53.3 S.C.658/53.3 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt التسويق الاجتماعي / محمد ابراهيم عبيدات
Titre : التسويق الاجتماعي : الأخضر و البيئي Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد ابراهيم عبيدات Mention d'édition : الثانية Editeur : عمان : دار وائل للنشر و التوزيع Année de publication : 2011 Importance : 300ص Format : 24 ISBN/ISSN/EAN : 9789957113941 Langues : Arabe (ara) Résumé : طبيعة التغيير الاجتماعي و دوره في تغيير السلوك - التسويق الاجتماعي كاستراتيجية للتغيير الاجتماعي - بحوث و استراتيجيات التسويق الاجتماعي - استراتيجية المزيج التسويقي الاجتماعي - ادارة برامج التسويق الاجتماعي - دور التسويق الاجتماعس فس الصناعة - التسويق الاجتماعي في قطاع الخدمات - دور المنظمات غير الحكومية في التسويق الاجتماعي . التسويق الاجتماعي : الأخضر و البيئي [texte imprimé] / محمد ابراهيم عبيدات . - الثانية . - عمان : دار وائل للنشر و التوزيع, 2011 . - 300ص ; 24.
ISSN : 9789957113941
Langues : Arabe (ara)
Résumé : طبيعة التغيير الاجتماعي و دوره في تغيير السلوك - التسويق الاجتماعي كاستراتيجية للتغيير الاجتماعي - بحوث و استراتيجيات التسويق الاجتماعي - استراتيجية المزيج التسويقي الاجتماعي - ادارة برامج التسويق الاجتماعي - دور التسويق الاجتماعس فس الصناعة - التسويق الاجتماعي في قطاع الخدمات - دور المنظمات غير الحكومية في التسويق الاجتماعي . Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire التسويق الاجتماعي / محمد ابراهيم عبيدات
Titre : التسويق الاجتماعي : الأخضر و البيئي Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد ابراهيم عبيدات Mention d'édition : الثانية Editeur : عمان : دار وائل للنشر و التوزيع Année de publication : 2011 Importance : 300ص Format : 24 ISBN/ISSN/EAN : 9789957113941 Langues : Arabe (ara) Résumé : طبيعة التغيير الاجتماعي و دوره في تغيير السلوك - التسويق الاجتماعي كاستراتيجية للتغيير الاجتماعي - بحوث و استراتيجيات التسويق الاجتماعي - استراتيجية المزيج التسويقي الاجتماعي - ادارة برامج التسويق الاجتماعي - دور التسويق الاجتماعس فس الصناعة - التسويق الاجتماعي في قطاع الخدمات - دور المنظمات غير الحكومية في التسويق الاجتماعي . التسويق الاجتماعي : الأخضر و البيئي [texte imprimé] / محمد ابراهيم عبيدات . - الثانية . - عمان : دار وائل للنشر و التوزيع, 2011 . - 300ص ; 24.
ISSN : 9789957113941
Langues : Arabe (ara)
Résumé : طبيعة التغيير الاجتماعي و دوره في تغيير السلوك - التسويق الاجتماعي كاستراتيجية للتغيير الاجتماعي - بحوث و استراتيجيات التسويق الاجتماعي - استراتيجية المزيج التسويقي الاجتماعي - ادارة برامج التسويق الاجتماعي - دور التسويق الاجتماعس فس الصناعة - التسويق الاجتماعي في قطاع الخدمات - دور المنظمات غير الحكومية في التسويق الاجتماعي . Exemplaires(3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité S.C.658/69.1 S.C.658/69.1 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt S.C.658/69.2 S.C.658/69.2 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt S.C.658/69.3 S.C.658/69.3 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt التسويق الصحي و الدوائي / محمد ابراهيم عبيدات
Titre : التسويق الصحي و الدوائي Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد ابراهيم عبيدات Editeur : عمان : دار وائل للنشر و التوزيع Année de publication : 2002 Importance : 400ص Format : 24 ISBN/ISSN/EAN : 9789957116533 Langues : Arabe (ara) Résumé : أسس و مبادئ التسويق الصحي و الدوائي - التجزئة و الاحلال و الاستهداف في الاسواق الصحية و الدوائية - استراتيجية المنتج الصحي و الدوائي - ترويج المنتجات الصحية و الدوائية - تطبيق التسويق في القطاع الصحي - مهارات البيع - التوجهات الجديدية فير شركات الادوية . التسويق الصحي و الدوائي [texte imprimé] / محمد ابراهيم عبيدات . - عمان : دار وائل للنشر و التوزيع, 2002 . - 400ص ; 24.
ISSN : 9789957116533
Langues : Arabe (ara)
Résumé : أسس و مبادئ التسويق الصحي و الدوائي - التجزئة و الاحلال و الاستهداف في الاسواق الصحية و الدوائية - استراتيجية المنتج الصحي و الدوائي - ترويج المنتجات الصحية و الدوائية - تطبيق التسويق في القطاع الصحي - مهارات البيع - التوجهات الجديدية فير شركات الادوية . Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire التسويق الصحي و الدوائي / محمد ابراهيم عبيدات
Titre : التسويق الصحي و الدوائي Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد ابراهيم عبيدات Editeur : عمان : دار وائل للنشر و التوزيع Année de publication : 2002 Importance : 400ص Format : 24 ISBN/ISSN/EAN : 9789957116533 Langues : Arabe (ara) Résumé : أسس و مبادئ التسويق الصحي و الدوائي - التجزئة و الاحلال و الاستهداف في الاسواق الصحية و الدوائية - استراتيجية المنتج الصحي و الدوائي - ترويج المنتجات الصحية و الدوائية - تطبيق التسويق في القطاع الصحي - مهارات البيع - التوجهات الجديدية فير شركات الادوية . التسويق الصحي و الدوائي [texte imprimé] / محمد ابراهيم عبيدات . - عمان : دار وائل للنشر و التوزيع, 2002 . - 400ص ; 24.
ISSN : 9789957116533
Langues : Arabe (ara)
Résumé : أسس و مبادئ التسويق الصحي و الدوائي - التجزئة و الاحلال و الاستهداف في الاسواق الصحية و الدوائية - استراتيجية المنتج الصحي و الدوائي - ترويج المنتجات الصحية و الدوائية - تطبيق التسويق في القطاع الصحي - مهارات البيع - التوجهات الجديدية فير شركات الادوية . Exemplaires(3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité S.C.658/66.1 S.C.658/66.1 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt S.C.658/66.2 S.C.658/66.2 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt S.C.658/66.3 S.C.658/66.3 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt