Détail de l'éditeur
| دار الحامد للنشر والتوزيع | 
Documents disponibles chez cet éditeur (32)
 
  
 
						
						
							
                                 Affiner la recherche  Interroger des sources externes
							
						  Affiner la recherche  Interroger des sources externesابحاث في تاريخ المغرب والاندلس وصور من التواصل الحضاري مع المشرق ودراسات في التاريخ الاسلامي / عبد الواحد ذنون طه

Titre : ابحاث في تاريخ المغرب والاندلس وصور من التواصل الحضاري مع المشرق ودراسات في التاريخ الاسلامي Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الواحد ذنون طه Editeur : دار الحامد للنشر والتوزيع Année de publication : 2018 Importance : 492 صفحة Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-32-805-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الحضارة االاندلس المغرب En ligne : 900.79.pdf ابحاث في تاريخ المغرب والاندلس وصور من التواصل الحضاري مع المشرق ودراسات في التاريخ الاسلامي [texte imprimé] / عبد الواحد ذنون طه . - دار الحامد للنشر والتوزيع, 2018 . - 492 صفحة ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-32-805-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الحضارة االاندلس المغرب En ligne : 900.79.pdf Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 900/79.1 900/79.1 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 900/79.2 900/79.2 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 
Titre : اثر البرامج التدريبية لذوي صعوبات التعلم في الإنجاز الدراسي ومفهوم الذات Type de document : texte imprimé Auteurs : د.هيثم يوسف الريموني Editeur : دار الحامد للنشر والتوزيع Année de publication : 2008 Importance : 149 ص Format : 24 x 17 ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-32-312-7 Note générale : مقدمة - مشكلة دافعية الانجاز ومفهوم الذات الاكاديمي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعليم - فرضيات الدراسة - دراسة مفهوم الذات الاكاديمي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعلم - محددات الدراسة - النظريات المفسرة لصعوبات التعلم مفهوم الذات الاكاديمي - صعوبات التعلم - تعريف صعوبات التعلم - نواحي التشابه في التعريفات - النظريات المفسرة لصعوبات التعلم - مفهوم الذات الاكاديمي لذوي صعوبات التعلم - النظريات المفسرة لدافعية الانجاز الدراسي للاطفال ذوي صعوبات التعلم - دافعية الانجاز الدراسي للالطفال ذوي صعوبات التعلم - النظريات المفسرة لدافعية الانجاز الدراسي - مؤثرات على دافعية الانجاز الدراسي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعلم - العلاقة بين صعوبات التعلم ومفهوم الذات الاكاديمي ودافعية الانجاز الدراسي - الابحاث ذات الصلة بمفهوم الذات الاكاديمي ودافعية الانجاز الدراسي - ابحاث تناولت مفهوم الذات الاكاديمي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعليم - ابحاث تناولت دافعية الانجاز الدراسي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعلم - ابحاث تناولت العلاقة بين مفهوم الذات الاكاديمي ودافعية الانجاز الدراسي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعلم - التعليق على الدراسات ذات الصلة - دراسة ميدانية لاثر برنامج تدريبي في تنمية مفهوم الذات الاكاديمي ودافعية الانجاز الدراسي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعلم - تصميم منهج الدراسة - مجتمع الدراسة والعينة - ادوات الدراسة - اجراءات التطبيق الميداني - المعالجة الاحصائية - نتائج الدراسة - النتائج المتعلقة بالفرضية الاولى - النتائج المتعلقة بالفرضية الثانية - مناقشة النتائج والتوصيات - مناقشة النتائج المتعلقة بالفرضية الاولى - مناقشة النتائج المتعلقة بالفرضية الثانية - التوصيات Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الذات الذات الاكاديمي الاكاديمي دافعية الانجاز صعوبات التعلم اثر البرامج التدريبية لذوي صعوبات التعلم في الإنجاز الدراسي ومفهوم الذات [texte imprimé] / د.هيثم يوسف الريموني . - دار الحامد للنشر والتوزيع, 2008 . - 149 ص ; 24 x 17.
ISBN : 978-9957-32-312-7
مقدمة - مشكلة دافعية الانجاز ومفهوم الذات الاكاديمي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعليم - فرضيات الدراسة - دراسة مفهوم الذات الاكاديمي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعلم - محددات الدراسة - النظريات المفسرة لصعوبات التعلم مفهوم الذات الاكاديمي - صعوبات التعلم - تعريف صعوبات التعلم - نواحي التشابه في التعريفات - النظريات المفسرة لصعوبات التعلم - مفهوم الذات الاكاديمي لذوي صعوبات التعلم - النظريات المفسرة لدافعية الانجاز الدراسي للاطفال ذوي صعوبات التعلم - دافعية الانجاز الدراسي للالطفال ذوي صعوبات التعلم - النظريات المفسرة لدافعية الانجاز الدراسي - مؤثرات على دافعية الانجاز الدراسي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعلم - العلاقة بين صعوبات التعلم ومفهوم الذات الاكاديمي ودافعية الانجاز الدراسي - الابحاث ذات الصلة بمفهوم الذات الاكاديمي ودافعية الانجاز الدراسي - ابحاث تناولت مفهوم الذات الاكاديمي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعليم - ابحاث تناولت دافعية الانجاز الدراسي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعلم - ابحاث تناولت العلاقة بين مفهوم الذات الاكاديمي ودافعية الانجاز الدراسي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعلم - التعليق على الدراسات ذات الصلة - دراسة ميدانية لاثر برنامج تدريبي في تنمية مفهوم الذات الاكاديمي ودافعية الانجاز الدراسي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعلم - تصميم منهج الدراسة - مجتمع الدراسة والعينة - ادوات الدراسة - اجراءات التطبيق الميداني - المعالجة الاحصائية - نتائج الدراسة - النتائج المتعلقة بالفرضية الاولى - النتائج المتعلقة بالفرضية الثانية - مناقشة النتائج والتوصيات - مناقشة النتائج المتعلقة بالفرضية الاولى - مناقشة النتائج المتعلقة بالفرضية الثانية - التوصيات
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الذات الذات الاكاديمي الاكاديمي دافعية الانجاز صعوبات التعلم Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 370/21.1 370/21.1 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 370/21.2 370/21.2 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 
Titre : إدارة الأداء Type de document : texte imprimé Auteurs : د/مصطفى يوسف Editeur : دار الحامد للنشر والتوزيع Année de publication : ط.1-2018 Importance : 287 صفحة Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-32-980-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الاداء الادارة ادارة الافراد En ligne : 370.120.pdf إدارة الأداء [texte imprimé] / د/مصطفى يوسف . - دار الحامد للنشر والتوزيع, ط.1-2018 . - 287 صفحة ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-32-980-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الاداء الادارة ادارة الافراد En ligne : 370.120.pdf Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 370/120.1 370/120.1 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 370/120.2 370/120.2 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 
Titre : إدارة التغيير : التحديات و الإستراتيجيات للمدراء المعاصرين Type de document : texte imprimé Auteurs : خضر مصباح اسماعيل الطيطي Editeur : دار الحامد للنشر والتوزيع Année de publication : 2011 Importance : 315 ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-32-507-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : إدارة التغيير مدراء المعاصرين مدير* En ligne : 650.01.pdf إدارة التغيير : التحديات و الإستراتيجيات للمدراء المعاصرين [texte imprimé] / خضر مصباح اسماعيل الطيطي . - دار الحامد للنشر والتوزيع, 2011 . - 315 ص ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-32-507-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : إدارة التغيير مدراء المعاصرين مدير* En ligne : 650.01.pdf Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 650/01.1 650/01.1 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 650/01.2 650/01.2 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 
Titre : إدارة الضغوط والأزمات في المؤسسات المدرسية Type de document : texte imprimé Auteurs : رافدة الحريري Editeur : دار الحامد للنشر والتوزيع Année de publication : ط.1-2018 Importance : 200 ص Format : 24 sl ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-18-657-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : ضغوط العمل إدارة الضغوط المؤسسات المدرسية En ligne : 370.119.pdf إدارة الضغوط والأزمات في المؤسسات المدرسية [texte imprimé] / رافدة الحريري . - دار الحامد للنشر والتوزيع, ط.1-2018 . - 200 ص ; 24 sl.
ISBN : 978-9957-18-657-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : ضغوط العمل إدارة الضغوط المؤسسات المدرسية En ligne : 370.119.pdf Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 370/119.1 370/119.1 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 370/119.2 370/119.2 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt PermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalink


