الفهرس الآلي للمكتبة المركزية بجامعة غليزان
Détail de l'auteur
Auteur د نصيب رجم |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
دراسة السوق / د نصيب رجم
Titre : دراسة السوق Type de document : texte imprimé Auteurs : د نصيب رجم Editeur : الجزائر : دار العلوم Année de publication : 2004 Importance : 125ص Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : سوق المؤسسة - سلوك المستهلك Index. décimale : 658 Résumé : تناول الكتاب مايلي :المنهاج التسويقي - الإستراتيجية التسويقية - السوق الخارجي - سلوك المستهلك المنهاج التسويقي أهمية وأهداف دراسة السوق - التعريف بسوق المؤسسة المنهاج التسويقي الذي يجب إعتماده للقيام بدراسة السوق دراسة وتحليل سلوك المستهلك سواءا كان فردا أو جماعة أو منظمة دراسة السوق [texte imprimé] / د نصيب رجم . - الجزائر : دار العلوم, 2004 . - 125ص ; 24سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : سوق المؤسسة - سلوك المستهلك Index. décimale : 658 Résumé : تناول الكتاب مايلي :المنهاج التسويقي - الإستراتيجية التسويقية - السوق الخارجي - سلوك المستهلك المنهاج التسويقي أهمية وأهداف دراسة السوق - التعريف بسوق المؤسسة المنهاج التسويقي الذي يجب إعتماده للقيام بدراسة السوق دراسة وتحليل سلوك المستهلك سواءا كان فردا أو جماعة أو منظمة Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire