Détail de l'auteur
Auteur بشير عباس العلاق |
Documents disponibles écrits par cet auteur (3)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الترويج و الاعلان التجاري / بشير عباس العلاق
Titre : الترويج و الاعلان التجاري : أسس -نظريات -تطبيقات -مدخل كمي Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير عباس العلاق Editeur : عمان : دار اليازوري للنشر و التوزيع Année de publication : 2010 Importance : 424ص Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Résumé : الترويج و عناصره - البيع الشخصي - ترويج المبيعات - مراحل نشوء و تطور الاعلان - أهداتف الاعلانؤ - الاعلان و المزيج التسويقي و الترويجي - غدارة الاعلان - تخطيط الحملة الاعلانية - وسائل الاعلان - الاستراتيجية الابتكارية للاعلان و الرسالة الاعلانية - تصميم و اخراج الاعلان - تقييم الاعلان - الاعلان و سلوك المستهلك . الترويج و الاعلان التجاري : أسس -نظريات -تطبيقات -مدخل كمي [texte imprimé] / بشير عباس العلاق . - عمان : دار اليازوري للنشر و التوزيع, 2010 . - 424ص ; 24سم.
Langues : Arabe (ara)
Résumé : الترويج و عناصره - البيع الشخصي - ترويج المبيعات - مراحل نشوء و تطور الاعلان - أهداتف الاعلانؤ - الاعلان و المزيج التسويقي و الترويجي - غدارة الاعلان - تخطيط الحملة الاعلانية - وسائل الاعلان - الاستراتيجية الابتكارية للاعلان و الرسالة الاعلانية - تصميم و اخراج الاعلان - تقييم الاعلان - الاعلان و سلوك المستهلك . Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire الترويج و الاعلان التجاري / بشير عباس العلاق
Titre : الترويج و الاعلان التجاري : أسس -نظريات -تطبيقات -مدخل كمي Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير عباس العلاق Editeur : عمان : دار اليازوري للنشر و التوزيع Année de publication : 2010 Importance : 424ص Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Résumé : الترويج و عناصره - البيع الشخصي - ترويج المبيعات - مراحل نشوء و تطور الاعلان - أهداتف الاعلانؤ - الاعلان و المزيج التسويقي و الترويجي - غدارة الاعلان - تخطيط الحملة الاعلانية - وسائل الاعلان - الاستراتيجية الابتكارية للاعلان و الرسالة الاعلانية - تصميم و اخراج الاعلان - تقييم الاعلان - الاعلان و سلوك المستهلك . الترويج و الاعلان التجاري : أسس -نظريات -تطبيقات -مدخل كمي [texte imprimé] / بشير عباس العلاق . - عمان : دار اليازوري للنشر و التوزيع, 2010 . - 424ص ; 24سم.
Langues : Arabe (ara)
Résumé : الترويج و عناصره - البيع الشخصي - ترويج المبيعات - مراحل نشوء و تطور الاعلان - أهداتف الاعلانؤ - الاعلان و المزيج التسويقي و الترويجي - غدارة الاعلان - تخطيط الحملة الاعلانية - وسائل الاعلان - الاستراتيجية الابتكارية للاعلان و الرسالة الاعلانية - تصميم و اخراج الاعلان - تقييم الاعلان - الاعلان و سلوك المستهلك . Exemplaires(1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité S.C.658/164.1 S.C.658/164.1 Périodique Bibliothèque FSECSG indéterminé Exclu du prêt التسويق عبر الإنترنت / بشير عباس العلاق
Titre : التسويق عبر الإنترنت Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير عباس العلاق, Auteur Mention d'édition : الطبعة الأولى Editeur : عمان : مؤسسة الوراق للنشر و التوزيع Année de publication : 2023 Importance : 274 ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 9789957400959 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : إدارة المبيعات/التسويق/الحواسيب/شبكات الحواسيب/تكنولوجيا المعلومات Résumé : يحتوي الكتاب
- مدخل إلى التسويق عبر الانترنت
- المفاهيم الأساسية للتسويق عبر الإنترنت
- التسوق عبر الإنترنت
-التسويق عبر الإنترنت فيما بين منشأت الأعمال
- مستقبل التسويق عبر الانترنتالتسويق عبر الإنترنت [texte imprimé] / بشير عباس العلاق, Auteur . - الطبعة الأولى . - عمان : مؤسسة الوراق للنشر و التوزيع, 2023 . - 274 ص ; 24 سم.
ISSN : 9789957400959
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : إدارة المبيعات/التسويق/الحواسيب/شبكات الحواسيب/تكنولوجيا المعلومات Résumé : يحتوي الكتاب
- مدخل إلى التسويق عبر الانترنت
- المفاهيم الأساسية للتسويق عبر الإنترنت
- التسوق عبر الإنترنت
-التسويق عبر الإنترنت فيما بين منشأت الأعمال
- مستقبل التسويق عبر الانترنتRéservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité S.C.658/221.1 S.C.658/221.1 Livre Bibliothèque FSECSG indéterminé Disponible S.C.658/221.2 S.C.658/221.2 Livre Bibliothèque FSECSG indéterminé Disponible S.C.658/221.3 S.C.658/221.3 Livre Bibliothèque FSECSG indéterminé Disponible