الفهرس الآلي للمكتبة المركزية بجامعة غليزان
Détail de l'auteur
Auteur محمود جاسم محمد الصميدعي |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إستراتيجيات التسويق / محمود جاسم محمد الصميدعي
Titre : إستراتيجيات التسويق : مدخل كمي وتحليلي Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود جاسم محمد الصميدعي Editeur : عمان : دار الحامد Année de publication : 2010 Importance : 333 Format : 24 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : إستراتيجيات التسويق/ التسويق/إدارة الأعمال Index. décimale : 658 Résumé : يعالج هذا الكتاب المتواضع وبأسلوب جديد إحدى المسائل المهمة والحيوية في الدراسات الحديثة للتسويق حيث أنه يعطي قيمة جديدة في الأسلوب التحليلي والكمي لدراسة استراتيجيات التسويق، حيث حاول هذا الكتاب أن يضع بعض الأسس غير التقليدية والجديدة بإدخاله المنهج الكمي في تفسير وتحليل بعض المشاكل التسويقية ظمن المنظور الاستراتيجي الذي يعتبر السمة التي يتصف بها المنهج العلمي في الدراسات الحديثة والمتقدمة في علم التسويق. إستراتيجيات التسويق : مدخل كمي وتحليلي [texte imprimé] / محمود جاسم محمد الصميدعي . - عمان : دار الحامد, 2010 . - 333 ; 24.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : إستراتيجيات التسويق/ التسويق/إدارة الأعمال Index. décimale : 658 Résumé : يعالج هذا الكتاب المتواضع وبأسلوب جديد إحدى المسائل المهمة والحيوية في الدراسات الحديثة للتسويق حيث أنه يعطي قيمة جديدة في الأسلوب التحليلي والكمي لدراسة استراتيجيات التسويق، حيث حاول هذا الكتاب أن يضع بعض الأسس غير التقليدية والجديدة بإدخاله المنهج الكمي في تفسير وتحليل بعض المشاكل التسويقية ظمن المنظور الاستراتيجي الذي يعتبر السمة التي يتصف بها المنهج العلمي في الدراسات الحديثة والمتقدمة في علم التسويق. Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire