الاعلان والترويج الفندقي / مصطفى يوسف كافي
الاعلان والترويج الفندقي [texte imprimé] / مصطفى يوسف كافي . - عمان : دار اسامة للنشر والتوزيع, 2016 . - 240ص : غلاف ملون ومصور ; 24سم. ISBN : 978-9957-22-640-4 الفصل الأول: مفاهيم أساسية حول الاتصال والترويج - الفصل الثاني: الإشهار الطريق الأولى لبيع السلع والأفكار - الفصل الثالث: وسائل الإعلام - الفصل الرابع:البيع الشخصي - الفصل الخامس: تنشيط المبيعات (ترقية المبيعات) - الفصل السادس: العلاقات العامة - الفصل السابع: الدعاية - الفصل الثامن: العرض التجاري والرعاية التجارية - الفصل التاسع: موازنة المزيج الترويجي - الفصل العاشر: التسويق المباشر - الفصل الحادي عشر: أهمية الانترنت في الترويج الفندقي ----------------------------------------------------------- يعتبر الاعلان و الترويج الفندقي ذا جاذبية للوصول الى فندق و سياحة قوية, لما لها من الدور الملحوظ في تطوره .. حيث شهد العالم خاصة الدول الصناعية تطورا كبيرا في مجال الايواء , فظهرت العديد من الفنادق بمختلف درجاتها, و سعت كل دولة في هذا الاطار الى ترسيخ الضيافة التقليدية المميزة لشعوبها من خلال تلك المرافق , و عملت على ترويجها على المستوى الوطني و الدولي و اعطاء المزيد من الحريات لمزاولة العديد من الوسائل الاعلانية و الدعائية و الترويجية . Langues : Arabe (ara)
|
Exemplaires(2)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
070/98.1 | 070/98.1 | Périodique | Bibliothèque FSSU | indéterminé | Exclu du prêt |
070/98.2 | 070/98.2 | Périodique | Bibliothèque FSSU | indéterminé | Exclu du prêt |