Détail de l'éditeur
دار اسامة للنشر والتوزيع
localisé à :
عمان
|
Documents disponibles chez cet éditeur (27)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
اعلام التنظيمات المتطرفة / علي خليل شقرة
Titre : اعلام التنظيمات المتطرفة : داعش نموذجا Type de document : texte imprimé Auteurs : علي خليل شقرة Mention d'édition : ط.1 Editeur : عمان : دار اسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2019 Importance : 160ص. Présentation : غلا.ملون Format : 24سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-794-4 Note générale : اعلام التنظيمات المتطرفة، داعش والاعلام الجديد، اهمية الاعلام Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) اعلام التنظيمات المتطرفة : داعش نموذجا [texte imprimé] / علي خليل شقرة . - ط.1 . - عمان : دار اسامة للنشر والتوزيع, 2019 . - 160ص. : غلا.ملون ; 24سم.
ISBN : 978-9957-22-794-4
اعلام التنظيمات المتطرفة، داعش والاعلام الجديد، اهمية الاعلام
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 070/117.1 070/117.1 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 070/117.2 070/117.2 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt الاتصال والاعلام التسويقي / فاطمة حسين عواد
Titre : الاتصال والاعلام التسويقي Type de document : texte imprimé Auteurs : فاطمة حسين عواد Editeur : عمان : دار اسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2011 Importance : 336ص Présentation : غلاف ملون ومصور Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-347-2 Note générale : الفصل الأول: مفهوم مصطلح الإعلام - الفصل الثاني: التسويق - الفصل الثالث: البيئة التسويقية - الفصل الرابع: الاتصال والإعلام التسويقي - الفصل الخامس: الإعلان - الفصل السادس: تصميم الحملات الإعلامية التسويقية - الفصل السابع: الرسالة الإعلامية - الفصل الثامن: الإعلان المسموع - الفصل التاسع: دراسة سلوك المستهلك النهائي والاتصال التسويقي - الفصل العاشر: العلاقات العامة وأثرها على استجابة المستهلك النهائي - الفصل الحادي عشر: وسائل الاتصال التسويقي في مجال العلاقات العامة - الفصل الثاني عشر: تقويم النشاط الاتصال التسويقي للعلاقات العامة - الفصل الثالث عشر: تحديات التسويق في القرن الحادي والعشرين Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الاتصال التسويق العلاقات العامة سلوك المستهلك الحملات الاعلامية الاعلام التسويقي الاتصال والاعلام التسويقي [texte imprimé] / فاطمة حسين عواد . - عمان : دار اسامة للنشر والتوزيع, 2011 . - 336ص : غلاف ملون ومصور ; 24سم.
ISBN : 978-9957-22-347-2
الفصل الأول: مفهوم مصطلح الإعلام - الفصل الثاني: التسويق - الفصل الثالث: البيئة التسويقية - الفصل الرابع: الاتصال والإعلام التسويقي - الفصل الخامس: الإعلان - الفصل السادس: تصميم الحملات الإعلامية التسويقية - الفصل السابع: الرسالة الإعلامية - الفصل الثامن: الإعلان المسموع - الفصل التاسع: دراسة سلوك المستهلك النهائي والاتصال التسويقي - الفصل العاشر: العلاقات العامة وأثرها على استجابة المستهلك النهائي - الفصل الحادي عشر: وسائل الاتصال التسويقي في مجال العلاقات العامة - الفصل الثاني عشر: تقويم النشاط الاتصال التسويقي للعلاقات العامة - الفصل الثالث عشر: تحديات التسويق في القرن الحادي والعشرين
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الاتصال التسويق العلاقات العامة سلوك المستهلك الحملات الاعلامية الاعلام التسويقي Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 070/102.1 070/102.1 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 070/102.2 070/102.2 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt الاعلام الحكومي ورهانات المستقبل / بسام عبد الرحمن الجرايدة
Titre : الاعلام الحكومي ورهانات المستقبل Type de document : texte imprimé Auteurs : بسام عبد الرحمن الجرايدة Editeur : عمان : دار اسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2015 Importance : 192ص Présentation : غلاف ملون ومصور Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-595-7 Note générale : الفصل الأول: مفهوم الإعلام ما بين الإعلام العام المهني والإعلام المتخصص - مفهوم الإعلام العام وعلاقته بفنون الاتصال - الإعلام المتخصص - الفصل الثاني: الإعلام الحكومي مفهومه ونشأته وتطوره - الفصل الثالث: نظريات الإعلام الحكومي وفلسفته - الفصل الرابع: الإعلام الحكومي - الفصل الخامس: علاقة الإعلام بالحكومة - الفصل السادس: فلسفة الإعلام الحكومي وواستراتيجياته - الفصل السابع: القائم بالاتصال الحكومي مهمته ومواصفاته ومتطلباته - الفصل الثامن: إدارة الإعلام الحكومي - الفصل التاسع: الإعلام الحكومي وأخلاقيات العمل الإعلامي - الفصل العاشر: الإعلام الحكومي العربي Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الاتصال الاعلام الحكومي الاعلام الحكومي ورهانات المستقبل [texte imprimé] / بسام عبد الرحمن الجرايدة . - عمان : دار اسامة للنشر والتوزيع, 2015 . - 192ص : غلاف ملون ومصور ; 24سم.
ISBN : 978-9957-22-595-7
الفصل الأول: مفهوم الإعلام ما بين الإعلام العام المهني والإعلام المتخصص - مفهوم الإعلام العام وعلاقته بفنون الاتصال - الإعلام المتخصص - الفصل الثاني: الإعلام الحكومي مفهومه ونشأته وتطوره - الفصل الثالث: نظريات الإعلام الحكومي وفلسفته - الفصل الرابع: الإعلام الحكومي - الفصل الخامس: علاقة الإعلام بالحكومة - الفصل السادس: فلسفة الإعلام الحكومي وواستراتيجياته - الفصل السابع: القائم بالاتصال الحكومي مهمته ومواصفاته ومتطلباته - الفصل الثامن: إدارة الإعلام الحكومي - الفصل التاسع: الإعلام الحكومي وأخلاقيات العمل الإعلامي - الفصل العاشر: الإعلام الحكومي العربي
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الاتصال الاعلام الحكومي Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 070/81.1 070/81.1 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 070/81.2 070/81.2 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt الاعلام الرياضي / ياسين فضل ياسين
Titre : الاعلام الرياضي Type de document : texte imprimé Auteurs : ياسين فضل ياسين Editeur : عمان : دار اسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2015 Importance : 320ص Présentation : غلاف ملون ومصور Format : 24سم Note générale : الفصل الأول: مفهوم الإعلام - الفصل الثاني:الإعلام الرياضي - الفصل الثالث: نظريات التأثير الإعلامية المفسرة لسلوك الجمهور - الفصل الرابع: أنواع التأثير الإعلامي - الفصل الخامس: شروط تأثير الإعلام الرياضي - الفصل السادس: مجلات تأثير الإعلام الرياضي - الفصل السابع: سيكولوجية الإعلام الرياضي - الفصل الثامن: أنواع وسائل الإعلام الرياضي - الفصل التاسع: التحرير الصحفي الرياضي - الفصل العاشر: أشكال الكتابة الصحفية الرياضية - الفصل الحادي عشر: المقال الصحفي الرياضي - الفصل الثاني عشر: التعليم الرياضي - الفصل الثالث عشر: الحديث الصحفي الرياضي - الفصل الرابع عشر: التحقيق الصحفي الرياضي - الفصل الخامس عشر: التقرير الصحفي الرياضي - الفصل السابع عشر: القنوات الرياضية الفضائية والتشفير - الفصل الثامن عشر: الإعلام الرياضي انعكاس دقيق للحياة الرياضية Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الاعلام الرياضي الصحفية الرياضية التقرير الصحفي الرياضي القنوات الرياضية الفضائية الاعلام الرياضي [texte imprimé] / ياسين فضل ياسين . - عمان : دار اسامة للنشر والتوزيع, 2015 . - 320ص : غلاف ملون ومصور ; 24سم.
الفصل الأول: مفهوم الإعلام - الفصل الثاني:الإعلام الرياضي - الفصل الثالث: نظريات التأثير الإعلامية المفسرة لسلوك الجمهور - الفصل الرابع: أنواع التأثير الإعلامي - الفصل الخامس: شروط تأثير الإعلام الرياضي - الفصل السادس: مجلات تأثير الإعلام الرياضي - الفصل السابع: سيكولوجية الإعلام الرياضي - الفصل الثامن: أنواع وسائل الإعلام الرياضي - الفصل التاسع: التحرير الصحفي الرياضي - الفصل العاشر: أشكال الكتابة الصحفية الرياضية - الفصل الحادي عشر: المقال الصحفي الرياضي - الفصل الثاني عشر: التعليم الرياضي - الفصل الثالث عشر: الحديث الصحفي الرياضي - الفصل الرابع عشر: التحقيق الصحفي الرياضي - الفصل الخامس عشر: التقرير الصحفي الرياضي - الفصل السابع عشر: القنوات الرياضية الفضائية والتشفير - الفصل الثامن عشر: الإعلام الرياضي انعكاس دقيق للحياة الرياضية
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الاعلام الرياضي الصحفية الرياضية التقرير الصحفي الرياضي القنوات الرياضية الفضائية Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 070/80.1 070/80.1 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 070/80.2 070/80.2 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt الاعلام الرياضي / ياسين فضل ياسين
Titre : الاعلام الرياضي Type de document : texte imprimé Auteurs : ياسين فضل ياسين Editeur : عمان : دار اسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2015 Importance : 320ص Présentation : غلاف ملون ومصور Format : 24سم Note générale : الفصل الأول: مفهوم الإعلام - الفصل الثاني:الإعلام الرياضي - الفصل الثالث: نظريات التأثير الإعلامية المفسرة لسلوك الجمهور - الفصل الرابع: أنواع التأثير الإعلامي - الفصل الخامس: شروط تأثير الإعلام الرياضي - الفصل السادس: مجلات تأثير الإعلام الرياضي - الفصل السابع: سيكولوجية الإعلام الرياضي - الفصل الثامن: أنواع وسائل الإعلام الرياضي - الفصل التاسع: التحرير الصحفي الرياضي - الفصل العاشر: أشكال الكتابة الصحفية الرياضية - الفصل الحادي عشر: المقال الصحفي الرياضي - الفصل الثاني عشر: التعليم الرياضي - الفصل الثالث عشر: الحديث الصحفي الرياضي - الفصل الرابع عشر: التحقيق الصحفي الرياضي - الفصل الخامس عشر: التقرير الصحفي الرياضي - الفصل السابع عشر: القنوات الرياضية الفضائية والتشفير - الفصل الثامن عشر: الإعلام الرياضي انعكاس دقيق للحياة الرياضية Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الاعلام الرياضي الصحفية الرياضية التقرير الصحفي الرياضي القنوات الرياضية الفضائية الاعلام الرياضي [texte imprimé] / ياسين فضل ياسين . - عمان : دار اسامة للنشر والتوزيع, 2015 . - 320ص : غلاف ملون ومصور ; 24سم.
الفصل الأول: مفهوم الإعلام - الفصل الثاني:الإعلام الرياضي - الفصل الثالث: نظريات التأثير الإعلامية المفسرة لسلوك الجمهور - الفصل الرابع: أنواع التأثير الإعلامي - الفصل الخامس: شروط تأثير الإعلام الرياضي - الفصل السادس: مجلات تأثير الإعلام الرياضي - الفصل السابع: سيكولوجية الإعلام الرياضي - الفصل الثامن: أنواع وسائل الإعلام الرياضي - الفصل التاسع: التحرير الصحفي الرياضي - الفصل العاشر: أشكال الكتابة الصحفية الرياضية - الفصل الحادي عشر: المقال الصحفي الرياضي - الفصل الثاني عشر: التعليم الرياضي - الفصل الثالث عشر: الحديث الصحفي الرياضي - الفصل الرابع عشر: التحقيق الصحفي الرياضي - الفصل الخامس عشر: التقرير الصحفي الرياضي - الفصل السابع عشر: القنوات الرياضية الفضائية والتشفير - الفصل الثامن عشر: الإعلام الرياضي انعكاس دقيق للحياة الرياضية
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الاعلام الرياضي الصحفية الرياضية التقرير الصحفي الرياضي القنوات الرياضية الفضائية Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire الاعلام السياحي / د/هباس بن رجاء الحربي
Permalinkالاعلان والترويج الفندقي / مصطفى يوسف كافي
Permalinkالتدوين الالكتروني والاعلام الجديد / فوزي شريطي مراد
Permalinkالتربية الخاصة في رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة / طلال يوسف
Permalinkالتربية الخاصة في رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة / طلال يوسف
Permalinkالجغرافيا البشرية / عماد مطير الشمري
Permalinkالسلوك التنظيمي والنظريات الإدارية الحديثة / د.سامر جلدة
Permalinkالسلوك التنظيمي والنظريات الإدارية الحديثة / د.سامر جلدة
Permalinkالشخصية / د.مأمون صالح
Permalinkالشخصية / د.مأمون صالح
Permalink