Détail de l'éditeur
دار الحامد للنشر والتوزيع |
Documents disponibles chez cet éditeur (32)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
ابحاث في تاريخ المغرب والاندلس وصور من التواصل الحضاري مع المشرق ودراسات في التاريخ الاسلامي / عبد الواحد ذنون طه
Titre : ابحاث في تاريخ المغرب والاندلس وصور من التواصل الحضاري مع المشرق ودراسات في التاريخ الاسلامي Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الواحد ذنون طه Editeur : دار الحامد للنشر والتوزيع Année de publication : 2018 Importance : 492 صفحة Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-32-805-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الحضارة االاندلس المغرب En ligne : 900.79.pdf ابحاث في تاريخ المغرب والاندلس وصور من التواصل الحضاري مع المشرق ودراسات في التاريخ الاسلامي [texte imprimé] / عبد الواحد ذنون طه . - دار الحامد للنشر والتوزيع, 2018 . - 492 صفحة ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-32-805-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الحضارة االاندلس المغرب En ligne : 900.79.pdf Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 900/79.1 900/79.1 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 900/79.2 900/79.2 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt اثر البرامج التدريبية لذوي صعوبات التعلم في الإنجاز الدراسي ومفهوم الذات / د.هيثم يوسف الريموني
Titre : اثر البرامج التدريبية لذوي صعوبات التعلم في الإنجاز الدراسي ومفهوم الذات Type de document : texte imprimé Auteurs : د.هيثم يوسف الريموني Editeur : دار الحامد للنشر والتوزيع Année de publication : 2008 Importance : 149 ص Format : 24 x 17 ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-32-312-7 Note générale : مقدمة - مشكلة دافعية الانجاز ومفهوم الذات الاكاديمي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعليم - فرضيات الدراسة - دراسة مفهوم الذات الاكاديمي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعلم - محددات الدراسة - النظريات المفسرة لصعوبات التعلم مفهوم الذات الاكاديمي - صعوبات التعلم - تعريف صعوبات التعلم - نواحي التشابه في التعريفات - النظريات المفسرة لصعوبات التعلم - مفهوم الذات الاكاديمي لذوي صعوبات التعلم - النظريات المفسرة لدافعية الانجاز الدراسي للاطفال ذوي صعوبات التعلم - دافعية الانجاز الدراسي للالطفال ذوي صعوبات التعلم - النظريات المفسرة لدافعية الانجاز الدراسي - مؤثرات على دافعية الانجاز الدراسي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعلم - العلاقة بين صعوبات التعلم ومفهوم الذات الاكاديمي ودافعية الانجاز الدراسي - الابحاث ذات الصلة بمفهوم الذات الاكاديمي ودافعية الانجاز الدراسي - ابحاث تناولت مفهوم الذات الاكاديمي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعليم - ابحاث تناولت دافعية الانجاز الدراسي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعلم - ابحاث تناولت العلاقة بين مفهوم الذات الاكاديمي ودافعية الانجاز الدراسي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعلم - التعليق على الدراسات ذات الصلة - دراسة ميدانية لاثر برنامج تدريبي في تنمية مفهوم الذات الاكاديمي ودافعية الانجاز الدراسي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعلم - تصميم منهج الدراسة - مجتمع الدراسة والعينة - ادوات الدراسة - اجراءات التطبيق الميداني - المعالجة الاحصائية - نتائج الدراسة - النتائج المتعلقة بالفرضية الاولى - النتائج المتعلقة بالفرضية الثانية - مناقشة النتائج والتوصيات - مناقشة النتائج المتعلقة بالفرضية الاولى - مناقشة النتائج المتعلقة بالفرضية الثانية - التوصيات Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الذات الذات الاكاديمي الاكاديمي دافعية الانجاز صعوبات التعلم اثر البرامج التدريبية لذوي صعوبات التعلم في الإنجاز الدراسي ومفهوم الذات [texte imprimé] / د.هيثم يوسف الريموني . - دار الحامد للنشر والتوزيع, 2008 . - 149 ص ; 24 x 17.
ISBN : 978-9957-32-312-7
مقدمة - مشكلة دافعية الانجاز ومفهوم الذات الاكاديمي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعليم - فرضيات الدراسة - دراسة مفهوم الذات الاكاديمي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعلم - محددات الدراسة - النظريات المفسرة لصعوبات التعلم مفهوم الذات الاكاديمي - صعوبات التعلم - تعريف صعوبات التعلم - نواحي التشابه في التعريفات - النظريات المفسرة لصعوبات التعلم - مفهوم الذات الاكاديمي لذوي صعوبات التعلم - النظريات المفسرة لدافعية الانجاز الدراسي للاطفال ذوي صعوبات التعلم - دافعية الانجاز الدراسي للالطفال ذوي صعوبات التعلم - النظريات المفسرة لدافعية الانجاز الدراسي - مؤثرات على دافعية الانجاز الدراسي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعلم - العلاقة بين صعوبات التعلم ومفهوم الذات الاكاديمي ودافعية الانجاز الدراسي - الابحاث ذات الصلة بمفهوم الذات الاكاديمي ودافعية الانجاز الدراسي - ابحاث تناولت مفهوم الذات الاكاديمي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعليم - ابحاث تناولت دافعية الانجاز الدراسي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعلم - ابحاث تناولت العلاقة بين مفهوم الذات الاكاديمي ودافعية الانجاز الدراسي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعلم - التعليق على الدراسات ذات الصلة - دراسة ميدانية لاثر برنامج تدريبي في تنمية مفهوم الذات الاكاديمي ودافعية الانجاز الدراسي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعلم - تصميم منهج الدراسة - مجتمع الدراسة والعينة - ادوات الدراسة - اجراءات التطبيق الميداني - المعالجة الاحصائية - نتائج الدراسة - النتائج المتعلقة بالفرضية الاولى - النتائج المتعلقة بالفرضية الثانية - مناقشة النتائج والتوصيات - مناقشة النتائج المتعلقة بالفرضية الاولى - مناقشة النتائج المتعلقة بالفرضية الثانية - التوصيات
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الذات الذات الاكاديمي الاكاديمي دافعية الانجاز صعوبات التعلم Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 370/21.1 370/21.1 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 370/21.2 370/21.2 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt
Titre : إدارة الأداء Type de document : texte imprimé Auteurs : د/مصطفى يوسف Editeur : دار الحامد للنشر والتوزيع Année de publication : ط.1-2018 Importance : 287 صفحة Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-32-980-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الاداء الادارة ادارة الافراد En ligne : 370.120.pdf إدارة الأداء [texte imprimé] / د/مصطفى يوسف . - دار الحامد للنشر والتوزيع, ط.1-2018 . - 287 صفحة ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-32-980-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الاداء الادارة ادارة الافراد En ligne : 370.120.pdf Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 370/120.1 370/120.1 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 370/120.2 370/120.2 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt
Titre : إدارة التغيير : التحديات و الإستراتيجيات للمدراء المعاصرين Type de document : texte imprimé Auteurs : خضر مصباح اسماعيل الطيطي Editeur : دار الحامد للنشر والتوزيع Année de publication : 2011 Importance : 315 ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-32-507-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : إدارة التغيير مدراء المعاصرين مدير* En ligne : 650.01.pdf إدارة التغيير : التحديات و الإستراتيجيات للمدراء المعاصرين [texte imprimé] / خضر مصباح اسماعيل الطيطي . - دار الحامد للنشر والتوزيع, 2011 . - 315 ص ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-32-507-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : إدارة التغيير مدراء المعاصرين مدير* En ligne : 650.01.pdf Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 650/01.1 650/01.1 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 650/01.2 650/01.2 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt
Titre : إدارة الضغوط والأزمات في المؤسسات المدرسية Type de document : texte imprimé Auteurs : رافدة الحريري Editeur : دار الحامد للنشر والتوزيع Année de publication : ط.1-2018 Importance : 200 ص Format : 24 sl ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-18-657-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : ضغوط العمل إدارة الضغوط المؤسسات المدرسية En ligne : 370.119.pdf إدارة الضغوط والأزمات في المؤسسات المدرسية [texte imprimé] / رافدة الحريري . - دار الحامد للنشر والتوزيع, ط.1-2018 . - 200 ص ; 24 sl.
ISBN : 978-9957-18-657-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : ضغوط العمل إدارة الضغوط المؤسسات المدرسية En ligne : 370.119.pdf Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 370/119.1 370/119.1 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt 370/119.2 370/119.2 Périodique Bibliothèque FSSU indéterminé Exclu du prêt PermalinkPermalinkاساسيات علم النفس التربوي ونظريات التعلم / ا.د/صالح حسن الداهري
PermalinkPermalinkPermalinkالاتصال والصراع التنظيمي / د/مصطفى يوسف كافي
Permalinkالاسلاميات التطبيقية في فكر محمد اركون / ا/شاشو محمد
PermalinkPermalinkPermalinkPermalink