الفهرس الآلي للمكتبة المركزية بجامعة غليزان
Détail de l'auteur
Auteur أحمد بن مويزة |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إعداد إستراتيجية التسويق وعملياتها / أحمد بن مويزة
Titre : إعداد إستراتيجية التسويق وعملياتها Type de document : texte imprimé Auteurs : أحمد بن مويزة Editeur : عمان : دار اليازوري Année de publication : 2012 Importance : 143ص Format : 24سم Note générale : الإستراتيجية التسويقية-نظام المعلومات التسويقية - المزيج التسويقي-التموضع التسويقي Langues : Français (fre) Mots-clés : إستراتيجية التسويق إستراتيجية التوزيع Index. décimale : 658 Résumé : منذ بداية العشرية السابقة وحتى يومنا الحالي نجد العالم يمر بجملة تحولات هامة وهذا على كافة الأصعدة السياسية وماإنجر عنها إتجاه الدول إلى تطبيق أليات ال إعداد إستراتيجية التسويق وعملياتها [texte imprimé] / أحمد بن مويزة . - عمان : دار اليازوري, 2012 . - 143ص ; 24سم .
الإستراتيجية التسويقية-نظام المعلومات التسويقية - المزيج التسويقي-التموضع التسويقي
Langues : Français (fre)
Mots-clés : إستراتيجية التسويق إستراتيجية التوزيع Index. décimale : 658 Résumé : منذ بداية العشرية السابقة وحتى يومنا الحالي نجد العالم يمر بجملة تحولات هامة وهذا على كافة الأصعدة السياسية وماإنجر عنها إتجاه الدول إلى تطبيق أليات ال Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire