Détail de l'éditeur
دار صفاء للنشر والتوزيع |
Documents disponibles chez cet éditeur (38)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : اتجاهات معاصرة في رعاية وتنمية مهارات الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة Type de document : texte imprimé Auteurs : أ.د/س.مجيد Editeur : دار صفاء للنشر والتوزيع Année de publication : ط.1-2008 Importance : 454 ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-293-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : اتجاهات معاصرة في رعاية وتنمية مهارات الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة En ligne : 155.87.pdf اتجاهات معاصرة في رعاية وتنمية مهارات الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة [texte imprimé] / أ.د/س.مجيد . - دار صفاء للنشر والتوزيع, ط.1-2008 . - 454 ص ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-24-293-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : اتجاهات معاصرة في رعاية وتنمية مهارات الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة En ligne : 155.87.pdf Exemplaires(3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 155/87.1 155/87.1 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 155/87.2 155/87.2 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 155/87.3 155/87.3 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt الادارة الحديثة للمكتبات ومراكز المعلومات / ا.د/عمر احمد همشري
Titre : الادارة الحديثة للمكتبات ومراكز المعلومات Type de document : texte imprimé Auteurs : ا.د/عمر احمد همشري Editeur : دار صفاء للنشر والتوزيع Année de publication : ط1 2011 Importance : 416 ص Format : 24*17 ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-656-3 Note générale : المقدمة - الفصل الأول :إدارة المكتبات و مراكز المعلومات - الحاجة إلى الإدارة - أهمية إدارة المكتبات و مراكز المعلومات - مفهوم إدارة المكتبات و مراكز المعلومات - تعريف إدارة المكتبات و مراكز المعلومات - وظائف إدارة المكتبات و مراكز المعلومات - سمات إدارة المكتبات و مراكز المعلومات - مستويات إدارة المكتبات و مراكز المعلومات - علاقة إدارة المكتبات و مراكز المعلومات بالعلوم الأخرى - مدير المكتبات و مراكز المعلومات - مدير المكتبات و مراكز المعلومات - الصفات الواجب توافرها في مدير المكتبة أو مركز المعلومات العصري - المهارات الواجب توافرها في مدير المكتبة أو مركز المعلومات - أنواع المديرين في المكتبات و مراكز المعلومات - خصائص عمل مدير المكتبة أو مركز المعلومات العصري الفعال - الفصل الثاني : مداس الإدارة و نظريتها و تطبيقاتها في المكتبات و مراكز المعلومات - مقدمة - المدرسة الكلاسيكية أو التقليدية : -نظرية الإدارة العلمية - النظرية البيروقراطية - نظرية المبادئ الإدارية - المدرسة الكلاسيكية و إدارة المكتبات و مراكز المعلومات - المدرسة السلوكية - مدرسة العلاقات الإنسانية - مدرسة تنمية التنظيمات - المدرسة السلوكية و إدارة المكتبات و مراكز المعلومات - المدارس الحديثة : - مدرسة علم الإدارة - مدرسة النظم - المدرسة الظرفية أو الموقفية - الإدارة بالأهداف - نمط (مدخل ) الإدارة اليابانية - نظرية Z - إدارة الجودة الشاملة - المدخل الإسلامي في الإدارة - نظرية الإدارة في الإسلام و إدارة المكتبات و مراكز المعلومات - الفصل الثالث : - التخطيط في المكتبات ومراكز المعلومات - مفهوم التخطيط و تعريفه - أهداف التخطيط في المكتبات و مراكز المعلومات - أهمية التخطيط - التنبؤ لأغراض التخطيط الجيد - خطوات التخطيط في المكتبات و مراكز المعلومات - من يقوم بالتخطيط في المكتبات و مراكز المعلومات - أنواع الخطط - ميادين - التخطيط في المكتبات و مراكز المعلومات - طرق زياد فعالية التخطيط - الأدوات المساعدة في التخطيط - الفصل الرابع : التنظيم في المكتبات و مراكز المعلومات - تعريف التنظيم - عناصر التنظيم الإداري في المكتبات و مراكز المكتبات - أهمية التنظيم في المكتبات و مراكز المعلومات - خصائص التنظيم الجيد في المكتبات و مراكز المعلومات - مبادئ التنظيم الإداري في المكتبات و مراكز المعلومات - أنواع التنظيم في المكتبات و مراكز المعلومات - الهيكل التنظيمي في المكتبات و مراكز المعلومات - اختيار النموذج التنظيمي المناسب للمكتبات و مراكز المعلومات - طرق التقسيم التنظيمي في المكتبات و مراكز المعلومات - الوسائل و الأدوات المساعاعدة في التنظيم في المكتبات و مراكز المعلومات - الخرائط التنظيمية - الأدلة التنظيمية في المكتبات و مراكز المعلومات - السجلات - الحاسوب - إعادة التنظيم - العلاقان التنظيمية في المكتبات و مراكز المعلومات - السلطة - تفويض السلطة - مركزية السلطة و لا مركزيتها - المسؤولية - المحاسبة أو المساءلة - نطاق الإشراف - التغيير التنظيمي في المكتبات و مراكز المعلومات - مفاهيم ذات علاقة بالتغيير التنظيمي في المكتبات و مراكز المعلومات - التطوير التنظيمي - السلوك التنظيمي - الفصل الخامس : التوجيه في المكتبات و مراكز المعلومات - مفهوم التوجيه و تعريفه - أهمية التوجيه في المكتبات و مراكز المعلومات - خطوات التوجيه في المكتبات و مراكز المعلومات - مبادئ التوجيه في المكتبات و مراكز المعلومات - الحاسوب و التوجيه - أركان التوجيه في المكتبات و مراكز المعلومات - القيادة - التحفيز - الإتصال - التنسيق - دور العلاقات الإنسانية في التوجيه في المكتبات و مراكز المعلومات - تدريب العاملين في المكتبات و مراكز المعلومات - الفصل السادس : الرقابة في المكتبات و مراكز المعلومات - مفهوم الرقابة في المكتبات و مراكز المعلومات - -أهمية الرقابة في المكتبات و مراكز المعلومات - أنواع الرقابة في المكتبات و مراكز المعلومات - خطوات أو مراحل عملية الرقابة في المكتبات و مراكز المعلومات - مجالات الرقابة - في المكتبات و مراكز المعلومات - الرقابة الإستثناء - الأساليب التقليدية - الأساليب الرقابية التخصصية - أساليب الرقابة الشاملة - أدوات الرقابة في المكتبات في المكتبات و مراكز المعلومات - نظام الرقابة الجيد في المكتبات و مراكز المعلومات - أهمية المعلومات في الرقابة في المكيبات و مراكز المعلومات - الجانب السلوكي في للرقابة في المكتبات و مراكز المعلومات - الجانب السلوكي للرقابة في المكتبات و مراكز المعلومات - الفصل السابع :القرارات الإدارية - ماهية القرارات الإدارية و طبيعتها - المشكلات الإدارية في المكتبات و مراكز المعلومات - أهمية اتخاذ القرارات التنظيمية في المكتبات و مراكز المعلومات - عناصر عملية اتخاذ القرارات الإدارية في المكتبات و مراكز المعلومات - أنواع القرارات الإدارية في المكتبات و مراكز المعلومات - خطوات عملية اتخاذ القرارات الإدارية في المكتبات و مراكز المعلومات - العامل المؤثرة في اتخاذ القرارات الإدارية في المكتبات و مراكز المعلومات - أساليب اتخاذ القرارات في المكتبات و مراكز المعلومات - تحسين القرارات الإدارية و وزيادة فاعليتها - الفصل الثامن : إدارة الأفراد في المكتبات و مراكز المعلومات - مفهوم إدارة الأفراد و أهدافها في المكتبات و مراكز المعلومات - أهمية إدارة الأفراد في المكتبات و مراكز المعلومات - الوضع التنظيمي لإدارة الأفراد في المكتبات و مراكز المعلومات - بيئة إدارة الأفراد -أنشطة إدارة الأفراد في المكتبات و ملراكز المعلومات - تحليل الوظائف و الأفراد - تصنيف الوظائف في المكتبات و مراكز
المعلومات - تخطيط القوى البشرية - التوظيف - تدريب القوى البشرية و تطويرها - تقييم أداء العاملين - التحفيز - العلاقات الإنسانية - السلامة و الصحة المهنية - الخدمة الإجتماعية للقوى البشرية - الفصل التاسع : العلاقات العامة في المكتبات و مراكز المعلومات - أهمية العلاقات العامة في المكتبات و مراكز المعلومات - أسس و مبادئ العلاقات العامة - العلاقات العامة و جمهور المكتبات و مراكز المعلومات - أهداف العلاقاتى العامة - وظائف العلاقات العامة - تنظيم إدارة العلاقات العامة - العناصر الأساسية لبرنامج العلاقات العامة الناجح - مراحل إعداد برنامج ناجح للعلاقات العامة : اختصاصي العلاقات العامة . خصائصه و مؤهلاته - الفصل العاشر : تسويق المعلومات و خدماتها في المكتبات و مراكز المعلومات - مفهوم تسويق المعلومات و طبيعته و تعريفه - تطور مفهوم تسويق المعلومات في المكتبات و مراكز المعلومات - أهمية التسويق - منافع تسويق المعلومات - أهداف تسويق المعلومات - المزيج التسويقي : - السلعة المعلوماتية - التسعير - الترويج - التوزيع المادي - بحوث السوق و المستفدين - استرتيحيات تسويق المعلومات - الفصل الخادي عشر : الحاسوب في إدارة المكتبات و مراكز المعلومات - تكنولوجيا المعلومات :مفهومها و طبيعتها و أهميتها - تأثيرات تكنولوجيا الحواسيب على النظام الإداري في المكتبات و مراكز المعلومات - تطبيقات الحواسيب في إدارة المكتبات و مراكز المعلومات - العملية الإدارية - حوسبة المكاتب - معلجة الكلمات - الجداول الإلكترونية - إدارة قواعد البيانات - الرسم بالحاسوب - النشر و التوزيع - الشبكات - حل المشكلات بواسطة الحاسوب - نظم المعلومات لإدارة المكتبات و مراكز المعلومات - تطبيقات نظم معلومات الإدارة التنفيدية - تطبيقات نظم معلومات الإدارة الوظيفية - نظم تسويق المعلومات - نظم معلومات إدارة الإنتاج - نظم معلومات إدارة المواد - نظم معلومات المواد البشرية - نظم المعلومات الإدارية المتكاملة - نظم المعلومات الموجهة للإدارة العليا - نظم دعم القرارات - نظم دعم كبار المديرين - الذكاء الإصطناعي و النظم الخبيرة - الفصل الثاني عشر : نظم المعلومات الإدارية في المكتبات و مراكز المعلومات - تقديم - تعريف النظام - نظم المعلومات نظرية النظم - تحليل النظم - نظم المكتبات و مؤسسات المعلومات المبنية على الحاسوب - مفهوم أنظمة المعلومات الإدارية - أسباب الإهتمام بنظم المعلومات الإدارية في المكتبات و مراكز المعلومات - وظائف نظام المعلومات الإداري المحوسب - المكونات الأساسية - لنظام المعلومات الإداري المحوسب - التخطيط لإنشاء نظام معلومات إداري - الخطوات الرئيسية نظام المعلومات الإداري المحوسب - في المكتبات و مراكز المعلومات - خصائص نظام المعلومات الإداري المحوسب المثالي - خصائص المعلومات في نظام المعلومات الإداري المحوسب المثالي - مراحل تحليل نظام المعلومات الإداري المحوسب و تصميمه و بنائه - المراجعLangues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : إدارة المكتبات و مراكز المعلومات - الحاجة إلى الإدارة - مدارس الإدارة و نظريا تها و تطبيقاتها في المكتبات و مراكز المعلومات - التخطيط في المكتبات و مراكز المعلومات - الحاسوب في إدارة المكتبات - نظم المعلومات الإدارية في المكتبات ومراكز المعلومات. الادارة الحديثة للمكتبات ومراكز المعلومات [texte imprimé] / ا.د/عمر احمد همشري . - دار صفاء للنشر والتوزيع, ط1 2011 . - 416 ص ; 24*17.
ISBN : 978-9957-24-656-3
المقدمة - الفصل الأول :إدارة المكتبات و مراكز المعلومات - الحاجة إلى الإدارة - أهمية إدارة المكتبات و مراكز المعلومات - مفهوم إدارة المكتبات و مراكز المعلومات - تعريف إدارة المكتبات و مراكز المعلومات - وظائف إدارة المكتبات و مراكز المعلومات - سمات إدارة المكتبات و مراكز المعلومات - مستويات إدارة المكتبات و مراكز المعلومات - علاقة إدارة المكتبات و مراكز المعلومات بالعلوم الأخرى - مدير المكتبات و مراكز المعلومات - مدير المكتبات و مراكز المعلومات - الصفات الواجب توافرها في مدير المكتبة أو مركز المعلومات العصري - المهارات الواجب توافرها في مدير المكتبة أو مركز المعلومات - أنواع المديرين في المكتبات و مراكز المعلومات - خصائص عمل مدير المكتبة أو مركز المعلومات العصري الفعال - الفصل الثاني : مداس الإدارة و نظريتها و تطبيقاتها في المكتبات و مراكز المعلومات - مقدمة - المدرسة الكلاسيكية أو التقليدية : -نظرية الإدارة العلمية - النظرية البيروقراطية - نظرية المبادئ الإدارية - المدرسة الكلاسيكية و إدارة المكتبات و مراكز المعلومات - المدرسة السلوكية - مدرسة العلاقات الإنسانية - مدرسة تنمية التنظيمات - المدرسة السلوكية و إدارة المكتبات و مراكز المعلومات - المدارس الحديثة : - مدرسة علم الإدارة - مدرسة النظم - المدرسة الظرفية أو الموقفية - الإدارة بالأهداف - نمط (مدخل ) الإدارة اليابانية - نظرية Z - إدارة الجودة الشاملة - المدخل الإسلامي في الإدارة - نظرية الإدارة في الإسلام و إدارة المكتبات و مراكز المعلومات - الفصل الثالث : - التخطيط في المكتبات ومراكز المعلومات - مفهوم التخطيط و تعريفه - أهداف التخطيط في المكتبات و مراكز المعلومات - أهمية التخطيط - التنبؤ لأغراض التخطيط الجيد - خطوات التخطيط في المكتبات و مراكز المعلومات - من يقوم بالتخطيط في المكتبات و مراكز المعلومات - أنواع الخطط - ميادين - التخطيط في المكتبات و مراكز المعلومات - طرق زياد فعالية التخطيط - الأدوات المساعدة في التخطيط - الفصل الرابع : التنظيم في المكتبات و مراكز المعلومات - تعريف التنظيم - عناصر التنظيم الإداري في المكتبات و مراكز المكتبات - أهمية التنظيم في المكتبات و مراكز المعلومات - خصائص التنظيم الجيد في المكتبات و مراكز المعلومات - مبادئ التنظيم الإداري في المكتبات و مراكز المعلومات - أنواع التنظيم في المكتبات و مراكز المعلومات - الهيكل التنظيمي في المكتبات و مراكز المعلومات - اختيار النموذج التنظيمي المناسب للمكتبات و مراكز المعلومات - طرق التقسيم التنظيمي في المكتبات و مراكز المعلومات - الوسائل و الأدوات المساعاعدة في التنظيم في المكتبات و مراكز المعلومات - الخرائط التنظيمية - الأدلة التنظيمية في المكتبات و مراكز المعلومات - السجلات - الحاسوب - إعادة التنظيم - العلاقان التنظيمية في المكتبات و مراكز المعلومات - السلطة - تفويض السلطة - مركزية السلطة و لا مركزيتها - المسؤولية - المحاسبة أو المساءلة - نطاق الإشراف - التغيير التنظيمي في المكتبات و مراكز المعلومات - مفاهيم ذات علاقة بالتغيير التنظيمي في المكتبات و مراكز المعلومات - التطوير التنظيمي - السلوك التنظيمي - الفصل الخامس : التوجيه في المكتبات و مراكز المعلومات - مفهوم التوجيه و تعريفه - أهمية التوجيه في المكتبات و مراكز المعلومات - خطوات التوجيه في المكتبات و مراكز المعلومات - مبادئ التوجيه في المكتبات و مراكز المعلومات - الحاسوب و التوجيه - أركان التوجيه في المكتبات و مراكز المعلومات - القيادة - التحفيز - الإتصال - التنسيق - دور العلاقات الإنسانية في التوجيه في المكتبات و مراكز المعلومات - تدريب العاملين في المكتبات و مراكز المعلومات - الفصل السادس : الرقابة في المكتبات و مراكز المعلومات - مفهوم الرقابة في المكتبات و مراكز المعلومات - -أهمية الرقابة في المكتبات و مراكز المعلومات - أنواع الرقابة في المكتبات و مراكز المعلومات - خطوات أو مراحل عملية الرقابة في المكتبات و مراكز المعلومات - مجالات الرقابة - في المكتبات و مراكز المعلومات - الرقابة الإستثناء - الأساليب التقليدية - الأساليب الرقابية التخصصية - أساليب الرقابة الشاملة - أدوات الرقابة في المكتبات في المكتبات و مراكز المعلومات - نظام الرقابة الجيد في المكتبات و مراكز المعلومات - أهمية المعلومات في الرقابة في المكيبات و مراكز المعلومات - الجانب السلوكي في للرقابة في المكتبات و مراكز المعلومات - الجانب السلوكي للرقابة في المكتبات و مراكز المعلومات - الفصل السابع :القرارات الإدارية - ماهية القرارات الإدارية و طبيعتها - المشكلات الإدارية في المكتبات و مراكز المعلومات - أهمية اتخاذ القرارات التنظيمية في المكتبات و مراكز المعلومات - عناصر عملية اتخاذ القرارات الإدارية في المكتبات و مراكز المعلومات - أنواع القرارات الإدارية في المكتبات و مراكز المعلومات - خطوات عملية اتخاذ القرارات الإدارية في المكتبات و مراكز المعلومات - العامل المؤثرة في اتخاذ القرارات الإدارية في المكتبات و مراكز المعلومات - أساليب اتخاذ القرارات في المكتبات و مراكز المعلومات - تحسين القرارات الإدارية و وزيادة فاعليتها - الفصل الثامن : إدارة الأفراد في المكتبات و مراكز المعلومات - مفهوم إدارة الأفراد و أهدافها في المكتبات و مراكز المعلومات - أهمية إدارة الأفراد في المكتبات و مراكز المعلومات - الوضع التنظيمي لإدارة الأفراد في المكتبات و مراكز المعلومات - بيئة إدارة الأفراد -أنشطة إدارة الأفراد في المكتبات و ملراكز المعلومات - تحليل الوظائف و الأفراد - تصنيف الوظائف في المكتبات و مراكز
المعلومات - تخطيط القوى البشرية - التوظيف - تدريب القوى البشرية و تطويرها - تقييم أداء العاملين - التحفيز - العلاقات الإنسانية - السلامة و الصحة المهنية - الخدمة الإجتماعية للقوى البشرية - الفصل التاسع : العلاقات العامة في المكتبات و مراكز المعلومات - أهمية العلاقات العامة في المكتبات و مراكز المعلومات - أسس و مبادئ العلاقات العامة - العلاقات العامة و جمهور المكتبات و مراكز المعلومات - أهداف العلاقاتى العامة - وظائف العلاقات العامة - تنظيم إدارة العلاقات العامة - العناصر الأساسية لبرنامج العلاقات العامة الناجح - مراحل إعداد برنامج ناجح للعلاقات العامة : اختصاصي العلاقات العامة . خصائصه و مؤهلاته - الفصل العاشر : تسويق المعلومات و خدماتها في المكتبات و مراكز المعلومات - مفهوم تسويق المعلومات و طبيعته و تعريفه - تطور مفهوم تسويق المعلومات في المكتبات و مراكز المعلومات - أهمية التسويق - منافع تسويق المعلومات - أهداف تسويق المعلومات - المزيج التسويقي : - السلعة المعلوماتية - التسعير - الترويج - التوزيع المادي - بحوث السوق و المستفدين - استرتيحيات تسويق المعلومات - الفصل الخادي عشر : الحاسوب في إدارة المكتبات و مراكز المعلومات - تكنولوجيا المعلومات :مفهومها و طبيعتها و أهميتها - تأثيرات تكنولوجيا الحواسيب على النظام الإداري في المكتبات و مراكز المعلومات - تطبيقات الحواسيب في إدارة المكتبات و مراكز المعلومات - العملية الإدارية - حوسبة المكاتب - معلجة الكلمات - الجداول الإلكترونية - إدارة قواعد البيانات - الرسم بالحاسوب - النشر و التوزيع - الشبكات - حل المشكلات بواسطة الحاسوب - نظم المعلومات لإدارة المكتبات و مراكز المعلومات - تطبيقات نظم معلومات الإدارة التنفيدية - تطبيقات نظم معلومات الإدارة الوظيفية - نظم تسويق المعلومات - نظم معلومات إدارة الإنتاج - نظم معلومات إدارة المواد - نظم معلومات المواد البشرية - نظم المعلومات الإدارية المتكاملة - نظم المعلومات الموجهة للإدارة العليا - نظم دعم القرارات - نظم دعم كبار المديرين - الذكاء الإصطناعي و النظم الخبيرة - الفصل الثاني عشر : نظم المعلومات الإدارية في المكتبات و مراكز المعلومات - تقديم - تعريف النظام - نظم المعلومات نظرية النظم - تحليل النظم - نظم المكتبات و مؤسسات المعلومات المبنية على الحاسوب - مفهوم أنظمة المعلومات الإدارية - أسباب الإهتمام بنظم المعلومات الإدارية في المكتبات و مراكز المعلومات - وظائف نظام المعلومات الإداري المحوسب - المكونات الأساسية - لنظام المعلومات الإداري المحوسب - التخطيط لإنشاء نظام معلومات إداري - الخطوات الرئيسية نظام المعلومات الإداري المحوسب - في المكتبات و مراكز المعلومات - خصائص نظام المعلومات الإداري المحوسب المثالي - خصائص المعلومات في نظام المعلومات الإداري المحوسب المثالي - مراحل تحليل نظام المعلومات الإداري المحوسب و تصميمه و بنائه - المراجع
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Exemplaires(3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 020/25.1 020/25.1 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 020/25.2 020/25.2 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 020/25.3 020/25.3 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt الارشاد المهني للمدارس والمراكز والجامعات / عطا الله فؤاد الخالدي
Titre : الارشاد المهني للمدارس والمراكز والجامعات Type de document : texte imprimé Auteurs : عطا الله فؤاد الخالدي Editeur : دار صفاء للنشر والتوزيع Année de publication : 2011 Autre Editeur : عطا الله فؤاد الخالدي Importance : 288 Format : 17.5*24.5 ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-583-2 Note générale : نبذة تاريخية وتعاريف الارشاد المهني - نظريات الارشاد المهني - استراتيجيات ووسائل تقييم الشخصية - استراتيجيات ووسائل تقييم الاعداد المهني في الاردن ، التعليم والتدريب - استراتيجيات ووسائل تقييم الاعداد المهني في المملكة العربية السعودية ، التعليم والتدريب - استراتيجيات ووسائل البحث عن العمل في الاردن - استراتيجيات ووسائل تقييم المهن ، الوصف المهني (النموذج الاردني والنموذج الامريكي) - نماذج من مشاريع الارشاد والتوجيه المهني للمراحل الثانوية في المدرسة Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) الارشاد المهني للمدارس والمراكز والجامعات [texte imprimé] / عطا الله فؤاد الخالدي . - دار صفاء للنشر والتوزيع : عطا الله فؤاد الخالدي, 2011 . - 288 ; 17.5*24.5.
ISBN : 978-9957-24-583-2
نبذة تاريخية وتعاريف الارشاد المهني - نظريات الارشاد المهني - استراتيجيات ووسائل تقييم الشخصية - استراتيجيات ووسائل تقييم الاعداد المهني في الاردن ، التعليم والتدريب - استراتيجيات ووسائل تقييم الاعداد المهني في المملكة العربية السعودية ، التعليم والتدريب - استراتيجيات ووسائل البحث عن العمل في الاردن - استراتيجيات ووسائل تقييم المهن ، الوصف المهني (النموذج الاردني والنموذج الامريكي) - نماذج من مشاريع الارشاد والتوجيه المهني للمراحل الثانوية في المدرسة
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Exemplaires(4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 370/107.1 370/107.1 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 370/107.2 370/107.2 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 370/107.3 370/107.3 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 370/107.4 370/107.4 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt
Titre : الاستراتيجيات التربوية ومهارات الاتصال التربوي Type de document : texte imprimé Editeur : دار صفاء للنشر والتوزيع Année de publication : 2011 Format : 24 سم * 17 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-672-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الاستراتيجيات التربوية ومهارات الاتصال التربوي En ligne : 370.104.pdf الاستراتيجيات التربوية ومهارات الاتصال التربوي [texte imprimé] . - دار صفاء للنشر والتوزيع, 2011 . - ; 24 سم * 17 سم.
ISBN : 978-9957-24-672-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الاستراتيجيات التربوية ومهارات الاتصال التربوي En ligne : 370.104.pdf Exemplaires(3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 370/104.1 370/104.1 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 370/104.2 370/104.2 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 370/104.3 370/104.3 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt
Titre : الأنترنت و النشر الالكتروني : الكتب الالكترنية و الدوريات الالكترونية Type de document : texte imprimé Auteurs : د/غالب عوض النوايسة Editeur : دار صفاء للنشر والتوزيع Année de publication : 2011 Importance : 584 ص Format : 24*17 ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-658-7 Langues : Arabe (ara) En ligne : 020.10.pdf الأنترنت و النشر الالكتروني : الكتب الالكترنية و الدوريات الالكترونية [texte imprimé] / د/غالب عوض النوايسة . - دار صفاء للنشر والتوزيع, 2011 . - 584 ص ; 24*17.
ISBN : 978-9957-24-658-7
Langues : Arabe (ara)
En ligne : 020.10.pdf Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 020/10.1 020/10.1 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 020/10.2 020/10.2 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt PermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkالصحة النفسية وعلاقتها بالتكيف والتوافق / عطاالله فؤاد الخالدي
Permalink