الحملات الاعلانية / د/محمد رشك كاظم ال عيسى
الحملات الاعلانية : بين الادارة والتخطيط [texte imprimé] / د/محمد رشك كاظم ال عيسى . - ط.1 . - الجزائر : الفا للوثائق للنشر والتوزيع, 2017 . - 232ص. : غلا. ملون ; 24*17 سم. ISBN : 978-9931-484-51-6 الفهرس: الباب الاول: نشأة وتطور الإعلان - الاعلان باعتباره نموذجا اتصاليا - انواع الاعلان - الجوانب النفسية الخاصة بالاعلان - الباب الثاني: الترويج وعناصره - سلوك المستهلك - اساليب الاقناع والاستجابة للرسائل الاعلانية - قرار الشراء او الرفض - الباب الثالث: - مفهوم الادارة الاهمية والعناصر - ادراة الإعلان - الوكالات الاعلانية - ميزانية الاعلان - الباب الرابع: تخطيط النشاط الاعلاني - مفهوم الحملة الاعلانية واساليبها - خطوات ومراحل الحملة الاعلانية - المصادر Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
|
Exemplaires(3)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
070/151.1 | 070/151.1 | Périodique | Bibliothèque FSSU | indéterminé | Exclu du prêt |
070/151.2 | 070/151.2 | Périodique | Bibliothèque FSSU | indéterminé | Exclu du prêt |
070/151.3 | 070/151.3 | Périodique | Bibliothèque FSSU | indéterminé | Exclu du prêt |