الفهرس الآلي للمكتبة المركزية بجامعة غليزان
Détail de l'auteur
Auteur محمد إبراهيم عبيدات |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إستراتيجية التسويق / محمد إبراهيم عبيدات
Titre : إستراتيجية التسويق : مدخل سلوكي Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد إبراهيم عبيدات Editeur : عمان : دار وائل Année de publication : 2009 Importance : 336 Format : 24 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : إستراتيجية التسويق/إدارة الأعمال Index. décimale : 658 Résumé : إن هذا الكتاب معني ببيان أهمية استراتيجية التسويق لمختلف المؤسسات والمشروعات السلعية والخدماتية وذلك من خلال التركيز على المفاهيم السلوكية والتسويقية كمحتوى لأية استراتيجية تسويقية لمختلف المؤسسات والمشروعات. و يوضح هذا الكتاب للممارسين الاداريين والتسويقيين الأسس الصحيحة (وبشكل متدرج) لكيفية وضع الاستراتيجيات التسويقية للمؤسسات التي تقدم سلعا أو خدمات للقطاعين العام الحكومي والخاص. و يقع هذا الكتاب في ثلاثة عشر فصلا ،غطت موضوعاتها مقدمة في التسويق الاستراتيجي ، التحليل الموقفي الاستراتيجي ، تحليل وتطوير استراتيجية وحدة العمل،التحليل المالي،تحديد وتعريف أسواق العمل،استراتيجية السوق المستهدفة،استراتيجية وبرنامج الاحلال التسويقي،استراتيجية السلعة،استراتيجية التسعير،استراتيجية التوزيع،استراتيجية الترويج،خطة التسويق الاستراتيجية ودراسة حالات عملية بالاضافة إلى استراتيجيات دورة حياة السلعة . إستراتيجية التسويق : مدخل سلوكي [texte imprimé] / محمد إبراهيم عبيدات . - عمان : دار وائل, 2009 . - 336 ; 24.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : إستراتيجية التسويق/إدارة الأعمال Index. décimale : 658 Résumé : إن هذا الكتاب معني ببيان أهمية استراتيجية التسويق لمختلف المؤسسات والمشروعات السلعية والخدماتية وذلك من خلال التركيز على المفاهيم السلوكية والتسويقية كمحتوى لأية استراتيجية تسويقية لمختلف المؤسسات والمشروعات. و يوضح هذا الكتاب للممارسين الاداريين والتسويقيين الأسس الصحيحة (وبشكل متدرج) لكيفية وضع الاستراتيجيات التسويقية للمؤسسات التي تقدم سلعا أو خدمات للقطاعين العام الحكومي والخاص. و يقع هذا الكتاب في ثلاثة عشر فصلا ،غطت موضوعاتها مقدمة في التسويق الاستراتيجي ، التحليل الموقفي الاستراتيجي ، تحليل وتطوير استراتيجية وحدة العمل،التحليل المالي،تحديد وتعريف أسواق العمل،استراتيجية السوق المستهدفة،استراتيجية وبرنامج الاحلال التسويقي،استراتيجية السلعة،استراتيجية التسعير،استراتيجية التوزيع،استراتيجية الترويج،خطة التسويق الاستراتيجية ودراسة حالات عملية بالاضافة إلى استراتيجيات دورة حياة السلعة . Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire التسويق الإجتماعي الأخضر والبيئي / محمد إبراهيم عبيدات
Titre : التسويق الإجتماعي الأخضر والبيئي Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد إبراهيم عبيدات Editeur : عمان : دار وائل Année de publication : 2011 Importance : 300 Format : 24 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق الإجتماعي/ التسويق/ إدارة الأعمال Index. décimale : 658 Résumé : يتناول النص : طبيعة التغيير الإجتماعي ودوره في تغيير السلوك، التسويق الإجتماعي كاستراتيجية للتغيير الاجتماعي، بحوث وإستراتيجيات التسويق الإجتماعي، إستراتيجيات المزيج التسويقي الإجتماعي، إدارة برامج التسويق الاجتماعي، دور التسويق الاجتماعي في القطاع الزراعي والصناعة، التسويق الاجتماعي في قطاع السياحة والخدمات، دور المنظمات غير الحكومية في مجال التسويق الاجتماعي. التسويق الإجتماعي الأخضر والبيئي [texte imprimé] / محمد إبراهيم عبيدات . - عمان : دار وائل, 2011 . - 300 ; 24.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق الإجتماعي/ التسويق/ إدارة الأعمال Index. décimale : 658 Résumé : يتناول النص : طبيعة التغيير الإجتماعي ودوره في تغيير السلوك، التسويق الإجتماعي كاستراتيجية للتغيير الاجتماعي، بحوث وإستراتيجيات التسويق الإجتماعي، إستراتيجيات المزيج التسويقي الإجتماعي، إدارة برامج التسويق الاجتماعي، دور التسويق الاجتماعي في القطاع الزراعي والصناعة، التسويق الاجتماعي في قطاع السياحة والخدمات، دور المنظمات غير الحكومية في مجال التسويق الاجتماعي. Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire