الفهرس الآلي للمكتبة المركزية بجامعة غليزان
Détail de l'éditeur
دار اسامة للنشر والتوزيع
localisé à :
عمان
|
Documents disponibles chez cet éditeur (19)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
اعلام التنظيمات المتطرفة / علي خليل شقرة
Titre : اعلام التنظيمات المتطرفة : داعش نموذجا Type de document : texte imprimé Auteurs : علي خليل شقرة Mention d'édition : ط.1 Editeur : عمان : دار اسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2019 Importance : 160ص. Présentation : غلا.ملون Format : 24سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-794-4 Note générale : اعلام التنظيمات المتطرفة، داعش والاعلام الجديد، اهمية الاعلام Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) اعلام التنظيمات المتطرفة : داعش نموذجا [texte imprimé] / علي خليل شقرة . - ط.1 . - عمان : دار اسامة للنشر والتوزيع, 2019 . - 160ص. : غلا.ملون ; 24سم.
ISBN : 978-9957-22-794-4
اعلام التنظيمات المتطرفة، داعش والاعلام الجديد، اهمية الاعلام
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire الاعلام الحكومي ورهانات المستقبل / بسام عبد الرحمن الجرايدة
Titre : الاعلام الحكومي ورهانات المستقبل Type de document : texte imprimé Auteurs : بسام عبد الرحمن الجرايدة Editeur : عمان : دار اسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2015 Importance : 192ص Présentation : غلاف ملون ومصور Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-595-7 Note générale : الفصل الأول: مفهوم الإعلام ما بين الإعلام العام المهني والإعلام المتخصص - مفهوم الإعلام العام وعلاقته بفنون الاتصال - الإعلام المتخصص - الفصل الثاني: الإعلام الحكومي مفهومه ونشأته وتطوره - الفصل الثالث: نظريات الإعلام الحكومي وفلسفته - الفصل الرابع: الإعلام الحكومي - الفصل الخامس: علاقة الإعلام بالحكومة - الفصل السادس: فلسفة الإعلام الحكومي وواستراتيجياته - الفصل السابع: القائم بالاتصال الحكومي مهمته ومواصفاته ومتطلباته - الفصل الثامن: إدارة الإعلام الحكومي - الفصل التاسع: الإعلام الحكومي وأخلاقيات العمل الإعلامي - الفصل العاشر: الإعلام الحكومي العربي Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الاتصال الاعلام الحكومي الاعلام الحكومي ورهانات المستقبل [texte imprimé] / بسام عبد الرحمن الجرايدة . - عمان : دار اسامة للنشر والتوزيع, 2015 . - 192ص : غلاف ملون ومصور ; 24سم.
ISBN : 978-9957-22-595-7
الفصل الأول: مفهوم الإعلام ما بين الإعلام العام المهني والإعلام المتخصص - مفهوم الإعلام العام وعلاقته بفنون الاتصال - الإعلام المتخصص - الفصل الثاني: الإعلام الحكومي مفهومه ونشأته وتطوره - الفصل الثالث: نظريات الإعلام الحكومي وفلسفته - الفصل الرابع: الإعلام الحكومي - الفصل الخامس: علاقة الإعلام بالحكومة - الفصل السادس: فلسفة الإعلام الحكومي وواستراتيجياته - الفصل السابع: القائم بالاتصال الحكومي مهمته ومواصفاته ومتطلباته - الفصل الثامن: إدارة الإعلام الحكومي - الفصل التاسع: الإعلام الحكومي وأخلاقيات العمل الإعلامي - الفصل العاشر: الإعلام الحكومي العربي
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الاتصال الاعلام الحكومي Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire الاعلام الرياضي / ياسين فضل ياسين
Titre : الاعلام الرياضي Type de document : texte imprimé Auteurs : ياسين فضل ياسين Editeur : عمان : دار اسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2015 Importance : 320ص Présentation : غلاف ملون ومصور Format : 24سم Note générale : الفصل الأول: مفهوم الإعلام - الفصل الثاني:الإعلام الرياضي - الفصل الثالث: نظريات التأثير الإعلامية المفسرة لسلوك الجمهور - الفصل الرابع: أنواع التأثير الإعلامي - الفصل الخامس: شروط تأثير الإعلام الرياضي - الفصل السادس: مجلات تأثير الإعلام الرياضي - الفصل السابع: سيكولوجية الإعلام الرياضي - الفصل الثامن: أنواع وسائل الإعلام الرياضي - الفصل التاسع: التحرير الصحفي الرياضي - الفصل العاشر: أشكال الكتابة الصحفية الرياضية - الفصل الحادي عشر: المقال الصحفي الرياضي - الفصل الثاني عشر: التعليم الرياضي - الفصل الثالث عشر: الحديث الصحفي الرياضي - الفصل الرابع عشر: التحقيق الصحفي الرياضي - الفصل الخامس عشر: التقرير الصحفي الرياضي - الفصل السابع عشر: القنوات الرياضية الفضائية والتشفير - الفصل الثامن عشر: الإعلام الرياضي انعكاس دقيق للحياة الرياضية Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الاعلام الرياضي الصحفية الرياضية التقرير الصحفي الرياضي القنوات الرياضية الفضائية الاعلام الرياضي [texte imprimé] / ياسين فضل ياسين . - عمان : دار اسامة للنشر والتوزيع, 2015 . - 320ص : غلاف ملون ومصور ; 24سم.
الفصل الأول: مفهوم الإعلام - الفصل الثاني:الإعلام الرياضي - الفصل الثالث: نظريات التأثير الإعلامية المفسرة لسلوك الجمهور - الفصل الرابع: أنواع التأثير الإعلامي - الفصل الخامس: شروط تأثير الإعلام الرياضي - الفصل السادس: مجلات تأثير الإعلام الرياضي - الفصل السابع: سيكولوجية الإعلام الرياضي - الفصل الثامن: أنواع وسائل الإعلام الرياضي - الفصل التاسع: التحرير الصحفي الرياضي - الفصل العاشر: أشكال الكتابة الصحفية الرياضية - الفصل الحادي عشر: المقال الصحفي الرياضي - الفصل الثاني عشر: التعليم الرياضي - الفصل الثالث عشر: الحديث الصحفي الرياضي - الفصل الرابع عشر: التحقيق الصحفي الرياضي - الفصل الخامس عشر: التقرير الصحفي الرياضي - الفصل السابع عشر: القنوات الرياضية الفضائية والتشفير - الفصل الثامن عشر: الإعلام الرياضي انعكاس دقيق للحياة الرياضية
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الاعلام الرياضي الصحفية الرياضية التقرير الصحفي الرياضي القنوات الرياضية الفضائية Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire الاعلام السياحي / د/هباس بن رجاء الحربي
Titre : الاعلام السياحي : مفاهيمه وتطبيقاته Type de document : texte imprimé Auteurs : د/هباس بن رجاء الحربي Editeur : عمان : دار اسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2015 Importance : 151ص Présentation : غلاف ملون ومصور Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-468-4 Note générale : أهمية تنمية صناعة السياحة في المملكة العربية السعودية - الباب الأول: أهمية الاتصال - العلاقة بين الاتصال والسياحة - أنواع الاتصال المستخدمة في السوق - الباب الثاني: وسائل الاتصال الجماهيرية المستخدمة في الإعلام السياسي - الوسائل الجديدة في الإعلام السياحي - متغيرات اتصالية وغير اتصالية تؤثر على قرارات السائح - الباب الثالث: بدايات نشر المواد الإعلامية السياحية والأثرية في المملكة - واقع الإعلام السياحي السعودي - أهداف الإعلام السياحي في المملكة الربية السعودية - تطبيقات الهيئة العامة للسياحة والآثار للإعلام السياحي Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الاتصال الاعلام الاتصال الجماهيري السياحة المعلومات الثقافية الاعلام السياحي : مفاهيمه وتطبيقاته [texte imprimé] / د/هباس بن رجاء الحربي . - عمان : دار اسامة للنشر والتوزيع, 2015 . - 151ص : غلاف ملون ومصور ; 24سم.
ISBN : 978-9957-22-468-4
أهمية تنمية صناعة السياحة في المملكة العربية السعودية - الباب الأول: أهمية الاتصال - العلاقة بين الاتصال والسياحة - أنواع الاتصال المستخدمة في السوق - الباب الثاني: وسائل الاتصال الجماهيرية المستخدمة في الإعلام السياسي - الوسائل الجديدة في الإعلام السياحي - متغيرات اتصالية وغير اتصالية تؤثر على قرارات السائح - الباب الثالث: بدايات نشر المواد الإعلامية السياحية والأثرية في المملكة - واقع الإعلام السياحي السعودي - أهداف الإعلام السياحي في المملكة الربية السعودية - تطبيقات الهيئة العامة للسياحة والآثار للإعلام السياحي
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الاتصال الاعلام الاتصال الجماهيري السياحة المعلومات الثقافية Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire الاعلان والترويج الفندقي / مصطفى يوسف كافي
Titre : الاعلان والترويج الفندقي Type de document : texte imprimé Auteurs : مصطفى يوسف كافي Editeur : عمان : دار اسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2016 Importance : 240ص Présentation : غلاف ملون ومصور Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-640-4 Note générale : الفصل الأول: مفاهيم أساسية حول الاتصال والترويج - الفصل الثاني: الإشهار الطريق الأولى لبيع السلع والأفكار - الفصل الثالث: وسائل الإعلام - الفصل الرابع:البيع الشخصي - الفصل الخامس: تنشيط المبيعات (ترقية المبيعات) - الفصل السادس: العلاقات العامة - الفصل السابع: الدعاية - الفصل الثامن: العرض التجاري والرعاية التجارية - الفصل التاسع: موازنة المزيج الترويجي - الفصل العاشر: التسويق المباشر - الفصل الحادي عشر: أهمية الانترنت في الترويج الفندقي ----------------------------------------------------------- يعتبر الاعلان و الترويج الفندقي ذا جاذبية للوصول الى فندق و سياحة قوية, لما لها من الدور الملحوظ في تطوره .. حيث شهد العالم خاصة الدول الصناعية تطورا كبيرا في مجال الايواء , فظهرت العديد من الفنادق بمختلف درجاتها, و سعت كل دولة في هذا الاطار الى ترسيخ الضيافة التقليدية المميزة لشعوبها من خلال تلك المرافق , و عملت على ترويجها على المستوى الوطني و الدولي و اعطاء المزيد من الحريات لمزاولة العديد من الوسائل الاعلانية و الدعائية و الترويجية . Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الاعلان الترويج الفندقة الاعلان والترويج الفندقي [texte imprimé] / مصطفى يوسف كافي . - عمان : دار اسامة للنشر والتوزيع, 2016 . - 240ص : غلاف ملون ومصور ; 24سم.
ISBN : 978-9957-22-640-4
الفصل الأول: مفاهيم أساسية حول الاتصال والترويج - الفصل الثاني: الإشهار الطريق الأولى لبيع السلع والأفكار - الفصل الثالث: وسائل الإعلام - الفصل الرابع:البيع الشخصي - الفصل الخامس: تنشيط المبيعات (ترقية المبيعات) - الفصل السادس: العلاقات العامة - الفصل السابع: الدعاية - الفصل الثامن: العرض التجاري والرعاية التجارية - الفصل التاسع: موازنة المزيج الترويجي - الفصل العاشر: التسويق المباشر - الفصل الحادي عشر: أهمية الانترنت في الترويج الفندقي ----------------------------------------------------------- يعتبر الاعلان و الترويج الفندقي ذا جاذبية للوصول الى فندق و سياحة قوية, لما لها من الدور الملحوظ في تطوره .. حيث شهد العالم خاصة الدول الصناعية تطورا كبيرا في مجال الايواء , فظهرت العديد من الفنادق بمختلف درجاتها, و سعت كل دولة في هذا الاطار الى ترسيخ الضيافة التقليدية المميزة لشعوبها من خلال تلك المرافق , و عملت على ترويجها على المستوى الوطني و الدولي و اعطاء المزيد من الحريات لمزاولة العديد من الوسائل الاعلانية و الدعائية و الترويجية .
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الاعلان الترويج الفندقة Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire التدوين الالكتروني والاعلام الجديد / فوزي شريطي مراد
Permalinkالتربية الخاصة في رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة / طلال يوسف
Permalinkالجغرافيا البشرية / عماد مطير الشمري
Permalinkالسلوك التنظيمي والنظريات الإدارية الحديثة / د.سامر جلدة
Permalinkالشخصية / د.مأمون صالح
Permalinkالعلاقات العامة في العصر الرقمي / محمود محمد مصطفى خلوف
Permalinkتاريخ علم الاجتماع ومفاهيمه / ياسمينة بغريش
Permalinkتكنولوجيا الطباعة الصحفية / مليكة جورديخ
Permalinkصورة المراة العربية في وسائل الاعلام / ريم عدنان بوش
Permalinkعلم النفس العيادي / ا.د/رشيد حميد زغير
Permalink