اثر التسويق السياحي عبر مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي على السلوك السياحي لمتابعيهم / الطلبة: بن مغيث يمينة - بن زيان رحاب
اثر التسويق السياحي عبر مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي على السلوك السياحي لمتابعيهم = ماستر اتصال وعلاقات عامة : دراسة ميدانية على عينة من مستخدمي الانستغرام في الجزائر [texte imprimé] / الطلبة: بن مغيث يمينة - بن زيان رحاب ; د/عامر امال . - 2021/2022. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
|
Exemplaires(1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
مذ.م.علاج.39 | مذ.م.علاج.39 | Périodique | Bibliothèque FSSU | indéterminé | Exclu du prêt |