الفهرس الآلي للمكتبة المركزية بجامعة غليزان
Détail de l'auteur
Auteur محمد سرور الحريري |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
ادارة الاعمال الدولية و العالمية / محمد سرور الحريري
Titre : ادارة الاعمال الدولية و العالمية Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد سرور الحريري Editeur : عمان : دار الحامد 2012 Importance : 212 Format : 24 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : ادارة الاعمال - التسويق - التجارة الدولية - الوظائف الادارية - المدارس الادارية - ادارة الاعمال الدولية Index. décimale : 658 Résumé : ان موضوع هذا الكتاب هو ادارة الاعمال الدولية و العالمية المعاصرة والحديثة و هو بعنوانه هذا يعبر عن كيفية ادارة المنظمات و المنشات الدولية و العالمية مع كيفية وضع الخطط و الاستراتيجيات الادارية المنظمات الدولية و معرفة كطيفية وضع و اتخاذ القرارات الادارية ادارة الاعمال الدولية و العالمية [texte imprimé] / محمد سرور الحريري . - عمان : دار الحامد 2012, [s.d.] . - 212 ; 24 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : ادارة الاعمال - التسويق - التجارة الدولية - الوظائف الادارية - المدارس الادارية - ادارة الاعمال الدولية Index. décimale : 658 Résumé : ان موضوع هذا الكتاب هو ادارة الاعمال الدولية و العالمية المعاصرة والحديثة و هو بعنوانه هذا يعبر عن كيفية ادارة المنظمات و المنشات الدولية و العالمية مع كيفية وضع الخطط و الاستراتيجيات الادارية المنظمات الدولية و معرفة كطيفية وضع و اتخاذ القرارات الادارية Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث / محمد سرور الحريري
Titre : إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد سرور الحريري Mention d'édition : الطبعة الأولى Editeur : عمان : دار الحامد Année de publication : 2012 Importance : 186 Format : 24 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : إدارة التسويق/ إدارة الأعمال Index. décimale : 658 Résumé : يتظمن الكتاب: مدخل إستراتيجي إلى إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث، إستراتيجيات التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث، الإستراتيجيات الحديثة في منظمات التسويق الدولية. إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث [texte imprimé] / محمد سرور الحريري . - الطبعة الأولى . - عمان : دار الحامد, 2012 . - 186 ; 24.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : إدارة التسويق/ إدارة الأعمال Index. décimale : 658 Résumé : يتظمن الكتاب: مدخل إستراتيجي إلى إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث، إستراتيجيات التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث، الإستراتيجيات الحديثة في منظمات التسويق الدولية. Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire