الفهرس الآلي للمكتبة المركزية بجامعة غليزان
Détail de l'auteur
Auteur ناجي معلا، رائف توفيق |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أصول التسويق / ناجي معلا، رائف توفيق
Titre : أصول التسويق : مدخل تحليلي Type de document : texte imprimé Auteurs : ناجي معلا، رائف توفيق Editeur : عمان : دار وائل Année de publication : 2010 Importance : 384 Format : 24 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : أصول التسويق/ التسويق/إدارة الأعمال Index. décimale : 658 Résumé : الكتاب يتظمن التعريف بالتسويق وتوجهاته المختلفة والبيئة التسويقية، دراسة السلوك الشرائي، بحوث التسويق ونظم المعلومات التسويقية، عناصر المزيج التسويقي،إحتوائة على أهم المصطلحات التسويقية باللغة الإنكليزية. أصول التسويق : مدخل تحليلي [texte imprimé] / ناجي معلا، رائف توفيق . - عمان : دار وائل, 2010 . - 384 ; 24.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : أصول التسويق/ التسويق/إدارة الأعمال Index. décimale : 658 Résumé : الكتاب يتظمن التعريف بالتسويق وتوجهاته المختلفة والبيئة التسويقية، دراسة السلوك الشرائي، بحوث التسويق ونظم المعلومات التسويقية، عناصر المزيج التسويقي،إحتوائة على أهم المصطلحات التسويقية باللغة الإنكليزية. Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire