الفهرس الآلي للمكتبة المركزية بجامعة غليزان
Détail de l'auteur
Auteur د حميد الطائى |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الأسس العلمية للتسويق الحديث / د حميد الطائى
Titre : الأسس العلمية للتسويق الحديث : مدخل شامل Type de document : texte imprimé Auteurs : د حميد الطائى Editeur : عمان : اليازوري Année de publication : 2007 Importance : 214ص Présentation : مجلد Format : 24 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق - البيئة التسويقية Index. décimale : 658 Résumé : تناول الكتاب المواضيع الأتية : المزيج التسويقي وعناصره الأساسية -البيئة التسويقية -السوق والسوق المستهدفة - سلوك المستهلك الشرائي - دورة حياة المنتج والإستراتيجيات المطبقة في كل مرحلة المزيج التسويقي السباعي للخدمات - التسعير - الترويج - التسويق الإلكتروني - تأثير تكنولوجيا المعلومات والإتصالات على المزيج التسويقي الأسس العلمية للتسويق الحديث : مدخل شامل [texte imprimé] / د حميد الطائى . - عمان : اليازوري, 2007 . - 214ص : مجلد ; 24 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق - البيئة التسويقية Index. décimale : 658 Résumé : تناول الكتاب المواضيع الأتية : المزيج التسويقي وعناصره الأساسية -البيئة التسويقية -السوق والسوق المستهدفة - سلوك المستهلك الشرائي - دورة حياة المنتج والإستراتيجيات المطبقة في كل مرحلة المزيج التسويقي السباعي للخدمات - التسعير - الترويج - التسويق الإلكتروني - تأثير تكنولوجيا المعلومات والإتصالات على المزيج التسويقي Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire