Détail de l'auteur
Auteur د/محمد خليل عباس |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
مدخل إلى مناهج البحث في التربية وعلم النفس / د/محمد خليل عباس
Titre : مدخل إلى مناهج البحث في التربية وعلم النفس Type de document : texte imprimé Auteurs : د/محمد خليل عباس ; وآخرون Editeur : دار المسيرة للنشر والتوزيع Année de publication : ط.2-2009 Importance : 430 ص ISBN/ISSN/EAN : 9957063573 Note générale : مفهوم البحث التربوي - وظائف البحث التربوي - خصائص البحث التربوي - طرق الحصول على المعرفة - افتراضات المنهج العلمي - اهداف البحث العلمي - اخلاقيات البحث التربوي - مشكلات البحث التربوي -مراحل عملية البحث التربوي - تحديد المشكلة البحثية - اختيار مشكلة البحث وتحديدها - مصادر اختيار المشكلة البحثية - صوغ المشكلة البحثية - اسئلة الدراسة - فرضيات الدراسة - اهمية الفرضيات البحثية - انواع الفرضيات البحثية - متغيرات البحث اجرائيا - انواع البحوث التربوية - تصنيف البحوث حسب وظائفها - البحث الاساسي - البحث التطبيقي البحث التقويمي - تصنيف البحوث حسب مناهجها - البحث الكمي - البحث النوعي - تصنيف البحوث حسب التصميم - التصاميم غير التجريبية - البحث التاريخي - البحث الوصفي - الدراسات المسحية - دراسات العلاقات : دراسة الحالة، والدراسات العليا المقارنة، والدراسات الارتباطية - الدراسات التطورية : دراسات النمو، ودراسات الاتجاه - التصاميم التجريبية : - البحث التجريبي - البحث الاجرائي - عناصر مخطط البحث التربوي - عنوان الدراسة - مشكلة البحث - فرضيات البحث/اسئلة البحث - تعريف مصطلحات البحث - افتراضات البحث - محددات البحث - مراجعة الدراسات السابقة - طريقة الدراسات واجراءاتها - منهج الدراسة - مراجع الدراسة - ملاحق الدراسة - مصادر المعلومات في البحث التربوي - الغرض من مراجعة الدراسات السابقة - الخطوات الرئيسية في مراجعة الدراسات السابقة - المراجع العامة - المصادر الاولية - المصادر الثانوية - البحث في مركز المصادر التربوية - كيفية الوصول الى مركز المصادر التربوية - قواعد بيانات منتقاة - ملخصات رسائل الماجيستر والدكتوراه - مصادر الاختبارات النفسية والتربوية - موقع ابسكو - القواميس الالكترونية - المنظمات العالمية - مميزات البحث الالي - خطوات مراجع البحوث السابقة - المراجع - المتغيرات في البحث التربوي واساليب ضبطها - العلاقات في البحث - المتصلة والمنفصلة - المستقلة والتابعة والضابطة والمعدلة والدخيلة - الكمية والتصنيفية - الاسمية والترتيبية والفئوية والنسبية - ضبط المتغيرات - اهداف ضبط المتغيرات - طرق ضبط المتغيرات - الصدق الداخلي والصدق الخارجي للبحث - العوامل المؤثرة في الصدق الداخلي للبحث - العوامل المؤثرة في الصدق الخارجي للبحث - تقليل اثر العوامل المؤثرة في الصدق الداخلي - تصميم البحوث التربوية - تصاميم البحوث الكمية - التصاميم ماقبل التجريبية - التصاميم التجريبية الحقيقية - التصاميم شبه التجريبية - تصاميم البحوث النوعية - التصاميم الاثنوغرافية / التفاعلية - التصاميم التحليلية / غير التفاعلية - العينات في البحث التربوي - مجتمع البحث - عينة البحث - الخطا العيني - انواع العينات - العينات العشوائية (الاحتمالية) - العينة العشوائية البسيطة - العينة العشوائية المنتظمة - العينة العشوائية الطبقية - العينة العشوائية العنقودية - العينات غير العشوائية(اللاحتمالية) - العينة المتيسرة (عينة الصدفة) - العينة القصدية ( العينة الغرضية ) - العينة الحصصية - العوامل المؤثرة في اختيار حجم العينة - الدوات البحث التربوي - مفهوم اداة البحث التربوي - الاستبانة - المقابلة - الملاحظة - الاختبار - طرائق التحقق من الخصائص السيكومترية لاداة البحث - الاحصاء في البحث التربوي - تعريف علم الاحصاء - تمثيل البيانات - طريقة العرض الجدولي - طريقة العرض البياني - مقاييس النزعة المركزية - الوسط الجسابي - الوسط الموزون - الوسيط - المنوال - مقاييس التشتت - المدى - الانحراف المعياري - التباين - الخطا المعياري للقياس - العلامة المعيارية - معامل الارتباط - معامل ارتباط بيرسون - معامل ارتباط سيبرمان - اختبار الفرضيات - الفرضية الصفرية والفرضية البديلة - الاخطاء في فحص الفرضيات - مستوى الدلالة الاحصائية - جدول توزيع (ت) - خطوات فحص الفرضية الاحصائية - اختبار الفرق بين متوسطي عينتين مستقلتين - اختبار الفرق بين متوسطي عينتين غير مستقلتين - استخدام الحزمة الاحصائية للعلوم الاجتماعية SPSS في البحث التربوي - الشاشة الرئيسية لبرنامج SPSS وادخال البيانات - استخدام برنامج SPSS في اختبار الفرق بين متوسطي عينتين مستقلتين - استخدام برنامج SPSS في اختبار الفرق بين متوسطي عينتين مترابطتين - استخدام برنامج SPSS في حساب معامل الارتباط بين متغيرين - استخدام برنامج SPSS في حساب معامل الثبات لاختبار - كتابة تقرير البحث التربوي - تقرير البحث - اقسام البحث وعناوينه الرئيسية والفرعية - التوثيق في متن التقرير، والتوثيق في قائمة المراجع - لغة البحث واسلوبه - مناقشة البحوث - الملاحق - نموذج تقويم مشروع التخرج - جدول الارقام العشوائية - جدول توزيع (ت) - جدول التوزيع الطبيعي (ز) - نموذج تقويم بحث - نموذج مخطط بحث. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : مناهج البحث التربية علم النفس مدخل إلى مناهج البحث في التربية وعلم النفس [texte imprimé] / د/محمد خليل عباس ; وآخرون . - دار المسيرة للنشر والتوزيع, ط.2-2009 . - 430 ص.
ISSN : 9957063573
مفهوم البحث التربوي - وظائف البحث التربوي - خصائص البحث التربوي - طرق الحصول على المعرفة - افتراضات المنهج العلمي - اهداف البحث العلمي - اخلاقيات البحث التربوي - مشكلات البحث التربوي -مراحل عملية البحث التربوي - تحديد المشكلة البحثية - اختيار مشكلة البحث وتحديدها - مصادر اختيار المشكلة البحثية - صوغ المشكلة البحثية - اسئلة الدراسة - فرضيات الدراسة - اهمية الفرضيات البحثية - انواع الفرضيات البحثية - متغيرات البحث اجرائيا - انواع البحوث التربوية - تصنيف البحوث حسب وظائفها - البحث الاساسي - البحث التطبيقي البحث التقويمي - تصنيف البحوث حسب مناهجها - البحث الكمي - البحث النوعي - تصنيف البحوث حسب التصميم - التصاميم غير التجريبية - البحث التاريخي - البحث الوصفي - الدراسات المسحية - دراسات العلاقات : دراسة الحالة، والدراسات العليا المقارنة، والدراسات الارتباطية - الدراسات التطورية : دراسات النمو، ودراسات الاتجاه - التصاميم التجريبية : - البحث التجريبي - البحث الاجرائي - عناصر مخطط البحث التربوي - عنوان الدراسة - مشكلة البحث - فرضيات البحث/اسئلة البحث - تعريف مصطلحات البحث - افتراضات البحث - محددات البحث - مراجعة الدراسات السابقة - طريقة الدراسات واجراءاتها - منهج الدراسة - مراجع الدراسة - ملاحق الدراسة - مصادر المعلومات في البحث التربوي - الغرض من مراجعة الدراسات السابقة - الخطوات الرئيسية في مراجعة الدراسات السابقة - المراجع العامة - المصادر الاولية - المصادر الثانوية - البحث في مركز المصادر التربوية - كيفية الوصول الى مركز المصادر التربوية - قواعد بيانات منتقاة - ملخصات رسائل الماجيستر والدكتوراه - مصادر الاختبارات النفسية والتربوية - موقع ابسكو - القواميس الالكترونية - المنظمات العالمية - مميزات البحث الالي - خطوات مراجع البحوث السابقة - المراجع - المتغيرات في البحث التربوي واساليب ضبطها - العلاقات في البحث - المتصلة والمنفصلة - المستقلة والتابعة والضابطة والمعدلة والدخيلة - الكمية والتصنيفية - الاسمية والترتيبية والفئوية والنسبية - ضبط المتغيرات - اهداف ضبط المتغيرات - طرق ضبط المتغيرات - الصدق الداخلي والصدق الخارجي للبحث - العوامل المؤثرة في الصدق الداخلي للبحث - العوامل المؤثرة في الصدق الخارجي للبحث - تقليل اثر العوامل المؤثرة في الصدق الداخلي - تصميم البحوث التربوية - تصاميم البحوث الكمية - التصاميم ماقبل التجريبية - التصاميم التجريبية الحقيقية - التصاميم شبه التجريبية - تصاميم البحوث النوعية - التصاميم الاثنوغرافية / التفاعلية - التصاميم التحليلية / غير التفاعلية - العينات في البحث التربوي - مجتمع البحث - عينة البحث - الخطا العيني - انواع العينات - العينات العشوائية (الاحتمالية) - العينة العشوائية البسيطة - العينة العشوائية المنتظمة - العينة العشوائية الطبقية - العينة العشوائية العنقودية - العينات غير العشوائية(اللاحتمالية) - العينة المتيسرة (عينة الصدفة) - العينة القصدية ( العينة الغرضية ) - العينة الحصصية - العوامل المؤثرة في اختيار حجم العينة - الدوات البحث التربوي - مفهوم اداة البحث التربوي - الاستبانة - المقابلة - الملاحظة - الاختبار - طرائق التحقق من الخصائص السيكومترية لاداة البحث - الاحصاء في البحث التربوي - تعريف علم الاحصاء - تمثيل البيانات - طريقة العرض الجدولي - طريقة العرض البياني - مقاييس النزعة المركزية - الوسط الجسابي - الوسط الموزون - الوسيط - المنوال - مقاييس التشتت - المدى - الانحراف المعياري - التباين - الخطا المعياري للقياس - العلامة المعيارية - معامل الارتباط - معامل ارتباط بيرسون - معامل ارتباط سيبرمان - اختبار الفرضيات - الفرضية الصفرية والفرضية البديلة - الاخطاء في فحص الفرضيات - مستوى الدلالة الاحصائية - جدول توزيع (ت) - خطوات فحص الفرضية الاحصائية - اختبار الفرق بين متوسطي عينتين مستقلتين - اختبار الفرق بين متوسطي عينتين غير مستقلتين - استخدام الحزمة الاحصائية للعلوم الاجتماعية SPSS في البحث التربوي - الشاشة الرئيسية لبرنامج SPSS وادخال البيانات - استخدام برنامج SPSS في اختبار الفرق بين متوسطي عينتين مستقلتين - استخدام برنامج SPSS في اختبار الفرق بين متوسطي عينتين مترابطتين - استخدام برنامج SPSS في حساب معامل الارتباط بين متغيرين - استخدام برنامج SPSS في حساب معامل الثبات لاختبار - كتابة تقرير البحث التربوي - تقرير البحث - اقسام البحث وعناوينه الرئيسية والفرعية - التوثيق في متن التقرير، والتوثيق في قائمة المراجع - لغة البحث واسلوبه - مناقشة البحوث - الملاحق - نموذج تقويم مشروع التخرج - جدول الارقام العشوائية - جدول توزيع (ت) - جدول التوزيع الطبيعي (ز) - نموذج تقويم بحث - نموذج مخطط بحث.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : مناهج البحث التربية علم النفس Exemplaires(12)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 370/01.1 370/01.1 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 370/01.10 370/01.10 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 370/01.11 370/01.11 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 370/01.12 370/01.12 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 370/01.2 370/01.2 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 370/01.3 370/01.3 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 370/01.4 370/01.4 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 370/01.5 370/01.5 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 370/01.6 370/01.6 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 370/01.7 370/01.7 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 370/01.8 370/01.8 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 370/01.9 370/01.9 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt مدخل إلى مناهج البحث في التربية وعلم النفس / د/محمد خليل عباس
Titre : مدخل إلى مناهج البحث في التربية وعلم النفس Type de document : texte imprimé Auteurs : د/محمد خليل عباس ; وآخرون Editeur : دار المسيرة للنشر والتوزيع Année de publication : ط.2-2009 Importance : 430 ص ISBN/ISSN/EAN : 9957063573 Note générale : مفهوم البحث التربوي - وظائف البحث التربوي - خصائص البحث التربوي - طرق الحصول على المعرفة - افتراضات المنهج العلمي - اهداف البحث العلمي - اخلاقيات البحث التربوي - مشكلات البحث التربوي -مراحل عملية البحث التربوي - تحديد المشكلة البحثية - اختيار مشكلة البحث وتحديدها - مصادر اختيار المشكلة البحثية - صوغ المشكلة البحثية - اسئلة الدراسة - فرضيات الدراسة - اهمية الفرضيات البحثية - انواع الفرضيات البحثية - متغيرات البحث اجرائيا - انواع البحوث التربوية - تصنيف البحوث حسب وظائفها - البحث الاساسي - البحث التطبيقي البحث التقويمي - تصنيف البحوث حسب مناهجها - البحث الكمي - البحث النوعي - تصنيف البحوث حسب التصميم - التصاميم غير التجريبية - البحث التاريخي - البحث الوصفي - الدراسات المسحية - دراسات العلاقات : دراسة الحالة، والدراسات العليا المقارنة، والدراسات الارتباطية - الدراسات التطورية : دراسات النمو، ودراسات الاتجاه - التصاميم التجريبية : - البحث التجريبي - البحث الاجرائي - عناصر مخطط البحث التربوي - عنوان الدراسة - مشكلة البحث - فرضيات البحث/اسئلة البحث - تعريف مصطلحات البحث - افتراضات البحث - محددات البحث - مراجعة الدراسات السابقة - طريقة الدراسات واجراءاتها - منهج الدراسة - مراجع الدراسة - ملاحق الدراسة - مصادر المعلومات في البحث التربوي - الغرض من مراجعة الدراسات السابقة - الخطوات الرئيسية في مراجعة الدراسات السابقة - المراجع العامة - المصادر الاولية - المصادر الثانوية - البحث في مركز المصادر التربوية - كيفية الوصول الى مركز المصادر التربوية - قواعد بيانات منتقاة - ملخصات رسائل الماجيستر والدكتوراه - مصادر الاختبارات النفسية والتربوية - موقع ابسكو - القواميس الالكترونية - المنظمات العالمية - مميزات البحث الالي - خطوات مراجع البحوث السابقة - المراجع - المتغيرات في البحث التربوي واساليب ضبطها - العلاقات في البحث - المتصلة والمنفصلة - المستقلة والتابعة والضابطة والمعدلة والدخيلة - الكمية والتصنيفية - الاسمية والترتيبية والفئوية والنسبية - ضبط المتغيرات - اهداف ضبط المتغيرات - طرق ضبط المتغيرات - الصدق الداخلي والصدق الخارجي للبحث - العوامل المؤثرة في الصدق الداخلي للبحث - العوامل المؤثرة في الصدق الخارجي للبحث - تقليل اثر العوامل المؤثرة في الصدق الداخلي - تصميم البحوث التربوية - تصاميم البحوث الكمية - التصاميم ماقبل التجريبية - التصاميم التجريبية الحقيقية - التصاميم شبه التجريبية - تصاميم البحوث النوعية - التصاميم الاثنوغرافية / التفاعلية - التصاميم التحليلية / غير التفاعلية - العينات في البحث التربوي - مجتمع البحث - عينة البحث - الخطا العيني - انواع العينات - العينات العشوائية (الاحتمالية) - العينة العشوائية البسيطة - العينة العشوائية المنتظمة - العينة العشوائية الطبقية - العينة العشوائية العنقودية - العينات غير العشوائية(اللاحتمالية) - العينة المتيسرة (عينة الصدفة) - العينة القصدية ( العينة الغرضية ) - العينة الحصصية - العوامل المؤثرة في اختيار حجم العينة - الدوات البحث التربوي - مفهوم اداة البحث التربوي - الاستبانة - المقابلة - الملاحظة - الاختبار - طرائق التحقق من الخصائص السيكومترية لاداة البحث - الاحصاء في البحث التربوي - تعريف علم الاحصاء - تمثيل البيانات - طريقة العرض الجدولي - طريقة العرض البياني - مقاييس النزعة المركزية - الوسط الجسابي - الوسط الموزون - الوسيط - المنوال - مقاييس التشتت - المدى - الانحراف المعياري - التباين - الخطا المعياري للقياس - العلامة المعيارية - معامل الارتباط - معامل ارتباط بيرسون - معامل ارتباط سيبرمان - اختبار الفرضيات - الفرضية الصفرية والفرضية البديلة - الاخطاء في فحص الفرضيات - مستوى الدلالة الاحصائية - جدول توزيع (ت) - خطوات فحص الفرضية الاحصائية - اختبار الفرق بين متوسطي عينتين مستقلتين - اختبار الفرق بين متوسطي عينتين غير مستقلتين - استخدام الحزمة الاحصائية للعلوم الاجتماعية SPSS في البحث التربوي - الشاشة الرئيسية لبرنامج SPSS وادخال البيانات - استخدام برنامج SPSS في اختبار الفرق بين متوسطي عينتين مستقلتين - استخدام برنامج SPSS في اختبار الفرق بين متوسطي عينتين مترابطتين - استخدام برنامج SPSS في حساب معامل الارتباط بين متغيرين - استخدام برنامج SPSS في حساب معامل الثبات لاختبار - كتابة تقرير البحث التربوي - تقرير البحث - اقسام البحث وعناوينه الرئيسية والفرعية - التوثيق في متن التقرير، والتوثيق في قائمة المراجع - لغة البحث واسلوبه - مناقشة البحوث - الملاحق - نموذج تقويم مشروع التخرج - جدول الارقام العشوائية - جدول توزيع (ت) - جدول التوزيع الطبيعي (ز) - نموذج تقويم بحث - نموذج مخطط بحث. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : مناهج البحث التربية علم النفس مدخل إلى مناهج البحث في التربية وعلم النفس [texte imprimé] / د/محمد خليل عباس ; وآخرون . - دار المسيرة للنشر والتوزيع, ط.2-2009 . - 430 ص.
ISSN : 9957063573
مفهوم البحث التربوي - وظائف البحث التربوي - خصائص البحث التربوي - طرق الحصول على المعرفة - افتراضات المنهج العلمي - اهداف البحث العلمي - اخلاقيات البحث التربوي - مشكلات البحث التربوي -مراحل عملية البحث التربوي - تحديد المشكلة البحثية - اختيار مشكلة البحث وتحديدها - مصادر اختيار المشكلة البحثية - صوغ المشكلة البحثية - اسئلة الدراسة - فرضيات الدراسة - اهمية الفرضيات البحثية - انواع الفرضيات البحثية - متغيرات البحث اجرائيا - انواع البحوث التربوية - تصنيف البحوث حسب وظائفها - البحث الاساسي - البحث التطبيقي البحث التقويمي - تصنيف البحوث حسب مناهجها - البحث الكمي - البحث النوعي - تصنيف البحوث حسب التصميم - التصاميم غير التجريبية - البحث التاريخي - البحث الوصفي - الدراسات المسحية - دراسات العلاقات : دراسة الحالة، والدراسات العليا المقارنة، والدراسات الارتباطية - الدراسات التطورية : دراسات النمو، ودراسات الاتجاه - التصاميم التجريبية : - البحث التجريبي - البحث الاجرائي - عناصر مخطط البحث التربوي - عنوان الدراسة - مشكلة البحث - فرضيات البحث/اسئلة البحث - تعريف مصطلحات البحث - افتراضات البحث - محددات البحث - مراجعة الدراسات السابقة - طريقة الدراسات واجراءاتها - منهج الدراسة - مراجع الدراسة - ملاحق الدراسة - مصادر المعلومات في البحث التربوي - الغرض من مراجعة الدراسات السابقة - الخطوات الرئيسية في مراجعة الدراسات السابقة - المراجع العامة - المصادر الاولية - المصادر الثانوية - البحث في مركز المصادر التربوية - كيفية الوصول الى مركز المصادر التربوية - قواعد بيانات منتقاة - ملخصات رسائل الماجيستر والدكتوراه - مصادر الاختبارات النفسية والتربوية - موقع ابسكو - القواميس الالكترونية - المنظمات العالمية - مميزات البحث الالي - خطوات مراجع البحوث السابقة - المراجع - المتغيرات في البحث التربوي واساليب ضبطها - العلاقات في البحث - المتصلة والمنفصلة - المستقلة والتابعة والضابطة والمعدلة والدخيلة - الكمية والتصنيفية - الاسمية والترتيبية والفئوية والنسبية - ضبط المتغيرات - اهداف ضبط المتغيرات - طرق ضبط المتغيرات - الصدق الداخلي والصدق الخارجي للبحث - العوامل المؤثرة في الصدق الداخلي للبحث - العوامل المؤثرة في الصدق الخارجي للبحث - تقليل اثر العوامل المؤثرة في الصدق الداخلي - تصميم البحوث التربوية - تصاميم البحوث الكمية - التصاميم ماقبل التجريبية - التصاميم التجريبية الحقيقية - التصاميم شبه التجريبية - تصاميم البحوث النوعية - التصاميم الاثنوغرافية / التفاعلية - التصاميم التحليلية / غير التفاعلية - العينات في البحث التربوي - مجتمع البحث - عينة البحث - الخطا العيني - انواع العينات - العينات العشوائية (الاحتمالية) - العينة العشوائية البسيطة - العينة العشوائية المنتظمة - العينة العشوائية الطبقية - العينة العشوائية العنقودية - العينات غير العشوائية(اللاحتمالية) - العينة المتيسرة (عينة الصدفة) - العينة القصدية ( العينة الغرضية ) - العينة الحصصية - العوامل المؤثرة في اختيار حجم العينة - الدوات البحث التربوي - مفهوم اداة البحث التربوي - الاستبانة - المقابلة - الملاحظة - الاختبار - طرائق التحقق من الخصائص السيكومترية لاداة البحث - الاحصاء في البحث التربوي - تعريف علم الاحصاء - تمثيل البيانات - طريقة العرض الجدولي - طريقة العرض البياني - مقاييس النزعة المركزية - الوسط الجسابي - الوسط الموزون - الوسيط - المنوال - مقاييس التشتت - المدى - الانحراف المعياري - التباين - الخطا المعياري للقياس - العلامة المعيارية - معامل الارتباط - معامل ارتباط بيرسون - معامل ارتباط سيبرمان - اختبار الفرضيات - الفرضية الصفرية والفرضية البديلة - الاخطاء في فحص الفرضيات - مستوى الدلالة الاحصائية - جدول توزيع (ت) - خطوات فحص الفرضية الاحصائية - اختبار الفرق بين متوسطي عينتين مستقلتين - اختبار الفرق بين متوسطي عينتين غير مستقلتين - استخدام الحزمة الاحصائية للعلوم الاجتماعية SPSS في البحث التربوي - الشاشة الرئيسية لبرنامج SPSS وادخال البيانات - استخدام برنامج SPSS في اختبار الفرق بين متوسطي عينتين مستقلتين - استخدام برنامج SPSS في اختبار الفرق بين متوسطي عينتين مترابطتين - استخدام برنامج SPSS في حساب معامل الارتباط بين متغيرين - استخدام برنامج SPSS في حساب معامل الثبات لاختبار - كتابة تقرير البحث التربوي - تقرير البحث - اقسام البحث وعناوينه الرئيسية والفرعية - التوثيق في متن التقرير، والتوثيق في قائمة المراجع - لغة البحث واسلوبه - مناقشة البحوث - الملاحق - نموذج تقويم مشروع التخرج - جدول الارقام العشوائية - جدول توزيع (ت) - جدول التوزيع الطبيعي (ز) - نموذج تقويم بحث - نموذج مخطط بحث.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : مناهج البحث التربية علم النفس Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire