Détail de l'auteur
Auteur أحمد شاكر العسكري |
Documents disponibles écrits par cet auteur (8)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة المبيعات / أحمد شاكر العسكري
Titre : إدارة المبيعات : مدخل كمي و سلوكي و إداري Type de document : texte imprimé Auteurs : أحمد شاكر العسكري Editeur : عمان : دار زهران للنشر و التوزيع Année de publication : 2006 Importance : 248ص Format : 24 Langues : Arabe (ara) Résumé : دراسة السوق - مراحل التبادل السلعي - ادارة القوى البيعية - طريق تقييم مندوبي البيع - الأساليب الكمية المستخدمة في تخطيط المبيعات - أساليب التنبؤ بالمبيعات - الرقابة و التقييم البيعي . إدارة المبيعات : مدخل كمي و سلوكي و إداري [texte imprimé] / أحمد شاكر العسكري . - عمان : دار زهران للنشر و التوزيع, 2006 . - 248ص ; 24.
Langues : Arabe (ara)
Résumé : دراسة السوق - مراحل التبادل السلعي - ادارة القوى البيعية - طريق تقييم مندوبي البيع - الأساليب الكمية المستخدمة في تخطيط المبيعات - أساليب التنبؤ بالمبيعات - الرقابة و التقييم البيعي . Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire إدارة المبيعات / أحمد شاكر العسكري
Titre : إدارة المبيعات : مدخل كمي و سلوكي و إداري Type de document : texte imprimé Auteurs : أحمد شاكر العسكري Editeur : عمان : دار زهران للنشر و التوزيع Année de publication : 2006 Importance : 248ص Format : 24 Langues : Arabe (ara) Résumé : دراسة السوق - مراحل التبادل السلعي - ادارة القوى البيعية - طريق تقييم مندوبي البيع - الأساليب الكمية المستخدمة في تخطيط المبيعات - أساليب التنبؤ بالمبيعات - الرقابة و التقييم البيعي . إدارة المبيعات : مدخل كمي و سلوكي و إداري [texte imprimé] / أحمد شاكر العسكري . - عمان : دار زهران للنشر و التوزيع, 2006 . - 248ص ; 24.
Langues : Arabe (ara)
Résumé : دراسة السوق - مراحل التبادل السلعي - ادارة القوى البيعية - طريق تقييم مندوبي البيع - الأساليب الكمية المستخدمة في تخطيط المبيعات - أساليب التنبؤ بالمبيعات - الرقابة و التقييم البيعي . Exemplaires(5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité S.C.658/138.1 S.C.658/138.1 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt S.C.658/138.2 S.C.658/138.2 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt S.C.658/138.3 S.C.658/138.3 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt S.C.658/138.4 S.C.658/138.4 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt S.C.658/138.5 S.C.658/138.5 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt الإعلان / أحمد شاكر العسكري
Titre : الإعلان : مدخل تطبيقي Type de document : texte imprimé Auteurs : أحمد شاكر العسكري Mention d'édition : الطبعة الثانية Editeur : عمان : دار وائل للنشر و التوزيع Année de publication : 2006 Importance : 283ص Format : 24 ISBN/ISSN/EAN : 9789957113283 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Résumé : نشأة و تطور الاعلان - إدارة الاعلان - ميزانية الاعلان - وكالات الاعلان - الاعلان و المزيج التسويقي و الترويجي - تصميم الاعلان - العوامل المؤثرة على فاعلية الاعلان - تخطيط الحملات الاعلانية - العلان و الانترنت . الإعلان : مدخل تطبيقي [texte imprimé] / أحمد شاكر العسكري . - الطبعة الثانية . - عمان : دار وائل للنشر و التوزيع, 2006 . - 283ص ; 24.
ISSN : 9789957113283
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : نشأة و تطور الاعلان - إدارة الاعلان - ميزانية الاعلان - وكالات الاعلان - الاعلان و المزيج التسويقي و الترويجي - تصميم الاعلان - العوامل المؤثرة على فاعلية الاعلان - تخطيط الحملات الاعلانية - العلان و الانترنت . Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire الإعلان / أحمد شاكر العسكري
Titre : الإعلان : مدخل تطبيقي Type de document : texte imprimé Auteurs : أحمد شاكر العسكري Mention d'édition : الطبعة الثانية Editeur : عمان : دار وائل للنشر و التوزيع Année de publication : 2006 Importance : 283ص Format : 24 ISBN/ISSN/EAN : 9789957113283 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Résumé : نشأة و تطور الاعلان - إدارة الاعلان - ميزانية الاعلان - وكالات الاعلان - الاعلان و المزيج التسويقي و الترويجي - تصميم الاعلان - العوامل المؤثرة على فاعلية الاعلان - تخطيط الحملات الاعلانية - العلان و الانترنت . الإعلان : مدخل تطبيقي [texte imprimé] / أحمد شاكر العسكري . - الطبعة الثانية . - عمان : دار وائل للنشر و التوزيع, 2006 . - 283ص ; 24.
ISSN : 9789957113283
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : نشأة و تطور الاعلان - إدارة الاعلان - ميزانية الاعلان - وكالات الاعلان - الاعلان و المزيج التسويقي و الترويجي - تصميم الاعلان - العوامل المؤثرة على فاعلية الاعلان - تخطيط الحملات الاعلانية - العلان و الانترنت . Exemplaires(4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité S.C.658/106.1 S.C.658/106.1 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt S.C.658/106.2 S.C.658/106.2 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt S.C.658/106.3 S.C.658/106.3 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt S.C.658/106.4 S.C.658/106.4 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt التسويق الصناعي / أحمد شاكر العسكري
Titre : التسويق الصناعي : مدخل استراتيجي Type de document : texte imprimé Auteurs : أحمد شاكر العسكري Mention d'édition : الثالثة Editeur : عمان : دار وائل للنشر و التوزيع Année de publication : 2008 Importance : 313ص Format : 24 ISBN/ISSN/EAN : 9789957110985 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Résumé : مفهوم نظام التسويق الصناعي - السلع الصناعي - الطلب على السلعة الصناعية - تجزئة السوق الصناعي - أبعاد سياسة المنتجات - التسعير في الأسواق الصناعية - توزيع السلع الصناعية - التوزيع المادي - إدارة الجودة الشاملة و المواصفات الدولية للإيزو 9000 . التسويق الصناعي : مدخل استراتيجي [texte imprimé] / أحمد شاكر العسكري . - الثالثة . - عمان : دار وائل للنشر و التوزيع, 2008 . - 313ص ; 24.
ISSN : 9789957110985
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : مفهوم نظام التسويق الصناعي - السلع الصناعي - الطلب على السلعة الصناعية - تجزئة السوق الصناعي - أبعاد سياسة المنتجات - التسعير في الأسواق الصناعية - توزيع السلع الصناعية - التوزيع المادي - إدارة الجودة الشاملة و المواصفات الدولية للإيزو 9000 . Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire التسويق الصناعي / أحمد شاكر العسكري
Permalinkالتوزيع / أحمد شاكر العسكري
Permalinkالتوزيع / أحمد شاكر العسكري
Permalink