الاعلام السياحي / د/هباس بن رجاء الحربي
الاعلام السياحي : مفاهيمه وتطبيقاته [texte imprimé] / د/هباس بن رجاء الحربي . - عمان : دار اسامة للنشر والتوزيع, 2015 . - 151ص : غلاف ملون ومصور ; 24سم. ISBN : 978-9957-22-468-4 أهمية تنمية صناعة السياحة في المملكة العربية السعودية - الباب الأول: أهمية الاتصال - العلاقة بين الاتصال والسياحة - أنواع الاتصال المستخدمة في السوق - الباب الثاني: وسائل الاتصال الجماهيرية المستخدمة في الإعلام السياسي - الوسائل الجديدة في الإعلام السياحي - متغيرات اتصالية وغير اتصالية تؤثر على قرارات السائح - الباب الثالث: بدايات نشر المواد الإعلامية السياحية والأثرية في المملكة - واقع الإعلام السياحي السعودي - أهداف الإعلام السياحي في المملكة الربية السعودية - تطبيقات الهيئة العامة للسياحة والآثار للإعلام السياحي Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
|
Exemplaires(3)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
070/90.1 | 070/90.1 | Périodique | Bibliothèque FSSU | indéterminé | Exclu du prêt |
070/90.2 | 070/90.2 | Périodique | Bibliothèque FSSU | indéterminé | Exclu du prêt |
070/90.3 | 070/90.3 | Périodique | Bibliothèque FSSU | indéterminé | Exclu du prêt |