Détail de l'auteur
Auteur نضال يوسف كافي |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة الإعلام واقتصادياته / محمود عزت اللحام
Titre : إدارة الإعلام واقتصادياته Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود عزت اللحام ; نضال يوسف كافي Editeur : عمان : دار الاعصار العلمي للنشر Année de publication : 2018 Importance : 288ص ISBN/ISSN/EAN : 978995798252 Note générale : - نظم الإدارة وتطبيقاتها - الإدارة - تاريخ الإدارة - علم الإدارة - مسيرة تطور الإدارة - الخبرات الإدارية - تقنية الإتصالات والمعلومات - مفهوم الإدارة الإلكترونية كافي 2013 - أهداف الإدارة الإلكترونية - الفوائد المتوخاة من تطبيق الإدارة الإلكترونية - أنظمة الإدارة الإلكترونية - مواصفات المدير الإلكتروني - الإزدهار وتطور الفكر الإداري - تطور الفكر الإداري - المدرسة الكلاسيكية في الإدارة - المدرسة الكلاسيكية الحديثة - المدخل المعاصر في الإدارة - مدرسة الإدارة اليابانية - مدرسة الإدارة بالأهداف أو النتائج - مدرسة سيورة الإدارةأو عملية الإدارة - مدرسة الإدارة الإستراتيجية - التخطيط الإداري الإعلامي - مفهوم التخطيط الإداري - أهمية التخطيط الإداري والحاجة إليه - مشاكل التخطيط الإعلامي - التخطيط وفقا لأهداف الخطة - التخطيط بحسب درجة الشمولية -التخطيط بحسب طبيعة الملكية - التنظيم الإداري الإعلامي - تعريف التنظيم الإداري - بناء الهيكل التنظيمي - أنواع التنظيم - بعض خصائص الهياكل التنظيمية - إتخاذ القرارات الإدارية - مفهوم إتخاد القرارات الإدارية - تعريف اتخاد القرارات - خطوات القرارات الإدارية - أنواع المؤسسات الإقتصادية - أهداف المؤسسة الإقتصادية - مؤسسات الإذاعة والتلفزيون - وظائف ومهام إدارة المؤسسات الإعلامية - الأهداف - كادر المؤسسة من الموظفين وعمال - رأس المال (التمويل) - المقر ومشتملاته من الات ومعدات - نشاط المؤسسة - الإتصال - الإدارة - مؤثرات على إدارة المؤسسات الإعلامية - وظائف الإدارة في المؤسسات الإعلامية - مسؤوليات رئيس مجلس الإدارة في المؤسسة الإعلامية - مسؤوليات رئيس التحرير - مسؤوليات مدير التحرير - إقتصاديات الإعلام - ماهي إقتصاديات الإعلام - مقومات اقتصاديات الإعلام - مفهوم المنتوج الإعلامي وخصائصه - طرق التوزيع - الوظيفة الاقتصادية للإعلام - الطلب على وسائل الإعلام - العوامل المؤثرة في الطلب الأولى على وسائل الإعلام - الطلب الثانوي على وسائل الإعلام - الإنتاج التلفزيوني في المؤسسات الإعلامية - مفهوم الإنتاج التلفزيوني - أهمية الإنتاج التلفزيوني للمؤسسات - مراحل الإنتاج التلفزيوني - خطوات الإنتاج الإذاعي - مصادر إيرادات المؤسسة الإعلامية - العوامل المؤثرة على إيرادات المؤسسة الإعلامية من الإشتراك والتوزيع - التكاليف في صناعة الإعلام - تكاليف التحرير - تكاليف الإنتاج - تكاليف تسويق الوسيلة الإعلامية - التسويق في المؤسسات الإعلامية - مفهوم ووظائف النشاط التسويقي في المؤسسات الإعلامية أهمية دراسة تكاليف في حل مشكلات تسويق الصحف والإعلانات بها مشاكل تسويق المساحات الإعلانية ودور التكاليف في حلها Langues : Arabe (ara) إدارة الإعلام واقتصادياته [texte imprimé] / محمود عزت اللحام ; نضال يوسف كافي . - عمان : دار الاعصار العلمي للنشر, 2018 . - 288ص.
ISSN : 978995798252
- نظم الإدارة وتطبيقاتها - الإدارة - تاريخ الإدارة - علم الإدارة - مسيرة تطور الإدارة - الخبرات الإدارية - تقنية الإتصالات والمعلومات - مفهوم الإدارة الإلكترونية كافي 2013 - أهداف الإدارة الإلكترونية - الفوائد المتوخاة من تطبيق الإدارة الإلكترونية - أنظمة الإدارة الإلكترونية - مواصفات المدير الإلكتروني - الإزدهار وتطور الفكر الإداري - تطور الفكر الإداري - المدرسة الكلاسيكية في الإدارة - المدرسة الكلاسيكية الحديثة - المدخل المعاصر في الإدارة - مدرسة الإدارة اليابانية - مدرسة الإدارة بالأهداف أو النتائج - مدرسة سيورة الإدارةأو عملية الإدارة - مدرسة الإدارة الإستراتيجية - التخطيط الإداري الإعلامي - مفهوم التخطيط الإداري - أهمية التخطيط الإداري والحاجة إليه - مشاكل التخطيط الإعلامي - التخطيط وفقا لأهداف الخطة - التخطيط بحسب درجة الشمولية -التخطيط بحسب طبيعة الملكية - التنظيم الإداري الإعلامي - تعريف التنظيم الإداري - بناء الهيكل التنظيمي - أنواع التنظيم - بعض خصائص الهياكل التنظيمية - إتخاذ القرارات الإدارية - مفهوم إتخاد القرارات الإدارية - تعريف اتخاد القرارات - خطوات القرارات الإدارية - أنواع المؤسسات الإقتصادية - أهداف المؤسسة الإقتصادية - مؤسسات الإذاعة والتلفزيون - وظائف ومهام إدارة المؤسسات الإعلامية - الأهداف - كادر المؤسسة من الموظفين وعمال - رأس المال (التمويل) - المقر ومشتملاته من الات ومعدات - نشاط المؤسسة - الإتصال - الإدارة - مؤثرات على إدارة المؤسسات الإعلامية - وظائف الإدارة في المؤسسات الإعلامية - مسؤوليات رئيس مجلس الإدارة في المؤسسة الإعلامية - مسؤوليات رئيس التحرير - مسؤوليات مدير التحرير - إقتصاديات الإعلام - ماهي إقتصاديات الإعلام - مقومات اقتصاديات الإعلام - مفهوم المنتوج الإعلامي وخصائصه - طرق التوزيع - الوظيفة الاقتصادية للإعلام - الطلب على وسائل الإعلام - العوامل المؤثرة في الطلب الأولى على وسائل الإعلام - الطلب الثانوي على وسائل الإعلام - الإنتاج التلفزيوني في المؤسسات الإعلامية - مفهوم الإنتاج التلفزيوني - أهمية الإنتاج التلفزيوني للمؤسسات - مراحل الإنتاج التلفزيوني - خطوات الإنتاج الإذاعي - مصادر إيرادات المؤسسة الإعلامية - العوامل المؤثرة على إيرادات المؤسسة الإعلامية من الإشتراك والتوزيع - التكاليف في صناعة الإعلام - تكاليف التحرير - تكاليف الإنتاج - تكاليف تسويق الوسيلة الإعلامية - التسويق في المؤسسات الإعلامية - مفهوم ووظائف النشاط التسويقي في المؤسسات الإعلامية أهمية دراسة تكاليف في حل مشكلات تسويق الصحف والإعلانات بها مشاكل تسويق المساحات الإعلانية ودور التكاليف في حلها
Langues : Arabe (ara)Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire إدارة الإعلام واقتصادياته / محمود عزت اللحام
Titre : إدارة الإعلام واقتصادياته Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود عزت اللحام ; نضال يوسف كافي Editeur : عمان : دار الاعصار العلمي للنشر Année de publication : 2018 Importance : 288ص ISBN/ISSN/EAN : 978995798252 Note générale : - نظم الإدارة وتطبيقاتها - الإدارة - تاريخ الإدارة - علم الإدارة - مسيرة تطور الإدارة - الخبرات الإدارية - تقنية الإتصالات والمعلومات - مفهوم الإدارة الإلكترونية كافي 2013 - أهداف الإدارة الإلكترونية - الفوائد المتوخاة من تطبيق الإدارة الإلكترونية - أنظمة الإدارة الإلكترونية - مواصفات المدير الإلكتروني - الإزدهار وتطور الفكر الإداري - تطور الفكر الإداري - المدرسة الكلاسيكية في الإدارة - المدرسة الكلاسيكية الحديثة - المدخل المعاصر في الإدارة - مدرسة الإدارة اليابانية - مدرسة الإدارة بالأهداف أو النتائج - مدرسة سيورة الإدارةأو عملية الإدارة - مدرسة الإدارة الإستراتيجية - التخطيط الإداري الإعلامي - مفهوم التخطيط الإداري - أهمية التخطيط الإداري والحاجة إليه - مشاكل التخطيط الإعلامي - التخطيط وفقا لأهداف الخطة - التخطيط بحسب درجة الشمولية -التخطيط بحسب طبيعة الملكية - التنظيم الإداري الإعلامي - تعريف التنظيم الإداري - بناء الهيكل التنظيمي - أنواع التنظيم - بعض خصائص الهياكل التنظيمية - إتخاذ القرارات الإدارية - مفهوم إتخاد القرارات الإدارية - تعريف اتخاد القرارات - خطوات القرارات الإدارية - أنواع المؤسسات الإقتصادية - أهداف المؤسسة الإقتصادية - مؤسسات الإذاعة والتلفزيون - وظائف ومهام إدارة المؤسسات الإعلامية - الأهداف - كادر المؤسسة من الموظفين وعمال - رأس المال (التمويل) - المقر ومشتملاته من الات ومعدات - نشاط المؤسسة - الإتصال - الإدارة - مؤثرات على إدارة المؤسسات الإعلامية - وظائف الإدارة في المؤسسات الإعلامية - مسؤوليات رئيس مجلس الإدارة في المؤسسة الإعلامية - مسؤوليات رئيس التحرير - مسؤوليات مدير التحرير - إقتصاديات الإعلام - ماهي إقتصاديات الإعلام - مقومات اقتصاديات الإعلام - مفهوم المنتوج الإعلامي وخصائصه - طرق التوزيع - الوظيفة الاقتصادية للإعلام - الطلب على وسائل الإعلام - العوامل المؤثرة في الطلب الأولى على وسائل الإعلام - الطلب الثانوي على وسائل الإعلام - الإنتاج التلفزيوني في المؤسسات الإعلامية - مفهوم الإنتاج التلفزيوني - أهمية الإنتاج التلفزيوني للمؤسسات - مراحل الإنتاج التلفزيوني - خطوات الإنتاج الإذاعي - مصادر إيرادات المؤسسة الإعلامية - العوامل المؤثرة على إيرادات المؤسسة الإعلامية من الإشتراك والتوزيع - التكاليف في صناعة الإعلام - تكاليف التحرير - تكاليف الإنتاج - تكاليف تسويق الوسيلة الإعلامية - التسويق في المؤسسات الإعلامية - مفهوم ووظائف النشاط التسويقي في المؤسسات الإعلامية أهمية دراسة تكاليف في حل مشكلات تسويق الصحف والإعلانات بها مشاكل تسويق المساحات الإعلانية ودور التكاليف في حلها Langues : Arabe (ara) إدارة الإعلام واقتصادياته [texte imprimé] / محمود عزت اللحام ; نضال يوسف كافي . - عمان : دار الاعصار العلمي للنشر, 2018 . - 288ص.
ISSN : 978995798252
- نظم الإدارة وتطبيقاتها - الإدارة - تاريخ الإدارة - علم الإدارة - مسيرة تطور الإدارة - الخبرات الإدارية - تقنية الإتصالات والمعلومات - مفهوم الإدارة الإلكترونية كافي 2013 - أهداف الإدارة الإلكترونية - الفوائد المتوخاة من تطبيق الإدارة الإلكترونية - أنظمة الإدارة الإلكترونية - مواصفات المدير الإلكتروني - الإزدهار وتطور الفكر الإداري - تطور الفكر الإداري - المدرسة الكلاسيكية في الإدارة - المدرسة الكلاسيكية الحديثة - المدخل المعاصر في الإدارة - مدرسة الإدارة اليابانية - مدرسة الإدارة بالأهداف أو النتائج - مدرسة سيورة الإدارةأو عملية الإدارة - مدرسة الإدارة الإستراتيجية - التخطيط الإداري الإعلامي - مفهوم التخطيط الإداري - أهمية التخطيط الإداري والحاجة إليه - مشاكل التخطيط الإعلامي - التخطيط وفقا لأهداف الخطة - التخطيط بحسب درجة الشمولية -التخطيط بحسب طبيعة الملكية - التنظيم الإداري الإعلامي - تعريف التنظيم الإداري - بناء الهيكل التنظيمي - أنواع التنظيم - بعض خصائص الهياكل التنظيمية - إتخاذ القرارات الإدارية - مفهوم إتخاد القرارات الإدارية - تعريف اتخاد القرارات - خطوات القرارات الإدارية - أنواع المؤسسات الإقتصادية - أهداف المؤسسة الإقتصادية - مؤسسات الإذاعة والتلفزيون - وظائف ومهام إدارة المؤسسات الإعلامية - الأهداف - كادر المؤسسة من الموظفين وعمال - رأس المال (التمويل) - المقر ومشتملاته من الات ومعدات - نشاط المؤسسة - الإتصال - الإدارة - مؤثرات على إدارة المؤسسات الإعلامية - وظائف الإدارة في المؤسسات الإعلامية - مسؤوليات رئيس مجلس الإدارة في المؤسسة الإعلامية - مسؤوليات رئيس التحرير - مسؤوليات مدير التحرير - إقتصاديات الإعلام - ماهي إقتصاديات الإعلام - مقومات اقتصاديات الإعلام - مفهوم المنتوج الإعلامي وخصائصه - طرق التوزيع - الوظيفة الاقتصادية للإعلام - الطلب على وسائل الإعلام - العوامل المؤثرة في الطلب الأولى على وسائل الإعلام - الطلب الثانوي على وسائل الإعلام - الإنتاج التلفزيوني في المؤسسات الإعلامية - مفهوم الإنتاج التلفزيوني - أهمية الإنتاج التلفزيوني للمؤسسات - مراحل الإنتاج التلفزيوني - خطوات الإنتاج الإذاعي - مصادر إيرادات المؤسسة الإعلامية - العوامل المؤثرة على إيرادات المؤسسة الإعلامية من الإشتراك والتوزيع - التكاليف في صناعة الإعلام - تكاليف التحرير - تكاليف الإنتاج - تكاليف تسويق الوسيلة الإعلامية - التسويق في المؤسسات الإعلامية - مفهوم ووظائف النشاط التسويقي في المؤسسات الإعلامية أهمية دراسة تكاليف في حل مشكلات تسويق الصحف والإعلانات بها مشاكل تسويق المساحات الإعلانية ودور التكاليف في حلها
Langues : Arabe (ara)Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 302/04.1 302/04.1 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 302/04.2 302/04.2 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt