Détail de l'auteur
Auteur د/محمد علي أبو العلا |
Documents disponibles écrits par cet auteur (3)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
مدخل إلى التسويق الإعلاني والإلكتروني / د/محمد علي أبو العلا
Titre : مدخل إلى التسويق الإعلاني والإلكتروني Type de document : texte imprimé Auteurs : د/محمد علي أبو العلا Editeur : دسوق : دار العلم والايمان للنشر والتوزيع Année de publication : 2014 Importance : 163ص Présentation : غلاف ملون ومصور Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 9789773082158 Note générale : الفصل الأول: مدخل إلى التسويق - الفصل الثاني: التسويق الإلكتروني - الفصل الثالث: مدخل إلى العلاقات العامة - الفصل الرابع: العلاقات العامة والإعلان - الفصل الخامس: الإعلان والحملات الإعلانية - الفصل السادس: العلاقات العامة وتكنولوجيا الاتصال Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق العلاقات العامة الحملات الاعلانية الاعلان تكنولوجيا الاتصال مدخل إلى التسويق الإعلاني والإلكتروني [texte imprimé] / د/محمد علي أبو العلا . - دسوق : دار العلم والايمان للنشر والتوزيع, 2014 . - 163ص : غلاف ملون ومصور ; 24سم.
ISSN : 9789773082158
الفصل الأول: مدخل إلى التسويق - الفصل الثاني: التسويق الإلكتروني - الفصل الثالث: مدخل إلى العلاقات العامة - الفصل الرابع: العلاقات العامة والإعلان - الفصل الخامس: الإعلان والحملات الإعلانية - الفصل السادس: العلاقات العامة وتكنولوجيا الاتصال
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق العلاقات العامة الحملات الاعلانية الاعلان تكنولوجيا الاتصال Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire مدخل إلى التسويق الإعلاني والإلكتروني / د/محمد علي أبو العلا
Titre : مدخل إلى التسويق الإعلاني والإلكتروني Type de document : texte imprimé Auteurs : د/محمد علي أبو العلا Editeur : دسوق : دار العلم والايمان للنشر والتوزيع Année de publication : 2014 Importance : 163ص Présentation : غلاف ملون ومصور Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 9789773082158 Note générale : الفصل الأول: مدخل إلى التسويق - الفصل الثاني: التسويق الإلكتروني - الفصل الثالث: مدخل إلى العلاقات العامة - الفصل الرابع: العلاقات العامة والإعلان - الفصل الخامس: الإعلان والحملات الإعلانية - الفصل السادس: العلاقات العامة وتكنولوجيا الاتصال Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق العلاقات العامة الحملات الاعلانية الاعلان تكنولوجيا الاتصال مدخل إلى التسويق الإعلاني والإلكتروني [texte imprimé] / د/محمد علي أبو العلا . - دسوق : دار العلم والايمان للنشر والتوزيع, 2014 . - 163ص : غلاف ملون ومصور ; 24سم.
ISSN : 9789773082158
الفصل الأول: مدخل إلى التسويق - الفصل الثاني: التسويق الإلكتروني - الفصل الثالث: مدخل إلى العلاقات العامة - الفصل الرابع: العلاقات العامة والإعلان - الفصل الخامس: الإعلان والحملات الإعلانية - الفصل السادس: العلاقات العامة وتكنولوجيا الاتصال
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق العلاقات العامة الحملات الاعلانية الاعلان تكنولوجيا الاتصال Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 070/97.1 070/97.1 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 070/97.2 070/97.2 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt وسائل الاتصال بالجماهير / د/محمد علي أبو العلا
Titre : وسائل الاتصال بالجماهير : بين النظرية والتطبيق Titre original : سلسلة الاعلام Type de document : texte imprimé Auteurs : د/محمد علي أبو العلا Editeur : الاردن : دار العلم والايمان للنشر والتوزيع Année de publication : 2022 Importance : 172 ص Format : 24*17 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-308-706-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الاتصال الاعلام الفضائيات العربية الاستعلامات وسائل الاتصال بالجماهير = سلسلة الاعلام : بين النظرية والتطبيق [texte imprimé] / د/محمد علي أبو العلا . - الاردن : دار العلم والايمان للنشر والتوزيع, 2022 . - 172 ص ; 24*17 سم.
ISBN : 978-977-308-706-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الاتصال الاعلام الفضائيات العربية الاستعلامات Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 070/179.1 070/179.1 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 070/179.2 070/179.2 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt