Détail de l'auteur
Auteur مصطفى يوسف كافي |
Documents disponibles écrits par cet auteur (8)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
اخلاقيات العمل الصحفي والاعلامي / مصطفى يوسف كافي
Titre : اخلاقيات العمل الصحفي والاعلامي : دراسة حالة الجزائر Type de document : texte imprimé Auteurs : مصطفى يوسف كافي Editeur : الجزائر : الفا للوثائق للنشر والتوزيع Année de publication : 2021 Importance : 168 ص Format : 24*17 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9931-08-033-6 Note générale : فهرس : اخلاقيات العمل الاعلامي وتطوره - اخلاقيات مهنة الصحافة من خلال النصوص التشريعية الجزائرية - اخلاقيات العمل الصحفي في الجزائر من خلال الممارسة - مسؤولية وسائل الاعلام نحو المجتمع - ماهية المواثيق الاسلامية - المراجع Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الصحافة الصحفي الخبر الانترنت الاعلام المهنة الاعلامية قانون الاعلام المعلومة المواثيق الاسلامية اخلاقيات العمل الصحفي والاعلامي : دراسة حالة الجزائر [texte imprimé] / مصطفى يوسف كافي . - الجزائر : الفا للوثائق للنشر والتوزيع, 2021 . - 168 ص ; 24*17 سم.
ISBN : 978-9931-08-033-6
فهرس : اخلاقيات العمل الاعلامي وتطوره - اخلاقيات مهنة الصحافة من خلال النصوص التشريعية الجزائرية - اخلاقيات العمل الصحفي في الجزائر من خلال الممارسة - مسؤولية وسائل الاعلام نحو المجتمع - ماهية المواثيق الاسلامية - المراجع
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الصحافة الصحفي الخبر الانترنت الاعلام المهنة الاعلامية قانون الاعلام المعلومة المواثيق الاسلامية Exemplaires(1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 070/170.1 070/170.1 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt الاعلام الامني / محمود عزت اللحام
Titre : الاعلام الامني Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود عزت اللحام ; مصطفى يوسف كافي Editeur : عمان : دار الاعصار العلمي للنشر Année de publication : 2015 Importance : 302 ص Format : 21/17 ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-524-83-8 Note générale : الاعلام المتخصص- اولا: نشاة الاعلام المتخصص- ثانيا: مفهوم الاعلام المتخصص- ثالثا: اهمية الاعلام المتخصص- رابعا: مجالات الاعلام المتخصص- خامسا: اهداف الاعلام المتخصص- سادسا: الاعلام الجماهيري العام و الاعلام المتخصص- سابعا: ايجابيات الاعلام المتخصص وسلبياته- ملامح الاعلام المتخصص- اولا: مراحل وسائل الاعلام- ثانيا: العوامل التي تحقق مراحل التخصص و التفاعلية- ثالثا: ملامح الاعلام المتخصص- الامن مفاهيم - تعاريف - الاعلام- مفهوم الامن- الامن القومي- ركائز الامن القومي- الامن الوطني القطري- المفهوم الشامل للامن- الامن الاعلامي- الاعلام الامني التعريف ،الوظائف ،الاشكاليات - المطلب الاول : المتغيرات الجديدة في الواقع المعاصر واثرها على الانشطة الامنية- المطلب الثاني: مفهوم الاعلام الامني- المطلب الثالث: وظائف الاعلام الامني- المطلب الرابع: الاشكاليات التي تواجه الاعلام الامني- سمات واهمية واهداف الاعلام الامني- سمات الاعلام الامني- اهمية الاعلام الامني - اسس الاعلام الامني- اهداف الاعلام الامني- خصائص الاعلام الامني- المطلب الاول: خصائص الاعلام الامني- المطلب الثاني: الوظائف الايجابية للاعلام الامني- العوامل المؤثرة في قدرة الاعلام الامني على الاقناع- تنوع الوسائط الاعلامية وتعددها- المادة الاعلامية- مقدم المادة الاعلامية- الفئة المستهدفة و الظروف المحيطة- نظريات التاثير الاعلامي على الحالة الامنية- المطلب الاول: نظريات التاثير الاعلامي- المطلب الثاني : التاثير الاعلامي على الحالة الامنية- الفصل التاسع- الاعلام و الامن- اولا: اشكالية العلاقة بين الامن ووسائل الاعلام- ثانيا: اسباب تاثير العلاقة بين الامن و الاعلام- ثالثا: اسس التعامل الحديثة بين الامن ووسائل الاعلام- الفصل العاشر- الشباب و الاعلام الامني- من هم الشباب- اهمية الشباب- ماهو الاتجاه الامثل و الانسب للتعامل مع الشباب و الطفولة- اخلاقيات العمل مع الشباب- انعكاسات التغيرات على حاجات الشباب- الفصل الحادي عشر- الاعلام الامني والعولمة- شيوع العولمة- تعريف العولمة- نشاة العولمة- مفهوم الاعلام- العلاقة بين الاعلام و العولمة- ما المقصود بعولمة الاعلام- موضوع عولمة الاعلام- ابعاد عولمة و الاعلام- سمات الاعلام في عصر العولمة- المجموعات الاعلامية الدولية الكبرى- العولمة الاعلامية و التقنية- الفصل الثاني عشر- ظاهرة الارهاب- الارهاب- مفهوم الارهاب- انواع الارهاب و اشكاله- اسباب الارهاب و دوافعه- اهداف الارهاب- عوامل نجاح تنفيذ الجرائم الارهابية- تاثير الارهاب على الفرد و المجتمع- اساليب الوقاية من الارهاب- دور الاعلام في الارهاب الدولي- الفصل الثالث عشر- مدى اسهام الاعلام الامني في معالجة الظاهرة الارهابية- التخطيط الاعلامي للتعامل مع الازمات و الكوارث- الاعلام و اهميته في مواجهة الارهاب- اليات الاعلام في مواجهة الظاهرة الارهابية- اليات الاعلام الامني لادارة الازمات و الكوارث- الجهود العربية في مكافحة الارهاب- الفصل الرابع عشر- واقع الاعلام الامني العربي- الافتقار الى فلسفة اعلامية امنية عربية واضحة و محددة- الافتقار الى استراتيجية اعلامية امنية عربية واقعية- السياسات الاعلامية- الغياب النسبي للخطط و البرامج- ارتباك عملية تحديد الاهداف- في الاطار العام لمفهوم و نظرية الاعلام الامني- في الاطار المؤسسي العام للاعلام الامني العربي- في الاطار العام لقيادة و توجيه الاعلام الامني العربي- اعلام امني ام علاقات عامة امنية- واقع الاجهزة الشرطية العربية- علاقة اجهزة الامن العربية باجهزة الاعلام العربية- علاقة اجهزة الامن العربية باجهزة الاعلام العربية- مشاكل التغطية الاعلامية الامنية العربية- الاهتمام العربي الرسمي بالاعلام الامني العربي - المراجع. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الاعلام الامني الاعلام الامني [texte imprimé] / محمود عزت اللحام ; مصطفى يوسف كافي . - عمان : دار الاعصار العلمي للنشر, 2015 . - 302 ص ; 21/17.
ISBN : 978-9957-524-83-8
الاعلام المتخصص- اولا: نشاة الاعلام المتخصص- ثانيا: مفهوم الاعلام المتخصص- ثالثا: اهمية الاعلام المتخصص- رابعا: مجالات الاعلام المتخصص- خامسا: اهداف الاعلام المتخصص- سادسا: الاعلام الجماهيري العام و الاعلام المتخصص- سابعا: ايجابيات الاعلام المتخصص وسلبياته- ملامح الاعلام المتخصص- اولا: مراحل وسائل الاعلام- ثانيا: العوامل التي تحقق مراحل التخصص و التفاعلية- ثالثا: ملامح الاعلام المتخصص- الامن مفاهيم - تعاريف - الاعلام- مفهوم الامن- الامن القومي- ركائز الامن القومي- الامن الوطني القطري- المفهوم الشامل للامن- الامن الاعلامي- الاعلام الامني التعريف ،الوظائف ،الاشكاليات - المطلب الاول : المتغيرات الجديدة في الواقع المعاصر واثرها على الانشطة الامنية- المطلب الثاني: مفهوم الاعلام الامني- المطلب الثالث: وظائف الاعلام الامني- المطلب الرابع: الاشكاليات التي تواجه الاعلام الامني- سمات واهمية واهداف الاعلام الامني- سمات الاعلام الامني- اهمية الاعلام الامني - اسس الاعلام الامني- اهداف الاعلام الامني- خصائص الاعلام الامني- المطلب الاول: خصائص الاعلام الامني- المطلب الثاني: الوظائف الايجابية للاعلام الامني- العوامل المؤثرة في قدرة الاعلام الامني على الاقناع- تنوع الوسائط الاعلامية وتعددها- المادة الاعلامية- مقدم المادة الاعلامية- الفئة المستهدفة و الظروف المحيطة- نظريات التاثير الاعلامي على الحالة الامنية- المطلب الاول: نظريات التاثير الاعلامي- المطلب الثاني : التاثير الاعلامي على الحالة الامنية- الفصل التاسع- الاعلام و الامن- اولا: اشكالية العلاقة بين الامن ووسائل الاعلام- ثانيا: اسباب تاثير العلاقة بين الامن و الاعلام- ثالثا: اسس التعامل الحديثة بين الامن ووسائل الاعلام- الفصل العاشر- الشباب و الاعلام الامني- من هم الشباب- اهمية الشباب- ماهو الاتجاه الامثل و الانسب للتعامل مع الشباب و الطفولة- اخلاقيات العمل مع الشباب- انعكاسات التغيرات على حاجات الشباب- الفصل الحادي عشر- الاعلام الامني والعولمة- شيوع العولمة- تعريف العولمة- نشاة العولمة- مفهوم الاعلام- العلاقة بين الاعلام و العولمة- ما المقصود بعولمة الاعلام- موضوع عولمة الاعلام- ابعاد عولمة و الاعلام- سمات الاعلام في عصر العولمة- المجموعات الاعلامية الدولية الكبرى- العولمة الاعلامية و التقنية- الفصل الثاني عشر- ظاهرة الارهاب- الارهاب- مفهوم الارهاب- انواع الارهاب و اشكاله- اسباب الارهاب و دوافعه- اهداف الارهاب- عوامل نجاح تنفيذ الجرائم الارهابية- تاثير الارهاب على الفرد و المجتمع- اساليب الوقاية من الارهاب- دور الاعلام في الارهاب الدولي- الفصل الثالث عشر- مدى اسهام الاعلام الامني في معالجة الظاهرة الارهابية- التخطيط الاعلامي للتعامل مع الازمات و الكوارث- الاعلام و اهميته في مواجهة الارهاب- اليات الاعلام في مواجهة الظاهرة الارهابية- اليات الاعلام الامني لادارة الازمات و الكوارث- الجهود العربية في مكافحة الارهاب- الفصل الرابع عشر- واقع الاعلام الامني العربي- الافتقار الى فلسفة اعلامية امنية عربية واضحة و محددة- الافتقار الى استراتيجية اعلامية امنية عربية واقعية- السياسات الاعلامية- الغياب النسبي للخطط و البرامج- ارتباك عملية تحديد الاهداف- في الاطار العام لمفهوم و نظرية الاعلام الامني- في الاطار المؤسسي العام للاعلام الامني العربي- في الاطار العام لقيادة و توجيه الاعلام الامني العربي- اعلام امني ام علاقات عامة امنية- واقع الاجهزة الشرطية العربية- علاقة اجهزة الامن العربية باجهزة الاعلام العربية- علاقة اجهزة الامن العربية باجهزة الاعلام العربية- مشاكل التغطية الاعلامية الامنية العربية- الاهتمام العربي الرسمي بالاعلام الامني العربي - المراجع.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الاعلام الامني Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 070/49.1 070/49.1 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 070/49.2 070/49.2 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt الاعلان والترويج الفندقي / مصطفى يوسف كافي
Titre : الاعلان والترويج الفندقي Type de document : texte imprimé Auteurs : مصطفى يوسف كافي Editeur : عمان : دار اسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2016 Importance : 240ص Présentation : غلاف ملون ومصور Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-640-4 Note générale : الفصل الأول: مفاهيم أساسية حول الاتصال والترويج - الفصل الثاني: الإشهار الطريق الأولى لبيع السلع والأفكار - الفصل الثالث: وسائل الإعلام - الفصل الرابع:البيع الشخصي - الفصل الخامس: تنشيط المبيعات (ترقية المبيعات) - الفصل السادس: العلاقات العامة - الفصل السابع: الدعاية - الفصل الثامن: العرض التجاري والرعاية التجارية - الفصل التاسع: موازنة المزيج الترويجي - الفصل العاشر: التسويق المباشر - الفصل الحادي عشر: أهمية الانترنت في الترويج الفندقي ----------------------------------------------------------- يعتبر الاعلان و الترويج الفندقي ذا جاذبية للوصول الى فندق و سياحة قوية, لما لها من الدور الملحوظ في تطوره .. حيث شهد العالم خاصة الدول الصناعية تطورا كبيرا في مجال الايواء , فظهرت العديد من الفنادق بمختلف درجاتها, و سعت كل دولة في هذا الاطار الى ترسيخ الضيافة التقليدية المميزة لشعوبها من خلال تلك المرافق , و عملت على ترويجها على المستوى الوطني و الدولي و اعطاء المزيد من الحريات لمزاولة العديد من الوسائل الاعلانية و الدعائية و الترويجية . Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الاعلان الترويج الفندقة الاعلان والترويج الفندقي [texte imprimé] / مصطفى يوسف كافي . - عمان : دار اسامة للنشر والتوزيع, 2016 . - 240ص : غلاف ملون ومصور ; 24سم.
ISBN : 978-9957-22-640-4
الفصل الأول: مفاهيم أساسية حول الاتصال والترويج - الفصل الثاني: الإشهار الطريق الأولى لبيع السلع والأفكار - الفصل الثالث: وسائل الإعلام - الفصل الرابع:البيع الشخصي - الفصل الخامس: تنشيط المبيعات (ترقية المبيعات) - الفصل السادس: العلاقات العامة - الفصل السابع: الدعاية - الفصل الثامن: العرض التجاري والرعاية التجارية - الفصل التاسع: موازنة المزيج الترويجي - الفصل العاشر: التسويق المباشر - الفصل الحادي عشر: أهمية الانترنت في الترويج الفندقي ----------------------------------------------------------- يعتبر الاعلان و الترويج الفندقي ذا جاذبية للوصول الى فندق و سياحة قوية, لما لها من الدور الملحوظ في تطوره .. حيث شهد العالم خاصة الدول الصناعية تطورا كبيرا في مجال الايواء , فظهرت العديد من الفنادق بمختلف درجاتها, و سعت كل دولة في هذا الاطار الى ترسيخ الضيافة التقليدية المميزة لشعوبها من خلال تلك المرافق , و عملت على ترويجها على المستوى الوطني و الدولي و اعطاء المزيد من الحريات لمزاولة العديد من الوسائل الاعلانية و الدعائية و الترويجية .
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الاعلان الترويج الفندقة Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 070/98.1 070/98.1 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 070/98.2 070/98.2 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt
Titre : المدخل الى الاعلام التربوي الجديد Type de document : texte imprimé Auteurs : مصطفى يوسف كافي Editeur : الابتكار للنشر والتوزيع Année de publication : 2018 Importance : 250 صفحة Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-562-71-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التربية الإعلام En ligne : 302.51.pdf المدخل الى الاعلام التربوي الجديد [texte imprimé] / مصطفى يوسف كافي . - الابتكار للنشر والتوزيع, 2018 . - 250 صفحة ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-562-71-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التربية الإعلام En ligne : 302.51.pdf Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 302/51.1 302/51.1 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 302/51.2 302/51.2 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt جغرافية السياحة وادارة المقاصد والمخيمات السياحية / مصطفى يوسف كافي
Titre : جغرافية السياحة وادارة المقاصد والمخيمات السياحية Type de document : texte imprimé Auteurs : مصطفى يوسف كافي ; هبة كافي Editeur : عمان : دار الحامد للنشر والتوزيع Année de publication : 2016 Importance : 264ص. Présentation : غلا. ملون Format : 24سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-32-930-3 Note générale : صناعة السياحة؛ التخطيط السياحي؛ التنمية البيئية؛ منهج الجغرافية السياحة؛ أنظمة المعلومات الجغرافية؛ الجذب السياحي؛ السوق السياحي؛ الإقليم السياحي؛ السياحة البيئية؛ Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : السياحة التنمية البيئية السياحة البيئية جغرافية السياحة وادارة المقاصد والمخيمات السياحية [texte imprimé] / مصطفى يوسف كافي ; هبة كافي . - عمان : دار الحامد للنشر والتوزيع, 2016 . - 264ص. : غلا. ملون ; 24سم.
ISBN : 978-9957-32-930-3
صناعة السياحة؛ التخطيط السياحي؛ التنمية البيئية؛ منهج الجغرافية السياحة؛ أنظمة المعلومات الجغرافية؛ الجذب السياحي؛ السوق السياحي؛ الإقليم السياحي؛ السياحة البيئية؛
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : السياحة التنمية البيئية السياحة البيئية Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 304/18.1 304/18.1 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 304/18.2 304/18.2 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt PermalinkPermalinkعلم النفس السياحي / مصطفى يوسف كافي
Permalink