Détail de l'auteur
Auteur د.هيثم يوسف الريموني |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
اثر البرامج التدريبية لذوي صعوبات التعلم في الإنجاز الدراسي ومفهوم الذات / د.هيثم يوسف الريموني
Titre : اثر البرامج التدريبية لذوي صعوبات التعلم في الإنجاز الدراسي ومفهوم الذات Type de document : texte imprimé Auteurs : د.هيثم يوسف الريموني Editeur : دار الحامد للنشر والتوزيع Année de publication : 2008 Importance : 149 ص Format : 24 x 17 ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-32-312-7 Note générale : مقدمة - مشكلة دافعية الانجاز ومفهوم الذات الاكاديمي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعليم - فرضيات الدراسة - دراسة مفهوم الذات الاكاديمي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعلم - محددات الدراسة - النظريات المفسرة لصعوبات التعلم مفهوم الذات الاكاديمي - صعوبات التعلم - تعريف صعوبات التعلم - نواحي التشابه في التعريفات - النظريات المفسرة لصعوبات التعلم - مفهوم الذات الاكاديمي لذوي صعوبات التعلم - النظريات المفسرة لدافعية الانجاز الدراسي للاطفال ذوي صعوبات التعلم - دافعية الانجاز الدراسي للالطفال ذوي صعوبات التعلم - النظريات المفسرة لدافعية الانجاز الدراسي - مؤثرات على دافعية الانجاز الدراسي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعلم - العلاقة بين صعوبات التعلم ومفهوم الذات الاكاديمي ودافعية الانجاز الدراسي - الابحاث ذات الصلة بمفهوم الذات الاكاديمي ودافعية الانجاز الدراسي - ابحاث تناولت مفهوم الذات الاكاديمي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعليم - ابحاث تناولت دافعية الانجاز الدراسي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعلم - ابحاث تناولت العلاقة بين مفهوم الذات الاكاديمي ودافعية الانجاز الدراسي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعلم - التعليق على الدراسات ذات الصلة - دراسة ميدانية لاثر برنامج تدريبي في تنمية مفهوم الذات الاكاديمي ودافعية الانجاز الدراسي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعلم - تصميم منهج الدراسة - مجتمع الدراسة والعينة - ادوات الدراسة - اجراءات التطبيق الميداني - المعالجة الاحصائية - نتائج الدراسة - النتائج المتعلقة بالفرضية الاولى - النتائج المتعلقة بالفرضية الثانية - مناقشة النتائج والتوصيات - مناقشة النتائج المتعلقة بالفرضية الاولى - مناقشة النتائج المتعلقة بالفرضية الثانية - التوصيات Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الذات الذات الاكاديمي الاكاديمي دافعية الانجاز صعوبات التعلم اثر البرامج التدريبية لذوي صعوبات التعلم في الإنجاز الدراسي ومفهوم الذات [texte imprimé] / د.هيثم يوسف الريموني . - دار الحامد للنشر والتوزيع, 2008 . - 149 ص ; 24 x 17.
ISBN : 978-9957-32-312-7
مقدمة - مشكلة دافعية الانجاز ومفهوم الذات الاكاديمي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعليم - فرضيات الدراسة - دراسة مفهوم الذات الاكاديمي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعلم - محددات الدراسة - النظريات المفسرة لصعوبات التعلم مفهوم الذات الاكاديمي - صعوبات التعلم - تعريف صعوبات التعلم - نواحي التشابه في التعريفات - النظريات المفسرة لصعوبات التعلم - مفهوم الذات الاكاديمي لذوي صعوبات التعلم - النظريات المفسرة لدافعية الانجاز الدراسي للاطفال ذوي صعوبات التعلم - دافعية الانجاز الدراسي للالطفال ذوي صعوبات التعلم - النظريات المفسرة لدافعية الانجاز الدراسي - مؤثرات على دافعية الانجاز الدراسي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعلم - العلاقة بين صعوبات التعلم ومفهوم الذات الاكاديمي ودافعية الانجاز الدراسي - الابحاث ذات الصلة بمفهوم الذات الاكاديمي ودافعية الانجاز الدراسي - ابحاث تناولت مفهوم الذات الاكاديمي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعليم - ابحاث تناولت دافعية الانجاز الدراسي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعلم - ابحاث تناولت العلاقة بين مفهوم الذات الاكاديمي ودافعية الانجاز الدراسي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعلم - التعليق على الدراسات ذات الصلة - دراسة ميدانية لاثر برنامج تدريبي في تنمية مفهوم الذات الاكاديمي ودافعية الانجاز الدراسي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعلم - تصميم منهج الدراسة - مجتمع الدراسة والعينة - ادوات الدراسة - اجراءات التطبيق الميداني - المعالجة الاحصائية - نتائج الدراسة - النتائج المتعلقة بالفرضية الاولى - النتائج المتعلقة بالفرضية الثانية - مناقشة النتائج والتوصيات - مناقشة النتائج المتعلقة بالفرضية الاولى - مناقشة النتائج المتعلقة بالفرضية الثانية - التوصيات
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الذات الذات الاكاديمي الاكاديمي دافعية الانجاز صعوبات التعلم Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 370/21.1 370/21.1 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 370/21.2 370/21.2 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt