الفهرس الآلي للمكتبة المركزية بجامعة غليزان
Détail de l'auteur
Auteur أشرف فهمي خوخة |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إستراتيجيات الدعاية والحملات الأعلانية / أشرف فهمي خوخة
Titre : إستراتيجيات الدعاية والحملات الأعلانية Type de document : texte imprimé Auteurs : أشرف فهمي خوخة Editeur : القاهرة : دار المعرفة الجامعية للنشر Année de publication : 2015 Importance : 377ص ISBN/ISSN/EAN : 978977273709 Note générale : - الدعاية وأنواعها وأساليبها - تعريف الدعاية - أنواع الدعاية - أساليب الدعاية - أهداف الدعاية وطرق اختبارها - الإعلان وأنواعه وتكتيكاته - تعريف الإعلان - أنواع الإعلان - أهداف الإعلان - تكتيكاته - وكالات الإعلان والحملات الإعلانية - وكالات الإعلان - مفهومها وانواعها - وظائف وكالات الإعلان - اهميتها للمعلن والوسيلة - تنظيم وكالات الإعلان - الحملة الإعلانية - الأهداف - الإستراتيجية الإعلانية للحملة - نماذج تطبيقية لحملات إعلانية - الإطار النظري لدراسات الدعاية والإعلان - نظريات الدعاية والإعلان - نظرية الصور الذهنية - نظرية المنبه والإستجابة - نظرية الإنتشار والصدمة الثقافية - نظرية نشر الأفكار المستحدثة - مصادر الدعاية في وسائل الإعلان - الأخبار الخارجية - الإذاعات الدولية الموجهة - القنوات الفضائية وبرامج التلفزيون الأجنبية - الإنترنت والصحافة الإلكترونية - الدعاية والتخطيط للحملات الإنتخابية - مفهوم الحملة الإنتخابية - أشكال الحملات الإنتخابية - مراحل الحملة الإنتخابية - تخطيط الحملات الإتخابية - وسائل الدعاية الإنتخابية - نموذج برنامج إنتخابي - الدعاية والغزو الثقافي - مفهوم الغزو الثقافي والمفاهيم المتصلة به - مظاهر الغزو الإعلامي(الشركات المتعددة الجنسيات) - التصدي للغزو الإعلامي - مقاييس المصدقية في الإعلام والدعاية - الإعلام الدولي ومظاهر أزمة الثقة - مقاييس المصداقية في وسائل الإعلام -مصداقية الخبر الخارجي في دول العالم - القيم الإخبارية في الإعلام الإسلامي - نموذج تطبيقي للدعاية من خلال معالجة الصحافة المصرية للأحداث الإيرانية خلال الفترة(1961-1981) -فئات التحليل الكمي والكيفي للقضايا المتعلقة بالمجتمع الإيراني - التحليل الكمي والكيفي لتأثيرات الأحداث الإيرانية عاى المجتع المصري خلال الفترة(1979 -1981 -النتائج الكمية والكيفية للدراسة - - الملاحق Langues : Arabe (ara) إستراتيجيات الدعاية والحملات الأعلانية [texte imprimé] / أشرف فهمي خوخة . - القاهرة : دار المعرفة الجامعية للنشر, 2015 . - 377ص.
ISSN : 978977273709
- الدعاية وأنواعها وأساليبها - تعريف الدعاية - أنواع الدعاية - أساليب الدعاية - أهداف الدعاية وطرق اختبارها - الإعلان وأنواعه وتكتيكاته - تعريف الإعلان - أنواع الإعلان - أهداف الإعلان - تكتيكاته - وكالات الإعلان والحملات الإعلانية - وكالات الإعلان - مفهومها وانواعها - وظائف وكالات الإعلان - اهميتها للمعلن والوسيلة - تنظيم وكالات الإعلان - الحملة الإعلانية - الأهداف - الإستراتيجية الإعلانية للحملة - نماذج تطبيقية لحملات إعلانية - الإطار النظري لدراسات الدعاية والإعلان - نظريات الدعاية والإعلان - نظرية الصور الذهنية - نظرية المنبه والإستجابة - نظرية الإنتشار والصدمة الثقافية - نظرية نشر الأفكار المستحدثة - مصادر الدعاية في وسائل الإعلان - الأخبار الخارجية - الإذاعات الدولية الموجهة - القنوات الفضائية وبرامج التلفزيون الأجنبية - الإنترنت والصحافة الإلكترونية - الدعاية والتخطيط للحملات الإنتخابية - مفهوم الحملة الإنتخابية - أشكال الحملات الإنتخابية - مراحل الحملة الإنتخابية - تخطيط الحملات الإتخابية - وسائل الدعاية الإنتخابية - نموذج برنامج إنتخابي - الدعاية والغزو الثقافي - مفهوم الغزو الثقافي والمفاهيم المتصلة به - مظاهر الغزو الإعلامي(الشركات المتعددة الجنسيات) - التصدي للغزو الإعلامي - مقاييس المصدقية في الإعلام والدعاية - الإعلام الدولي ومظاهر أزمة الثقة - مقاييس المصداقية في وسائل الإعلام -مصداقية الخبر الخارجي في دول العالم - القيم الإخبارية في الإعلام الإسلامي - نموذج تطبيقي للدعاية من خلال معالجة الصحافة المصرية للأحداث الإيرانية خلال الفترة(1961-1981) -فئات التحليل الكمي والكيفي للقضايا المتعلقة بالمجتمع الإيراني - التحليل الكمي والكيفي لتأثيرات الأحداث الإيرانية عاى المجتع المصري خلال الفترة(1979 -1981 -النتائج الكمية والكيفية للدراسة - - الملاحق
Langues : Arabe (ara)Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire