الفهرس الآلي للمكتبة المركزية بجامعة غليزان
Détail de l'éditeur
اليازوري
localisé à :
عمان
|
Documents disponibles chez cet éditeur (16)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة الإنتاج والعمليات / أ د غسان قاسم داود اللامي
Titre : إدارة الإنتاج والعمليات : مرتكزات كمية ومعرفية Type de document : texte imprimé Auteurs : أ د غسان قاسم داود اللامي Editeur : عمان : اليازوري Année de publication : 2008 Importance : 201ص Présentation : مجلد Format : 24 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإنتاج -العمليات Index. décimale : 658 Résumé : تناول الكتاب المواضيع الأتية :تخطيط وتطوير وتصميم المنتوج -إختيار موقع المصنع تكنولوجيا العمليات - تخطيط الطاقة - نظام تخطيط الإحتياجات المادية - جدولة العملياتت التشغيلية - إدارة الجودة الشاملة وتحسين العمليات إدارة الإنتاج والعمليات : مرتكزات كمية ومعرفية [texte imprimé] / أ د غسان قاسم داود اللامي . - عمان : اليازوري, 2008 . - 201ص : مجلد ; 24 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإنتاج -العمليات Index. décimale : 658 Résumé : تناول الكتاب المواضيع الأتية :تخطيط وتطوير وتصميم المنتوج -إختيار موقع المصنع تكنولوجيا العمليات - تخطيط الطاقة - نظام تخطيط الإحتياجات المادية - جدولة العملياتت التشغيلية - إدارة الجودة الشاملة وتحسين العمليات Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire إدارة التسويق / د علي فلاح الزعبي
Titre : إدارة التسويق : منظور تطبيقي إستراتيجي Type de document : texte imprimé Auteurs : د علي فلاح الزعبي Editeur : عمان : اليازوري Année de publication : 2008 Importance : 325ص Présentation : مجلد Format : 24 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : إدارة التسويق - العملية التسويقية -الفرص التسويقية - Index. décimale : 658 Résumé : أستراتيجية التسويق ومستوياتها - إستراتيجية دورة حياة المنتوج - بحوث التسويق - نظم المعلومات التسويقية ودورها في العملية الإدارية - علاقة المعلومات التسويقية والبحوث التسويقية - تخطيط العملية التسويقية -تنظيم وتنسيق العملية التسوويقية - إتخاذ القرارات التسويقية - الرقابة والمراجعة التسويقية - التسويق الدولي والإلكتروني وتسويق الخدمات إدارة التسويق : منظور تطبيقي إستراتيجي [texte imprimé] / د علي فلاح الزعبي . - عمان : اليازوري, 2008 . - 325ص : مجلد ; 24 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : إدارة التسويق - العملية التسويقية -الفرص التسويقية - Index. décimale : 658 Résumé : أستراتيجية التسويق ومستوياتها - إستراتيجية دورة حياة المنتوج - بحوث التسويق - نظم المعلومات التسويقية ودورها في العملية الإدارية - علاقة المعلومات التسويقية والبحوث التسويقية - تخطيط العملية التسويقية -تنظيم وتنسيق العملية التسوويقية - إتخاذ القرارات التسويقية - الرقابة والمراجعة التسويقية - التسويق الدولي والإلكتروني وتسويق الخدمات Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire إدارة التمكين واقتصاديات الثقة في منظمات أعمال الألفية الثالثة / زكريا مطلك الدوري، أحمد علي صالح
Titre : إدارة التمكين واقتصاديات الثقة في منظمات أعمال الألفية الثالثة Type de document : texte imprimé Auteurs : زكريا مطلك الدوري، أحمد علي صالح Editeur : عمان : اليازوري Année de publication : 2009 Importance : 415 Format : 24 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : إدارة الأعمال/إدارة المنظمات Index. décimale : 650 Résumé : يتناول النص تمكين العاملين منهج متكامل في إطار إستراتيجية إدارة الجودة الشاملة، إستراتيجية تمكين العاملين وأثرها في تحقيق الميزة التنافسية، الإنفاق على رأس المال الفكري وأثره في نجاح الشركات الصناعية، تحليل معطيات العلاقة الإرتباطية بين نظام معلومات الموارد البشرية ورأس المال الفكري،الإطار التحليلي للبحث، الإطار الأخلاقي للإدارة الإستراتيجية، إستراتيجية إدارة وتقليل الإجهاد، إقتصادية الثقة، دور الحاكمية في تعزيز الثقةبين أصحاب المصالح في منظمات الأعمال. إدارة التمكين واقتصاديات الثقة في منظمات أعمال الألفية الثالثة [texte imprimé] / زكريا مطلك الدوري، أحمد علي صالح . - عمان : اليازوري, 2009 . - 415 ; 24.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : إدارة الأعمال/إدارة المنظمات Index. décimale : 650 Résumé : يتناول النص تمكين العاملين منهج متكامل في إطار إستراتيجية إدارة الجودة الشاملة، إستراتيجية تمكين العاملين وأثرها في تحقيق الميزة التنافسية، الإنفاق على رأس المال الفكري وأثره في نجاح الشركات الصناعية، تحليل معطيات العلاقة الإرتباطية بين نظام معلومات الموارد البشرية ورأس المال الفكري،الإطار التحليلي للبحث، الإطار الأخلاقي للإدارة الإستراتيجية، إستراتيجية إدارة وتقليل الإجهاد، إقتصادية الثقة، دور الحاكمية في تعزيز الثقةبين أصحاب المصالح في منظمات الأعمال. Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire إدارة التوزيع بمنظور متكامل / محمود جاسم الصميدعي
Titre : إدارة التوزيع بمنظور متكامل Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود جاسم الصميدعي Editeur : عمان : اليازوري Année de publication : 2008 Importance : 441 Format : 24 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : إدارة التوزيع/ إدارة الأعمال Index. décimale : 658 Résumé : الكتاب يعالج مفهوم وأبعاد التوزيع، ونشاة وتطور التوزيع ، تصميصم قنوات التوزيع، إدارة قنوات التوزيع، أنظمة واستراتيجيات التوزيع، الوسطاء، التوزيع المادي، التوريد ونظام الإمداد التسويقي، إستخدام بعض الأساليب الكمية لمعالجة المشاكل التوزيعية. إدارة التوزيع بمنظور متكامل [texte imprimé] / محمود جاسم الصميدعي . - عمان : اليازوري, 2008 . - 441 ; 24.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : إدارة التوزيع/ إدارة الأعمال Index. décimale : 658 Résumé : الكتاب يعالج مفهوم وأبعاد التوزيع، ونشاة وتطور التوزيع ، تصميصم قنوات التوزيع، إدارة قنوات التوزيع، أنظمة واستراتيجيات التوزيع، الوسطاء، التوزيع المادي، التوريد ونظام الإمداد التسويقي، إستخدام بعض الأساليب الكمية لمعالجة المشاكل التوزيعية. Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire إدارة عمليات الخدمة / د حميد الطائي
Titre : إدارة عمليات الخدمة Type de document : texte imprimé Auteurs : د حميد الطائي Editeur : عمان : اليازوري Année de publication : 2009 Importance : 325ص Présentation : مجلد Format : 24 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الخدمة Index. décimale : 658 Résumé : تناول الكتاب المواضيع الأتية : الخدمة - المفهوم -الخصائص السمات - المزيج التسويقي للخدمات -أنظمة الخدمات وعملياتها - إدارة عمليات الخدمة وتنفيذها - إدارة جودة الخدمة - ورضا المستفيد -توزيع الخدمات - ترويج الخدمات إدارة عمليات الخدمة [texte imprimé] / د حميد الطائي . - عمان : اليازوري, 2009 . - 325ص : مجلد ; 24 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الخدمة Index. décimale : 658 Résumé : تناول الكتاب المواضيع الأتية : الخدمة - المفهوم -الخصائص السمات - المزيج التسويقي للخدمات -أنظمة الخدمات وعملياتها - إدارة عمليات الخدمة وتنفيذها - إدارة جودة الخدمة - ورضا المستفيد -توزيع الخدمات - ترويج الخدمات Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire إستراتيجيات التسويق / ثامر ياسر البكري
Permalinkالإدارة الحديثة نظريات ومفاهيم / بشير العلاق
Permalinkالإستثمار والتحليل الاستثماري / دريد كامل أل شبيب
Permalinkالأسس العلمية للتسويق الحديث / د حميد الطائى
Permalinkالإعلان الدولي / بشير العلاق
Permalinkالتسويق الصيدلاني / بشير العلاق
Permalinkالصراع التنظيمي وإدارة المنظمة / زهير بوجمعة شلابي
Permalinkبحوث العمليات / دلال صادق مصطفى الجواد
Permalinkجودة التدريب الإداري ومتطلبات المواصفة الدولية الايزو 10015 / نجم العزاوي
Permalinkعلم الإجتماع التربوي / نبييل عبد الهادي
Permalink