الاشهار التلفزيوني وتاثيره على سلوك المستهلك / الطلبة: بن شلف نورية - اوشيش ابتسام
الاشهار التلفزيوني وتاثيره على سلوك المستهلك = ماستر علم اجتماع الاتصال : دراسة ميدانية على عينة من طلاب علوم اجتماعية [texte imprimé] / الطلبة: بن شلف نورية - اوشيش ابتسام ; ا.د/بن حميدة هند . - 2021/2022. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
|
Exemplaires(1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
مذ.م.علاج.35 | مذ.م.علاج.35 | Périodique | Bibliothèque FSSU | indéterminé | Exclu du prêt |